منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة ) (http://www.hayah.cc/forum/111/)
-   -   أنا عروس و خايفه ابي من ينصحني (http://www.hayah.cc/forum/t15432.html)

الودود 01-17-2013 06:30 AM

أنا عروس و خايفه ابي من ينصحني

السلام عليكم
موضوعي هو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصرااحه مدري وش اقول لكم

أنا حدي خايفه ...

أبي تساعدوني .. تهدوون من روعي .. تكتبون لي كلام من قلبكم حتى يدش قلبي سيدا ..

أنا عرسي بعد شهرين يعني بشهر ثلاثه.. موصغيره كبيره عمري 25 ... بس جدا بريئه وماعرف لعلوم الزواج ...

بصرااحه مرعووبه .. خايفه .. مستحيه ... تعبت قلبي يعورني حيل ويرقع بقوه كل شوي ...
ركبي تعورني من الخرعه وكنه إعدام .. حيل خايفه..

الناس توصي بالجهاز وانا وربي مافكرت بدراريع ولا مكياج ولا هالامور ابد

أنا الي احاتيه وأخاف منه اني مابيض وجه زوجي واخاف اغثه وافشله واحرجه خصوصا انه مو من قبيلتي ..

كيف احرجه ..

ماعرف أطبخ بالمره ... ولا اعرف السنع ... ولا افهم بامور الزواج ... خايفه حيل ..ز

مع اني مو عاديه أنا شخصيه بالبلد واستااذه واعطي دورات بالحياة ومعروفه بروعة طرحي واسلوبي الممتاز مع كافة الأعمار

بس يوم جت حزة الزواج طلعت خرطي مدري وش اسوي ...

احتست الي بالدوام ينصحوني يقولون غيري طبعج انتي حيل طيبه وهذا ماينفع

لاتعطين حمولتج وجه وخلج ثقيله ولاتضحكين معهم ولاتقابلينهم وحطي حدود وحواجز

لاتصير صديقة حماتج

وانا تخرعت كني داشه حرررب مو زواج

ياناااس ليش اغير اسلوبي الناس حبتني من حسن اخلاقي وطيبي ليش اتكبر انا مو داشه على يهود ولانصارى ولا كفار حتى الكفار امرنا الدين نحسن اخلاقنا عندهم

يالله ياناس انصحووني طمنوني اصير عوبه عشان اصير شخصيه تكفووون ساعدوني تكلموا وريحوووني

وآسفه ان ازعجتكم

شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

وظيفتي التعليق 01-17-2013 06:37 PM

استهدي بالله اختي الودود وربي كلامك مرا كيوت
حبيبتي انا معاك لاتخافي كل مايجي وقت الخرعه اتزكري وظيفتي التعليق وهونيها وتهون لا تغيري طبعك ولا اسلوبك هما اكيد حبوك من اخلاقك تقومي تتغيري يعني ينفع تسيري بوجهين مي حلوه
المهم انا انصحك بالهدوء وامسكي اعصابك
عشان تقدري تتعلمي كل اللي خايفه منووبعدين الشيء اللي خايفه منو روحي له عشان تجريبي وعيشي حياتك ولا تأخدي ببالك

والخوف يقضي على الذكاء
انتي لك اسلوبك ومحبوبه واكيد هوا رح يحوبك انا واثقه انك رح تشرفيه وتكون اغلى انسانه بحياته
يلا اتمنى اكون هديتك لانو بجد حاسه فيكي
لاتنسي مافيش خرعات
ربي يوفقك ويهنيك عزيزيتي .

اشجان الحسن 01-17-2013 07:43 PM

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بسم الله ما شاء الله وظيفتى التعليق قامت بالواجب
جزاها الله خيرا وهنا المنتدى فيه موضوعات كتير تفيدك
وان شاء الله موفقه

جريحةالماضي 03-30-2013 01:08 AM

هلاااااااااااااااا حبيبتي اطمني احلى شي الزواج من زوجك بتتعلمي كل شي وحاولي الان تتعلمي الظبخ وخليك على طبيعتك عااااااااااااادي وربنا هيعطيك على قد نيتك

شهد الملكه 03-30-2013 05:27 PM

1 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياختي الودود استغربت كيف الناس تنصحج بالتكبر والترفع وهي احد صفات اهل جهنم وانج ماتعطيهم وي كيف وام ريلج لو كسبتيها كسبتي زوجج اما حمواتج احترميهم مشان يحترموج اما اذا ربي ابتلاج بحموات قاسيات فخليج بعيده وتفاديهم الافي المناسبات او الضرورة وخلي ريلج لا يقطع اهله لان اذا بر بامه عيالج بيبرون بج انت اقل هذا الكلام عن تجربه اما تتغلين وتضحكين بقياس فهذه مو حياة لان الزواج عمر مو شهر او سنه وبعد لا تسرفين فالمزاح لانه الاسلام وصانا بهذا لانه كثرثه تسفه الشخص اما الطبخ راقبي ام ريلج وتعلمي لان زوجج تربى على اكل امه ومافي احد يطبخ احسن عنها فنظره واخر شي اسرار بيتج لاتطلعيها مهما يكن لا لاهلج او اهله وانت مع الايام بتعرفي ليش والله ييسهل امورج ومبروك مقدماملف مرفق 909

عروس كيوت 02-09-2013 02:41 AM

مرحبا اختي الودود

اسمحي لي أخذ جزء من صفحتك لتعليقي
انا اعاني من نفس مشكلتك زوجي بعد شهر وماعرف كيف اتعامل مع الزوج ولا اعرف اطبخ
ع ماني كنت مستشاره خواتي المتزوجات بس كل شي صار خرطي احس ضيعت كل الخبره اللي عندي اللي خذتها من خواتي في الامور الزوجيه وطرق المعامله ؤؤؤؤ

تقبلي مروري

أسال الله لي ولكم التوفيق

يمني عبد الحميد 02-09-2013 04:35 AM

حبيبتي انا رأي مختلف شوية انا شايفه ان خوفك ده حاجه كويسه وانه شيء طبيعي لانك ان شاء الله هتدخلي عالم جديد بالنسبه لكي وتتعرفي علي ناس جديده انتي ما تعرفيش طباعهم وعن تجربة شخصية الاطمئنان الزائد غلط لانك ممكن تنخدعي بسهولة وبعدين تندمي فانصحتي لكي انك تسمعي تجارب الناس اللي حوليكي واللي تجوزوا قبلك علشان تكوني فكره عامة وبعدين تتعملي بحرص مع اهل جوزك في البدايه لغاية ما تتعرفي عليهم وتعاشريهم كويس ووضع المسافات بنكم يكون احسن ولو عايزه تكوني علي طبعتك وطيبتك فكوني كذلك مع اهلك وبين اصدقائك وتذكري المثل القائل جوزك علي ما تعوديه

الساعة الآن 04:39 AM.