العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

طلبت التطليق هل قراري سليم؟ ارجووووكم انا حائرة جدا

طلبت التطليق هل قراري سليم؟ ارجووووكم انا حائرة جدا تزوجة وعمري ٣٧ ام لثلاث اولاد اكبرهم من زوج اخر .. بعد تخرجي تقدم لي ابن

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-28-2015, 05:37 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية لينا فرح
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور لينا فرح  
معلومات العضوة

العضوية: 106399
معدل التقييم:

الحالة:
لينا فرح غير متواجد حالياً

طلبت التطليق هل قراري سليم؟ ارجووووكم انا حائرة جدا

تزوجة وعمري ٣٧ ام لثلاث اولاد اكبرهم من زوج اخر ..
بعد تخرجي تقدم لي ابن عمي واهلي فرضوا عن طريق محاصرتي الزواج منه وكان يسئ معاملتي تم يطلب السماح يضرب ويهين وكان هذا للاسف لسبب نفسي لم نكن نعرفه طلبت التطليق للضرر بعد ان حاول قتلي وحصلت عليه.
اهتممت بابني وبعملي وكنت سعيدة جدا لكن اهلي مرة اخرى كلما تقدم شخص وارفضه ينكدون علي حياتي حت وصل الامر بابي ان عرض عل صديقه مطلق ايضا وله ابن. ان يتزوجني طبعا رفضت وبشدة واقسمت له ان اول شخص يتقدم لي بعده سأقبله وان كان كبير في السن ...
وماهي الا فترة تقدم لي شاب يسكن في مدينة تبعد سبع ساعات عن مدينتي اخبرت اهلي انه يريد مقابلته وفعلا قابل والدي واعطاه كل المعلومات اللازمة وقام خالي بالسؤال عنهةعن طريق صديقه الامام في مدينته شكر واهله فواق والدي وتزوجت بعد خمس سنوات طلاق .
بعد الزواج بثلاث اشهر اعترف زوجي بكذبه انه ليس جامعي ولا يعمل وليس لديه منزل ..كنت حامل وقتها بكيت كثيرا وماكان علي قبول امر الواقع
بعد سنة طلب من والدي مبلغ مالي واخذ قطع ذهبية دون علمي* وكنت استلفت من اختي لافتح له مطعم صغير لكن ذهب كل شي سدا* وهو يكره العمل اصلا
توظف في مؤسسة حكومية بدأ يستلف عل زملائه و عل الناس و من النات مرة يدعي المرض ومرة يقول ان ابننا مريض ومرة يقول اني مريضة بسرطان حت بلغ ديونه ٨٠ مليون!!
كان يعامل اهلي كما يعامل اهله ويعاملني كأميرة ويحب ابني لكن تصرفاته المريبة وكذبه الدايم ووصل به الحد ان يستلف عل صديقتي واصبح يصادق بنات عن طريق النت ويستلف عليهم..
يقول انه قبل مايتزوجني كان عنده دين وكل ما يقوم الديانه بحصاره يستلف من هذا ليعطي الاخر استلف من ابن عمي ومن خاللي ومن اصدقاء خاوتي ..... وديانة يطرقون بابا اهلي ومنهم من اتصل بالهاتف بي ومنهم من ارسلي زوجته
بعد خمس سنوات تعبت من الجري وراء اكاذيبه اصبح عندي منه ولدين وديونه زادت وكذبه زاد فلما ذهبنا لزيارة اهله اتصلوا اهلي اخبروني ان صاحب البيت يطالبنا بالخروج لاننا لم ندفع الكراء وانا بنفسي اعطيته لزوجي ولما سالته رفض وتعصبت وثارت ثائرتي حت ضربني وتدخل اهله فطلبت اني ارجع لبيتنا وانا كنت مقررة اني اطلق منه ولما رجعنا في طريق طلبت اننا نو يوصلني لبيت اخلي وهو قريب منا
وهبت لاهلي اخبرتهم اني قررت الطلاق فاخبروني انه رغبتهم ايضا في الصباح دخل عليه والدي واخي وصاحب البيت وخرجوه من البيت ونقلت لبيت اخر بجنب اهلي مع اولادي وانا كافلتهم.
طلب فرصة واعطيته فرصة بشرط اني لن ارجع له حت يحل مشاكله ويخلص ديونه ووو وهو وافق الان صارله سنة وهو يخلص الديون طيلة السنة وهو يرسلنا* المصاريف ولباس الاعياد* ويسال عل الاولاد ...
هو متعلق جدا باولاده ويقول انه لا يطيق العيش بدونه انا من جهة احبه ومن جهة لايمكنني قبول العيش مع رجل يكذب ويخدع الناس
الان اخاف ولا اعلم مصدر المال يلي يرسله لنا واخاف انه مازال يكذب للعلم اخبرني قريبه انه منذ صغره كان هكذا يكذب ووو
وللعلم انه عاش في اسرة فقيرة مكونة من اب وام و ١٢ اخ والده كان زاني ويكذب امه نكذب اخته يعيشون الكذب وكانه حقيقة
وهذا ما اخبرني به بعد ما انفصلنا لانه يتصل بي بالهاتف

هل قراري سليم؟

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-28-2015, 09:35 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي رد: طلبت التطليق هل قراري سليم؟ ارجووووكم انا حائرة جدا

حسب مارويتي فإن الكذب قد تربى عليه وليس أمينا ولكنه يحب أولاده والأولاد أكيد متعلقين به

وحسب رأي الأمر صعب .. فإن كانت مشكلته سوى الكذب فقط وهو جيد عموما فحاولي معه وأصلحيه وضعي شرط الرجوع عدم الكذب وأن يتقي الله فيك فإن لم يكن الرجل أمينا صادقا فكيف تؤمني أولادك معه

وأنصحك أخية: بتقوى الله فهو سبب نجاح العلاقات الزوجية وكي يبارك الله لكما وأن بيت لا تقام فيه صلاة لا خير فيه فحافظوا على الصلاة

واحرصي على أن تكون علاقتكما في الله وبالله ولله

والله يهدي ويصلح حال زوجك وأن يقر عينك به ..

قديم 08-28-2015, 10:40 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

شكرا اختي عل ردك
هل يمكن للكاذب ان يتصلح؟
هل هناك امور تغطي الكذب والخداع؟

عقلي ماعاد يتحمل والله

قديم 08-29-2015, 05:37 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

السلام عليكم غاليتي اعلمي ان كل انسان في الدنيا له و ابتلاء و الله ابتلاك بوج كاذب عليك اختي ان تفطينيه ان الكذب ينقص من الايمان و ان الدين يؤخذ من حسناته يوم القيامة و ادعالله دوما في الثلث الاخير من الليل ان يصلح حالة و لا تطلقي اختي و اصبري و احتسبي باذن الله سيتغير

قديم 08-29-2015, 02:18 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اشكرك اختي عل طيب الكلام..
والله وهو شاهد علي انه طيلة السنوات يلي فاتت وأنا انصحه
وابكي حاله و اذكره انه قدوة لابنائه