العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

اطعمة يجب على الحامل أكلها

اطعمة يجب على الحامل أكلها [size="5"][b] كل امرأة فى فترة الحمل يجب ان تتغذى جيدا حيث انها تأكل لشخصين بدل من شخص واحد والشخص الثانى

الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2015, 10:17 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اسماء سمسمه
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور اسماء سمسمه  
معلومات العضوة

التسجيل: 21-8-2015
العضوية: 111247
المشاركات: 1,511
بمعدل : 1.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
اسماء سمسمه غير متواجد حالياً

افتراضي

اطعمة يجب على الحامل أكلها


[size="5"][b] كل امرأة فى فترة الحمل يجب ان تتغذى جيدا حيث انها تأكل لشخصين بدل من شخص واحد والشخص الثانى هو طفلها لذلك يجب تحرصي على اكل الطعام الصحى لك ولطفلك وهناك بعض المأكولات التى يجب ان تلتزمى بها
خلال فترة الحمل، على سبيل المثال، سوف تحتاجى البروتين والكالسيوم للأنسجة طفلك وعظامه. ستحتاجى أيضا حمض الفوليك اضافية للحماية ضد عيوب الأنبوب العصبي للولادة، فضلا عن أكثر من الحديد للمساعدة في خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى طفلك.

البيض

البيض مصدر جيد من البروتين تناوليه في فترة الحمل حيث انه هو الذي يوفر الأحماض الأمينية لك ولاحتياجات طفلك. لأنها تحتوي على أكثر من عشرة الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك الكولين، وهو أمر جيد لنمو الدماغ الطفل. ومع ذلك، تأكد من عدم تناول الطعام غير المطبوخ جيدا أو البيض النيئ.

التوت

التوت الأزرق وجبة خفيفة لذيذة وطعمها اكثر من رائع في الفطائر وعلى رأسها الحبوب.التوت يحتوى على فيتامين c والبوتاسيوم وحمض الفوليك، والألياف.

قليل الدسم من زبادي

كوب واحد من اللبن الزبادي قليل الدسم يحتوي على كالسيوم أكثر من الحليب، مرتفع في البروتين، وليس لديها سكر مضاف من الزبادي بنكهة. اللباس هذا الامر مع الفاكهة أو مقدد، والحبوب والحبوب الكاملة.

*فاصوليا

إضافة الفاصوليا البيضاء، الفاصوليا والعدس، والبازلاء، والحمص، أو فول الصويا اضيفيهم الى غذائك اليومى لما يوجد بهم من بروتين مفيد لك ولطفلك ضيفيهم في الحساء والسلطات وأطباق المعكرونة. وإلى جانب توفير البروتين والألياف، بل هي أيضا مصادر جيدة من العناصر الغذائية الأساسية مثل الحديد وحمض الفوليك، والكالسيوم، والزنك.

سمك السلمون

أحماض أوميغا 3 الدهنية مفيدة لطفلك لحمايةدماغه وعينيه، وسمك السلمون هو مصدر كبير من البروتين ايضا بالإضافة إلى أنه يوفر الفيتامينات b. سمك السلمون هو أيضا منخفض نسبيا من الزئبق مقارنة مع غيرها من الأسماك. اصنعيه مشوى او بالفرن مع السلطة [/b][/size]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth



إضافة رد

اطعمة يجب على الحامل أكلها


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:



الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO