قديم 07-07-2015, 01:59 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الكادي.
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور الكادي.  
معلومات العضوة

العضوية: 110645
معدل التقييم:

الحالة:
الكادي. غير متواجد حالياً

حلمي احسو تحذير فسروه ..

عمري 22 , عزباء , جامعيه ..

حلمت من كم يوم انو زوجه خالي كانو عندها حاله نفسيه و تخربش الناس بااظافيرها و في بوجهها 3 خرابيش ع خدها و كمان كانها تبغاني وخربشت ايدي ونزل دم بس ماقدرت توصل لي و خربشت يد خالي زوجها ونزل دم و بعدين كانهم بس يحبسوها و هيا متوحشه مره بعدين زوجها اللي هو خالي كانو كمان كان بيأذيني بس ماادري ايش صار وماقدر بعدين طلعنا انا وهو السياره ووصلنا وجالسه اقول لو خلاص اتزوج عليه هاذي ماتقدر تعيش معاها كانو مو مقتنع بعدين وصلنا عند بيت لما طالعت الا و هيا واهلها وهيا كانها لابسه نظاره شمسيه بعبايتها وكل شي وانا كونت مره خايفه باالحلم لانها تبغاني بعدين كانو في بنتين ويتكلمو عنها انو معاها حاله نفسيه وكيذا وشافتنا وجات علينا وهربنا ودخلنا عماره كلها شباب جينا نطلع ماقدرنا الشباب قفلو الباب ودخلنا غرفه الا و في ولد كان جالس وجينا عندو وقولنا طلبناك تفكنا من اصحابك لما جو اصحابو قال مالكم شغل باالبنات قامو يضحكو ويقولو طلعو تبعك طيب و راحو وانا عشان مايشكو فينا مسكت ايدو بعدين قدرنا نطلع من البيت و هوا معانا وكونا نمشي انا و هوا فجاه امي وجدتي ينادوني وقولت للولد وخر عني امي و روحت لها وكانو انا وامي واختي روحنا اشترينا و روحنا ع بيتنا ع طول و في نفس الحلم جالسه افسر الحلم اقول بقول ل امي و اخواتي و انا انو ننتبه من زوجه خالي لانها تبغى تأذينا و انتها الحلم ..

و زوجه خالي ذي في الحقيقه حقت مشاكل و وحده ماتخاف الله و قد سوت مشكله معانا و الحين بس سلام بيننا الا اختي ماتكلم زوجه خالي ولاتسلم عليها

ورجعت اليوم حلمت انا انو ابغا اروح اصرف فلوس قولت مين يجي معايا و جات هيا و انو جات من ورايا و كانها تبغا تبوس رقبتي بس بشكل يخوف وقربت مني و جات ع رقبتي قومت دفيتها وجلست اصيح انا الا و هيا الا تبغاني وتصيح هيا برضو بشكل يخوف الا و زوجها جا و اخويا و شالوها عني و جلست احكي ل اخويا الثاني و اختي اللي مزاعلتها و خالي الصغير و كلهم يقولو غريبه و انا احكيهم و انا مصدومه و كانو في شي برقبتي مكانو لون موف تقريبا و بس انتها الحلم ..

اتمنى تفسرو لي يمكن يكون في تحذير او شي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 07-08-2015, 03:11 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: حلمي احسو تحذير فسروه ..

لا اله الا الله

قديم 07-09-2015, 02:18 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

!!!!!!!!!

قديم 07-11-2015, 11:13 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة

السلام عليكم

اختي : الجنون أو الحالة النفسية أو مجنون يلحقك ... كل هذه الأمور غير جيدة ولا تحمد ، وأفضل ما تفعليه هو المداوة على أذكار الصباح والمساء والاستغفار

وأن تبوسك من رقبتك فيرمز والله أعلم إلى أنها تحاول أن تجد عليكي ممسك
ولكن ابعادها عنك ونزول دم أو اللون الموف من الرقبة دليل على أن الله يزيل عنكِ أذاها ويكفيكِ شرها ولكن استعيذي دوما بالله وداومي على الأذكار والمعوذات

وربي يحميكي