العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

تعبت من حياتي

تعبت من حياتي [CENTER] بسم الله الرحمن الرحيم [/CENTER ساعدوني خوواتي متوكله ع الله وثم انتوا تساعدوني واي احد مرت بحلتي تعطيني حل لحياتي ....

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-18-2014, 05:25 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية تسبيحة الزهراء
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور تسبيحة الزهراء  
معلومات العضوة

العضوية: 107265
معدل التقييم:

الحالة:
تسبيحة الزهراء غير متواجد حالياً

تعبت من حياتي

[CENTER]
بسم الله الرحمن الرحيم
[/CENTER

ساعدوني خوواتي متوكله ع الله وثم انتوا تساعدوني واي احد مرت بحلتي تعطيني حل لحياتي ....

متزوجه صار لي ست سنوات عندي بنت ...عمري ما عرفت اتعامل مع زوجي وقت عصبيته اعصب وصارخ لانه ما استحمل احد يصرخ عليي تعبت من حياتي frown.gifتعبت من حياتي frown.gifوزيد الطين بله وكنت احاول اسووي كونترول ع روحي ما اعصب ما اقدر طبيعتي عصبي ...اول شي امبي حل للعصبيه واشلون اسيطر ع روحي وقت المشكله مع زوجي ...والمشكلة الثاني الشك اشك فيه بكل تصرفاته خصوصا الحين صارت الخاينه بيزه كل من هب ودب تعرف وسوا علاقات من المواقع الاجتماعي من الفيس بوك والاخ...صرت نفس المجنوونه ع طول اشك من اول ما تزوجت للهل يووم اشك وماعندي ثقة فيه امبي اثق فيه وحاولت ما عرفت وما قدرت تعبت صدق تعبت يصير لي ايام وانا افكر بحياتي شنوو بصير فيها لو اكتشفت هو يخوني ويعرف وحدة غيري ساعدوني رحم الله ولديكم خواتي ..اما المشكله الثانيه الغيرة قبل كنت مجنونه عليه غيرة بس الحين كلشي تغير ما اغار عليه لانه ما يغار عليي وماحسيت بغيرت سؤال صدق الغيرة اساس الحب ؟؟؟

محتاجة نصيحتكم وخبرتكم خواتي تعبت من حياتي eh_s(2).gifتعبت من حياتي abdalsalaamnafez_50.pngتعبت من حياتي abdalsalaamnafez_20.png: تعبت من حياتي eh_s(2).gifتعبت من حياتي abdalsalaamnafez_50.png

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 12-04-2014, 01:06 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: تعبت من حياتي

سلام عليكم
اختي اتمنى لك السعاده
احسن شي اذا عصب اتركيه حاول تبعدي عنه تشغلي نفسك في اي شي
ومن ناحيت الغيره حاولي لاتراقبيه في كل شي ترين مايحب الرجال التدقيق في تصرفاتهم
حاولي التغير في اللوك حققك وفي البيت غييري في ترتيبه
وعسى الله يسعدك يارب

قديم 12-08-2014, 10:18 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

الله يكون فعونك اختي اهم شيئ اذا عصب روحي من قدامه لا تقابلينه و خذي نفس عميق جدا جدا و حاولي تمسكي حالك . ولما يهدا هو تحدثي معه بالمشكل و عاتبيه بطريقة حلوة و كوني ذكية معه. بالنسبة للغيرة اتركي عنك الغيرة و حاولي تهتمي بحالك اكثر و اغرقيه بكلام الحب المعسول و اجلسي معه لما يكون يستعمل النت.

قديم 12-13-2014, 06:35 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم
الله يعينك حبيبتي على العصبية وحتى تتخلصي منها لازم اول شيء تقتنعي انها مكتسبة فقط وليس طبعك اكيد ان طبعك حنونة و حبابة و حتى تتخلصي منها اكثري من ذكر الله حتى يطمئن قلبك و خاصة الاستغفار و ان شاء الله مايكون الا كل خير وبالنسبة للغيرة شيء طبيعي لكن دون مبالغة و ثقي في زوجك و انزعي فكرة الخيانة من فكرك واشغلي نفسك بأشياء اخرى مثل ما قالولك اخواتي قبلك
أكثري من الدعاء و القرآن والله يا اختي فهو دواء للقلوب و احمدي الله دايما انو رزقك بزوج تحبينه ويحبك وثقي من هذا الشيء
تقبلي مروري يا الغالية

قديم 12-14-2014, 06:17 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا انا ما مريت بحالتك بس بعطيك حلول
اول شي اذا غضبتي روحي توضي و اذكري الله لان الغضب من الشيطان
و بالنسبه للشك ... حاولي تبعدي عن هالتفكير لانه سلبي
و بيزيدك توتر عالفاضي
اما بالنسبه للغيره انك ما تغارين عليه لانك تشكين فيه
اذا راح الشك رح ترجعين مثل اول
و اسمعي اختي اذا زوجك عصب اوك ؟
حاولي تهدينه يعني
و اذا ما تبينه يعصب
حاولي تتغيرين معاه
يعني غيري من نفسك و رتبي البيت خليه شكله يفتح النفس
و اذا رجع من شغله استقبليه بفرحه و سرور
و زي ما قالت اختي العزيزه آسيا
كثري دعاء و قراءة القرآن
و بس ! هذا اللي كنت بقوله اختي
و اتمنى اني افدتك و كذا
الله يكون بعونك حبيبتي

قديم 12-16-2014, 08:38 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الله يكون في العون كلنا مرينا بهذا الحال في السنين الاولى حاولي ان تمسكي لسانكي ساعة الغضب ولا تشكي كثيرا ان بعض الضن اثم وهو يقتل كل شيء جميل بين المرأة والرجل حسسيه بالامان حتى يحن قلبه لكي وهنا تحلى الحياة وسترين هذا بأم اعينكي موفقة انشاءالله

الكلمات الدلالية (Tags)
تعبت , حياتي , من

تعبت من حياتي

الساعة الآن 11:30 AM.