العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ > مقبلات و سلطات

طريقة عمل الجزر على شكل وردة

طريقة عمل الجزر على شكل وردة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بيقول المثل العين تأكل قبل الفم احيانا,فتقديم الطعام بشكل جميل يفتح الشهية.

مقبلات و سلطات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2015, 10:13 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية محبة الاسلام
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة
عرض البوم صور محبة الاسلام  
معلومات العضوة

التسجيل: 4-3-2013
العضوية: 90536
الدولة: تونس
المشاركات: 4,897
بمعدل : 2.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
محبة الاسلام غير متواجد حالياً

فراشة

طريقة عمل الجزر على شكل وردة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بيقول المثل العين تأكل قبل الفم احيانا,فتقديم الطعام بشكل جميل يفتح الشهية.


طريقة عمل الجزر على شكل وردة hayahcc_1421691186_780.jpg

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم مقبلات و سلطات

قديم 01-19-2015, 11:47 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة


افتراضي رد: طريقة عمل الجزر على شكل وردة

جمييييييييل


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2015, 01:58 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
المشرفه العامه على مجلة حياة


افتراضي رد: طريقة عمل الجزر على شكل وردة

الله يخليك


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO