العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

حريقه في المنام الله يرزقها الفردوس اللي تفسرو ..

حريقه في المنام الله يرزقها الفردوس اللي تفسرو .. امي حلمت امس عندها ثلاث حريم ثنتين جالسين و وحده منسدحه و ثنتين جو يمشون قامو

تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 07-14-2015, 05:25 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الكادي.
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور الكادي.  
معلومات العضوة

العضوية: 110645
معدل التقييم:

الحالة:
الكادي. غير متواجد حالياً

حريقه في المنام الله يرزقها الفردوس اللي تفسرو ..

امي حلمت امس عندها ثلاث حريم ثنتين جالسين و وحده منسدحه و ثنتين جو يمشون قامو حطو لها فلوس في كيس و مايبغو الثالثه تشوف و كأن المنسدحه تقول ل امي انتبهي لايسون لي شي وامي حنت عليها وتغطيها و راحت امي تتوضا و هيا جالسه تتوضا جيتها انا و معايه الكيس حق الفلوس و اقول لها شوفي الفلوس اعدها لك و قالت لي بكيفك بس في ذمتك اذا نقص منها شي قومت دخلت انا غرفه اخواني و لقيت ابويا نايم مكان اخويا الكبير قومت جيت انا اشوفو و كان يصيح و صحيتو و لما صحي قال اشوا قومتيني من ذا الحلم الا و امي تقول شي طبيعي اللي ينام من 6ل6 بيحلم احلام مو زينه لانو ماخر الصلوات و بعدين طلعت امي مع الحريم ال3 و جلسو برا و معاهم عيال صغار و واحد يسأل امي اسئله دينيه و هيا تنصحو و يجوز تتصدق وتقول شوف هذول وقدامها عيال عريانين كانهم من افريقيا و قالت لنفسها ليش مااتصدق بقوم اقول لبناتي نتصدق بملابسنا ونعطيهم و جات عندنا لقيت البيت ينحرق و انا و اخواتي و واحد من اخواني و ابويا ونصيح من ورا الباب نقول حريقه حريقه امي تدق ع الجيران بس محد يرد عليها و تقول اصيح انادي بناتي الا و احنا نقول لها خلاص فتحنا الباب قامت انسدحت في الدرج و جات دخلت لقيت الباب مكسور و واحد من اخواني يقول ل ابويا انا رجال يعتمد عليا طفيتها و امي دخلت تقول بروح اتحمم و انتها الحلم ..
و امي تقول كانت باالحلم بس خايفه علينا احنا البنات بس و اخواني وابويا لا ..

و اليوم انا حلمت انو دخلت المطبخ انا و امي و اختي الثانيه وفتحنا الفرن وطلع نار وحريقه بس ما جانا شي و جيت عند اختي الكبيره واقول حريقه و جا اخويا وقال حريقه وطلع ودخلنا انا وامي واخواتي الغرفه لبسنا العبايات وانا اتاخرت جالسه ادخل جوالاتي في الشنطه و هما يصيحو عليا بعدين اختي الكبيره طلعت و اختي الثانيه اتوقع طلعت و انا وامي جينا طالعين و انتها الحلم ..

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 07-14-2015, 08:27 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: حريقه في المنام الله يرزقها الفردوس اللي تفسرو ..

قال تعالى

((اذ قال موسى لاهله اني انست نارا ساتيكم منها بخبر او اتيكم بشهاب قبس لعلكم تصطلون 7 فلما جاءها نودي ان بورك من في النار ومن حولها وسبحان الله رب العالمين 8}))

فرؤية النار في المنام لاتشير الى اي اذى قد يلحق بالحالم طالما انه لم يحترق بها بل ان رؤية النار تدل في معظم الاحيان على الرخاء المتواصل والسفر الناجح والاهتداء الى الطريق المستقيم بمشيئة الله تبارك وتعالى.

وقيل ان النار المتقدة او المستعرة تدل على الغنى والرزق في حين ان خمود النار يدل على الفقر والموت.

ومن راى نارا مشعة في ليلة مظلمة نال قوة وظفرا وسرورا ونعمة وسلطانا.

ومن راى نارا متاججة ولم يخف منها ولم تؤذه كثرت المنافع التي سوف يجنيها والهداية التي ستنير دربه وحياته باذن الله تبارك وتعالى.

ومن اوقد نارا في منامه فانها علم وهدى وسرور له او لاصحابه ورفقته.

ومن اوقد نارا في منامه وكان معه او حوله اخرون نال صحبة وسلطانا وحصل على مفاجات سارة ومتعددة منها ان بعض اصدقائه المسافرين سوف يطرقون بابه في زيارة مفاجئة.

اما المراة المتزوجة التي ترى انها تشعل نارا فتاويله انها حامل او سوف تحمل وسوف تكون ولادتها سهلة وستنجب طفلا ذكيا فطينا باذن الله تعالى.

ومن حلم انه وقع في نار ولكنها كانت باردة فلم تحرقه ولم يصبه شيء من اذاها حقق نصرا كاسحا وقويت مصداقيته بين الناس.

ومن امسك النار بيده فلم تحرقه ولم يصبه شيء من اذاها فانه يهزم كل اعدائه ويتخطى كل الصعوبات ويحقق كل طموحاته بمشيئة الله تعالى.

والنار المفيدة والضرورية كالتي تكون في موقد او فرن او ما شابه ذلك تعتبر مؤشرا طيبا يدل على منفعة او مال بفضل الله سبحانه وتعالى.

ومن راى نارا فاججها اجج الاحقاد والضغائن بين الناس واكثر من كلام الغيبة وحصد حزنا وهما.

اما من راى نارا وكاد ان يعمى من وهجها اغتابه الناس وطعنوا به وذموه.

ومن اضرم النار في شيء فاحرقه فانه يقع في الباطل والفواحش او يقول كلام سوء او يقوم بعمل سوء.

ومن اشعل النار في مكان ودعا الناس الى رؤيته وهو يحترق بها فانه يدعو الناس الى الضلالة والبدعة.

ومن راى نارا تحرق من يمر بها او ترميه بشررها او تؤذي الناس بدخانها او انها احرقت ثوبه او جسمه او اضرت بصحته فتفسيرها بدعة يحدثها او اثم يشترك في ارتكابه او يحض عليه او ظلم يحل به من سلطان جائر او من اصحاب السلطة والنفوذ.

وكل نار تصيب شيئا كالجسم او الثوب فتحرقه تعتبر دليلا على اضرار جسيمة ومصائب عظيمة.

ومن راى ان منزله احترق اصابه هم او خربت اعماله مع انه قد يتزوج ان كان عازبا.

ومن راى مدينة تحترق فمعناه حصول مجاعة او اندلاع حرب او خراب في تلك المدينة.

ومن راى ان باب احد المنازل يحترق فتاويله وفاة صاحب المنزل او وفاة صاحب الحلم.

ومن راى نوافذ احد البيوت تحترق وتلتهمها النيران فمعناه وفاة شقيقه او شقيقته.

ومن راى سريره يحترق فانه يمرض او تموت زوجته او يقع بينهما فراق وهجران.

ومن راى نيرانا حارقة تتساقط من السماء فان رؤياه نذير شؤم كبير وهناك احتمال لان يتعرض صاحب الحلم الى حادث مروع.

فاذا وقعت النار من السماء على البيوت والمحلات فهي فتنة او كارثة تصيب المكان.

فاذا وقعت على الحقول والمزروعات فانها امراض واوبئة وافات تنتشر في الموقع وقد تحصد ارواحا كثيرة وتخلف اضرارا مختلفة.

وانطفاء النار وخمودها دلالة على الفقر والتعطل عن العمل.

ومن اطفا نارا لم تكن مؤذية له او حارقة فانه يعاني من البغضاء والشحناء والغضب.