العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

بعض النصائح للحصول على عضلات

بعض النصائح للحصول على عضلات [SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"] [CENTER][url]http://www.wata.cc/up/2015/01/images/w-35dc874acb.jpg[/url] [/CENTER] 1.الحفاظ على وزن مثالي: قد تتفاجأ بأن الكثير من الناس لديها عضلات معدة مشدودة و قوية ولكنها

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2015, 11:41 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نور الريس
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة
عرض البوم صور نور الريس  
معلومات العضوة

التسجيل: 20-12-2014
العضوية: 107821
المشاركات: 3,542
بمعدل : 2.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
نور الريس غير متواجد حالياً

جديد

بعض النصائح للحصول على عضلات


[SIZE="6"][COLOR="DarkGreen"]


[CENTER][url]http://www.wata.cc/up/2015/01/images/w-35dc874acb.jpg[/url]
[/CENTER]

1.الحفاظ على وزن مثالي: قد تتفاجأ بأن الكثير من الناس لديها عضلات معدة مشدودة و قوية ولكنها مغطاة بطبقة من الدهون! لذا، اتبع نظام غذائي متوازن من أجل تخفيض نسبة الدهون في الجسم الى الحد المثالي و بالتالي إبراز العضلات.

2. تناولي عدة وجبات صغيرة في اليوم: تناول ٥ وجبات صحية صغيرة في اليوم للمساعدة على حرق الدهون والمحافظة على العضلات.

3. تناولي كمية مناسبة من البروتين: اختر مصادر البروتين القليلة الدهون مثل صدر الدجاج، السمك الأبيض،التونا، بياض البيض، او الواي بروتين.

4. تناولي كمية كافية من النشويات: للحفاظ على البروتينات لبناء العضلات بدلاً من حرقها كمصدر للطاقة. المصادر الغنية بالنشويات الكاملة هي القمح الكامل، الخبز الأسمر، والحبوب. تجنّب الحلويات و السكر المكرر كالسكر الأبيض.

5.استهلكي ما يكفي من الألياف: للمساعدة على تنظيم مستوى السكر في الدم و السيطرة على الرغبة الشديدة في تناول السكريات. الأطعمة الغنية بالألياف هي الحبوب الكاملة، الشوفان، الفول والعدس بالإضافة إلى الفاكهة والخضار.

6. تناولي كمية معتدلة من الدهون المشبعة: مثل زيت الزيتون، الأفوكادو والمكسرات النية.

7. تناولي وجبة خفيفة بعد ممارسة الرياضة: تحتوي على النشويات والبروتينات، خلال ٣٠ -٦٠ من إنتهاء حصّة التمارين الرياضية، مثل حليب الشكولاتة القليل الدسم أو سندويش دجاج.

8. نوّعي في إختيار الخضراوات و الفواكه: لتحصل على كمية كافية من مضادات الأكسدة. تناول يومياً ٥ حصص من الخضار و الفاكهة على الأقل، مثل الفلفل، البرتقال والتوت.

9. اشربي كمية كافية من الماء: ٢ ليتر في اليوم على الأقل، و تجنب الصوديوم الموجود في المشروبات الغازية و المأكولات المصنعة.
إحصل على ساعات نوم كافيه: للحفاظ على الكتلة العضلية في الجسم!
[/COLOR][/SIZE]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 02-23-2015, 12:57 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة


افتراضي رد: بعض النصائح للحصول على عضلات

موضوع في غاية الروعة


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO