العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > الرياضه و التمارين النسائيه Sports and women Exercise

كيفية أزالة البطن أفضل التمارين الرياضية لمحاربة بروز البطن ... الكرش

كيفية أزالة البطن أفضل التمارين الرياضية لمحاربة بروز البطن ... الكرش أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز البطن البطن أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز

الرياضه و التمارين النسائيه Sports and women Exercise

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2013, 07:54 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية محبة زوجها
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم حياتك
عرض البوم صور محبة زوجها  
معلومات العضوة

التسجيل: 13-7-2008
العضوية: 4
الدولة: في أطهر أرض
المشاركات: 1,038
بمعدل : 0.25 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
محبة زوجها غير متواجد حالياً

افتراضي

كيفية أزالة البطن أفضل التمارين الرياضية لمحاربة بروز البطن ... الكرش





إن قلة الحركة والنشاط اليومي البدني لدى الكثير من الأشخاص, إضافة إلى تناول الطعام بكميات كبيرة, أو القيام بعادات غذائية غير سليمة أثناء تناول الطعام كشرب المياه مع الطعام أو المشروبات الغازية, ستؤدي حتماً إلى زيادة الوزن وبالتالي السمنة الزائدة.

وبما أن منطقة البطن أكثر المناطق استعداداً للسمنة والترهل , فلا بد من تكثيف العناية بهذه المنطقة بالذات, بالابتعاد عن العادات الغذائية التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور الكرش, وأيضاً ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تحافظ على شكل البطن الطبيعي, والأفضل ممارسة هذه التمارين في الهواء الطلق أو في أي مكان تتوفر فيه شروط التهوية الجيدة.

ويكون التمرين الأول بالرقود على الأرض ظهراً مع وضع الذراعين جانباً, ثم ترفع الأرجل في عشر عدات ليكون الجذع مع الرجلين زاوية قائمة, ويتم تثبيت الرجلين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان, ثم تخفض من جديد في عشر عدات, ويكرر هذا التمرين 20 مرة.

أو يمكن الوقوف مع الإبعاد قليلاً بين الرجلين ورفع الذراعين لأعلى, ويثنى الجذع للأسفل مع الانتباه من عدم ثني الركبتين حوالي خمس ثوان ثم يتم الرجوع للوضع الأول, ويكرر هذا التمرين من 15 إلى 30 مرة.

أو يتم الرقود على الأرض ظهراً مع وضع الذراعين جانباً, ويرفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن, ثم العودة لوضع البداية, ويكرر التمرين 15مرة.

وأيضاً يمكن الوقوف مع إبعاد الساقين عن بعضهما قليلاً ووضع اليدين في الوسط, ويثنى الجذع إلى جهة اليمين في أربع عدات ثم يتم العودة إلى وضع البداية, ثم يثنى الجذع من جديد إلى جهة اليسار في أربع عدات أيضاً وبعدها يتم العودة إلى البداية مجدداً, وهكذا يكرر التمرين حوالي 15 إلى 30 مرة.
والتمرين الأخير يكون بالرقود على الأرض مع الإبعاد بين القدمين وشبك اليدين خلف الرأس, ثم تسحب الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين والحفاظ على هذا الوضع لمدة 10ثوان, ثم العودة إلى وضع البداية, ويكرر التمرين 10 مرات.

والجدير بالذكر أن التخلص من الوزن الزائد في هذه المنطقة بالذات (الكرش) يجنب الإنسان الكثير من أمراض العمود الفقري, ومفاصل الأطراف السفلية, وآلام أسفل الظهر, والإنقراص الفقري, وآلام مفاصل الفخذ والركبتين.


رابط مفيد لك اختي الزائرة وهو
معقوووولة,, تخسيس الكرش وفي اسبوع



كلمات مفتاحية:
أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز البطن البطن أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز البطن البطن أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز البطن البطن أزالة البطن تمارين ازالة البطن بروز البطن البطن

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم الرياضه و التمارين النسائيه Sports and women Exercise

قديم 07-26-2013, 05:20 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة


افتراضي


رد مع اقتباس
قديم 04-25-2013, 06:54 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:


افتراضي

عندى تعليق صغير لو دعمتيها بالصور كان افضل ولكن شكرررررررررررررراعلى تعبك


رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 11:46 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة


افتراضي

مـششششـكـوره

الله يعطيكي العافيه



رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 01:06 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي


افتراضي

يسلمووووو حبوبة عالطرح الجميل

دمــــتي بخير ..


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO