العودة   منتديات شبكة حياة > النادي التعليمي و الأدبي النسائي > قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

مات قبل أن يصلي

مات قبل أن يصلي قصة واقعية تبين اهمية الصلاة و اهمية العيش بها فيمكن تموت قبل التوبة قبادر و اسع الى الله و لا حول

قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 09-09-2015, 02:51 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية محبة الاسلام
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة
عرض البوم صور محبة الاسلام  
معلومات العضوة

العضوية: 90536
معدل التقييم:

الحالة:
محبة الاسلام غير متواجد حالياً

Smile

مات قبل أن يصلي

قصة واقعية تبين اهمية الصلاة و اهمية العيش بها فيمكن تموت قبل

التوبة قبادر و اسع الى الله و لا حول و لا قوة الا بالله:

يقول صاحب القصة :
شفت اسعاف وزحمه ، وبعدها ...
نزلوا شاب يمكن عمره 26. ولما دخلوه وشفته غرقآن
دم وجسمه مقطع حتىّ رجله مقطوعه و يصارخ ... ويرتجف بقوه .. ويطالع في أخوه .. أو شخص يقربله ويقوله .. مش عايز أموت .. خايف أدخل النار ... وقاعد يقول للي معاه ويصارخ .. محمد .. محمد أنـا مش بصلي .. انا خايف ... ان شاء الله انشل .. واصير معوق .. بِـــسِّ مآ أموتش وهصلي ..والله هصلي .. بس ما اموتش .. والناس تجمعت .. وأنا كنت واقف اشوف وخايف .. موقف رهيب ۉ اللہ .. مرعب ..وبعدها الشاب نزف حتى وقف الدم عن النزيف .. ويصارخ وجسمه قلب أزرق .. نشف دمه .. مالحقوا عَلَيْـْْہ .واللي معاه يبكي .. ويقوله تشهد .. تشهد .. وهو يصارخ ولسانه ثقل .. وقام يرفس بقوه.. ويشهق .. وروحه تطلع .. وبعدها بدأ صوته يختفي .. وبعدين مبقاش يتحرك حتى صار جثه هامده..والدكاتره طلعوا كـل آللي معاه .. وبعدين طلعوه بسرير وغطوا وجهه وقال الدكتور لاخوه خَـٍلآصُ توفى اخوك أدعوله .. لأنه ماقدرنا نسعفه .. لأنه نزف مــن جسمه كله .. ونزيف فـِـيْ راسه .. وكسر فــيْ الحوض .. وكل اعضاءه تقطعت .. لأحول ولا قوة إلا بالله ،، أول مره بحياتي اشوف انسان قدام عيني يموت .. حـٺَىّ الشهاده مآنطقها .. الموت يجي فجاءه .. حافظوا ع صلاتكم لاتقولون بكره .. ما أحد يدري عــن يومه ،، مآقدرت أنأم ..بكيت مثل طفل .. ولو اني مآ أعرفه بِـــسِّ اذكر كلامه قبل يموت ..((وهصلي ..والله هصلي .. بس ما اموتش)) .. "اللهم أحسن خاتمتنا وأصرف عنا ميتة السوء"

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 09-09-2015, 03:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي رد: مات قبل أن يصلي

بارك الله فيك قصة مؤثرة
اللهم أمتنا على حسن الخاتمة

قديم 09-10-2015, 04:10 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: