قديم 05-03-2015, 05:14 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ميرومار
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور ميرومار  
معلومات العضوة

العضوية: 109928
معدل التقييم:

الحالة:
ميرومار غير متواجد حالياً

ساعدوني بحل لمشكلتي

انا متزوجه وعندي طفلتين وحده خمسه سنوات والكبيره سبعه ....زوجي شبه عقيم حملت بالانانبيب بعد طول انتظار ومشقه وتعب غير الاموال التي انفقت رغم صعوبه المعيشه زوجي غير رومنسي وقليل الكلام احيانا نجلس ساعات لا نتكلم حرف تعرفت على شاب عن طريق الانترنت وكنت اكلمه ساعات وبعدها اشهر وتطورت العلاقه صرنا اكثر من اصدقاء احببته واول مره كنت احس بمعنى الحب وشعور غريب يمتلكني فقط عند الحديث معه ....اما بعد اقمت علاقه معه اعلم اني اقمت فاحشه وتبت الى ربي ونادمه وخير الخطائين التوابين فارجو عدم السخريه والاستهزاء مني ...فانا اتمنى ان لا اجهض الطفل ...زوحي اهل زوجي اهلي فرحين بحملي حتى بناتي فرحين حدا بحملي انا اول حملي توقعت اني حامل من زوجي شهر فرحت بالحمل والشهر الثاني تذكرت الفاحشه وصابني اكتئاب وعملت فحص لزوجي لعلا وعسا يكون فحصه احسن من قبل ولكن للاسف مليون حيوان منوي و 95% غير متحرك اااخ يا رب يعني حملي من عشيقي ماذا افعل هل اسقط الجنين ام لا نفسي يفضل في احشائي مهما كانت المخاطر بس والله اخاف من الفضيحه بالمستقبل هوه صعب زوحي يعمل فحص ليتاكد انه ابنه لانه ما شك ابدا واحد بالميه اني خنته فماذا افعل ارجو مساعدتي انا بشهري الثاني واقسم اني ناااااادمه واتوب الى ربي ان الله غفور رحيم اعتذر لطول كلامي وشكرا لكم اخواتي.....

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 05-03-2015, 05:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة

افتراضي رد: ارجوكم اخواتي ما بقدر احكي قصتي غير هون بدي مساعده منكم حل وشكرا

السلام عليكم لا حول و لا قوة الا بالله اختي اسال الله ان يتوب عليك لكن تفكري ان ما فعلته فاحشة كبيرة و خطا بحق الله و حق زوجك و حقك.

قد سئل الشيخ ابن باز رحمه الله عن امرأة متزوجة ولها ثلاثة أطفال، وحملت بالطفل الرابع سفاحا، فهل يجوز لها أن تجهض الجنين، أو تحتفظ به. وإذا احتفظت به فهل تخبر زوجها أم لا ؟ ثم ما هو الواجب على الزوج في هذه الحالة؟

فأجاب : "لا يجوز لها إجهاض الجنين. والواجب عليها التوبة إلى الله سبحانه، وعدم إفشاء الأمر، والولد لاحق بالزوج ؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم : (الولد للفراش ، وللعاهر الحجر) أصلح الله حال الجميع " انتهى .
"فتاوى الشيخ ابن باز" (21/205) .
وعلى هذا فتوى اللجنةالدائمة :
http://islamqa.com/index.php?ref=95024&ln=ara
و ستر الله عليك و غفر الله لك

قديم 05-03-2015, 06:10 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة

افتراضي رد: ساعدوني بحل لمشكلتي

لا حول ولا قوة الابالله أعتقد أنه جرم كبير وأكبر من الجرم الأول الاجهاض وربنا يفرجها علينا

قديم 05-11-2015, 04:37 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة

افتراضي رد: ساعدوني بحل لمشكلتي

أرجو أن تكون توبتك صادقة غير راجعة لمثل هذا العمل ,, ولعل الله أن يتقبل توبتك , وبالنسبة للجنين فإن الله عز وجل نهانا أن نقوم بإجهاضه إن لم يكن هناك خطر على حياة الأم لأي سبب كان ,, توكلي ع الله ولا تخبري زوجك ولكن أرجو أن لا يبقى السر كالشوكة في صدرك

قديم 04-27-2016, 12:20 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

انتی ارتکبتی خطأ کبیر لیش قبل ما نعمل ای عمل ما نفکر فی شویة وعواقبة وبعدها نندم اللة یسامحک .بس انا احب انصحک ان تزوری طبیب او طبیبة نسائیة وتشرحی هذا الموضوع وتوجدی الحل عندهم انشاللة. وبلنسبة لتالیل زوجک واید ناس تحالیلهم طلعت موزینة بس بعدها صارعندهم اطفال التحالیل مو شرط سمعی کلامی زین وزوری طبیبة نسائیة .من الاحواز العربیة بالتوفیق