العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

معليش عالاحراج

معليش عالاحراج السلام عليكم كيفكم صراحه انا عروس قريب ان شاء الله وفي شغله مخوفتني كثير سجلت في كذا منتدى بس محد جاوبني اجابه كافيه

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 05-20-2015, 05:55 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية انسه دوده
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور انسه دوده  
معلومات العضوة

العضوية: 110114
معدل التقييم:

الحالة:
انسه دوده غير متواجد حالياً

معليش عالاحراج

السلام عليكم كيفكم
صراحه انا عروس قريب ان شاء الله وفي شغله مخوفتني كثير سجلت في كذا منتدى بس محد جاوبني اجابه كافيه
يا اخوات انا اشيل المنطقه بالحلاوه OK وماني عارفه مثلا الوقت اللي زوجي يبغى ننام فيها مع بعض فلازم قبلها اكون نظيفه اتوقع فهمتوا السؤال يعني الزوج يخبر حرمته قبلها بفتره عشان تنظف بنفسها او انه يكون فجئه لاني شايله هم هالموضوع ومو حابه اشيل بالموس لانه يتعبني وعطوني خبراتكم الله يعطيكم العافيه معليش عالاحراج last10.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 05-20-2015, 07:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: معليش عالاحراج

السلام عليكم اختي اظن ان الامر يحدث فجاة و اتبعي الحديث الذي يقول فيه الرسول عليه الصلاة و السلام ان حلق العانة كل اربعين يوم

قديم 12-04-2015, 04:09 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

في رجال يحبون شعر العانة

قديم 12-23-2015, 12:41 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

الرجل بيطلب فجأة فكوني جاهزة ,,, ولكن اذا هوا بيحب الشعر يكون موجود اوك خليه واحلقيه في الشهر مره متلا ,,, اتمنى لك حياة سعيدة

قديم 07-06-2017, 03:49 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه دوده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم
صراحه انا عروس قريب ان شاء الله وفي شغله مخوفتني كثير سجلت في كذا منتدى بس محد جاوبني اجابه كافيه
يا اخوات انا اشيل المنطقه بالحلاوه OK وماني عارفه مثلا الوقت اللي زوجي يبغى ننام فيها مع بعض فلازم قبلها اكون نظيفه اتوقع فهمتوا السؤال يعني الزوج يخبر حرمته قبلها بفتره عشان تنظف بنفسها او انه يكون فجئه لاني شايله هم هالموضوع ومو حابه اشيل بالموس لانه يتعبني وعطوني خبراتكم الله يعطيكم العافيه
حبيبتي مو شرط دائما تكون العانة محلوقة يعني مش شرط يكون مهبلك (كسك) ناعم الملمس أحيانا وجود العانة يعمل إثارة شهوة للرجل ويخليه حتى إنه يلحس الشعر اللي على مهبلك. فأي وقت بطلبك فيه عادي لبي طلبه وما تخجلي نهائيا. بدي أسألك سؤال طيب هو كل ما تناموا مع بعض بتكون العانة عندو محلوقة دائما ولا بكون أحيانا موجود عليها شعر. طبعا أحيانا بتناموا مع بعض وبكون عليها شعر يعني هو ماخذ الموضوع عادي سواء بشعر أو بدون شعر وانتي خليكي مثله عشان يتعود انو مش لازم تكون المنطقة (منطقة الكس) دائما نظيفة.
ولو سألك ليش ما نظفتي العانة عندك عشان تتخلصي من السؤال احكيلو حبيبي أحب أحيانا تنيكني وأنا على كسي شعر وهاد الشي بريحني وبخليني استمتع معاك أكثر.
لو حابة اي استفسار عن العلاقات الحميمة هاي ايميلي
[email protected]

قديم 07-13-2017, 02:20 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amaal66 مشاهدة المشاركة
الرجل بيطلب فجأة فكوني جاهزة ,,, ولكن اذا هوا بيحب الشعر يكون موجود اوك خليه واحلقيه في الشهر مره متلا ,,, اتمنى لك حياة سعيدة
مع احترامي لرأيك حبيبتي بس حابة أعلق بعض الشيء لو سمحتيلي وبعتذر منك أوكي:

ليه بتطلبي منها إنها تكون جاهزة ليش دائما مطلوب من المرأة إنها تكون هي الجاهزة ليش ما هو كمان يكون جاهز مثلا وحالق العانة عندو.
أنا من رأيي إنها تكون عادية مثلها مثلو مرة تكون بشعر خفيف ومرة بشعر كثيف عادي بالعكس ممتع. ومرة تكون محلوقة بالموس ومرة بالحلاوة (يعي أملس على الآخر لو حسستي عليه بإيدك مثل الجلد بدون أي آثار شعر).

تكون طبيعية مثل زوجها بالضبط ما تستحي منه لإنو هاي حياة طويلة بينهم كل ما بدو ينام معاها لازم تروح الحمام وتحلق أو تعمل مهبلها بالحلاوة هاذ صار اسمو عذاب مو ممارسة جنس.
ومشكورة حبيبتي على رأيك.