العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الجامعة و صديقتي و أختي !

الجامعة و صديقتي و أختي ! السلام عليكم رحمة الله عندي مشكلة اللي هيا, انه قررت أدخل جامعة وطبعا بعد صعوية من اهلي وكذا طبعا

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 09-20-2014, 05:04 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية كوثَر .
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور كوثَر .  
معلومات العضوة

العضوية: 106273
معدل التقييم:

الحالة:
كوثَر . غير متواجد حالياً

Unhappy

الجامعة و صديقتي و أختي !

السلام عليكم رحمة الله

عندي مشكلة اللي هيا, انه قررت أدخل جامعة وطبعا بعد صعوية من اهلي وكذا
طبعا انا واختي الوحيدة قررنا ..و الجامعه ذي مسجله فيها صديقتي المقربة اللي حبها ممرررررررررررا!

المهم انا حاطه امل اني ابدخل جامعة لآنه هذا حلم من احلامي الجامعة و صديقتي و أختي ! abdalsalaamnafez_24.png وكل شوية اتحطم واختي حطمتني بزيادة !
لما كلمت مليكها انها بتدخل جامعه وكذا رفض قالها لاوماابغى زوجتي تدرس ولا تشغل ومن ذ الكلام ! طبعا انا اتنرفزت جججدا! انا اتحمست اكثر عشان اختي ححتوظف معايا وبعدها بندخل الجامعه سوا وهي معايا حنقدر نقنع اهلي سواء بالمواصلات وكله , هذي مشكلة!الجامعة و صديقتي و أختي ! abdalsalaamnafez_24.png
المشكلة الثانية ف صديقي اني جدا جدا اغار عليها احب اتملكها ! ادري ذا الشي مممممرا غلط وماينفع بس ولله العظيم غصيا عني
اذا سجلت بالجامعه حكون ف نفس الجامعه معاها واذا شفتها مع بنات اكثر مني وكذ جدا حغار ويمكن اكرهها او اتركهها بسسب ذا الشي هي تدري اني غيورة واي وحدة تتعامل معاها تكلمني عنها , اول يوم لها بمحاضرة الجامعه رحت معاها عشان اسجل بس طبعا ربي مااراد انه م حسجل الا ف الترم الثاني , المهم وتجي وحدة تكلمها ومدري ايش انه على اساس اتفقو انه سواق واحد حيرجعهم ويوديهم خلاص وجهي قلب وخفت تصير صديقتها اكثر مني ومن ذا الكلام الجامعة و صديقتي و أختي ! 011.gif انا والله العظيم ادري ذا لشي غلط فيني وانا مصدومة اصلا اني جالسه اكتب زي كذا وتعبت من ذا الشي بس مني عارفه ايش اعمل الجامعة و صديقتي و أختي ! eh_s(16).gif
دحين مشكلتي انه اذا ادخل معاها حشوف البنات يماشوها وتتكلم مع ذي وتماشي ذي حغار مرا ونفس الشي اذا ماحسجل معاها ف نفس الجامعه حجلس افكر فلانة صاحبت غيري وغيري صار ف قلبها افضل مني وحجلس اوسوس الجامعة و صديقتي و أختي ! eh_s(16).gif انا تعبانة من ذا الشي والله قلت الافضل اني م اسجل معاها بس مو لاقيه جامعه غير ذي يعني كلها يا ممممرا غالية او مو معترف فيها !!

ايشش تنصحححوني اعمممل انا محتارة في امري والله العظيم احس اني مششتته وجججدا ملخبطة لدرجة اني اصلي وابكي واقول يارب اهديني لا تخليني اسوي كذا ف نفسي ياربي ريحني من اللي انا فيه
الله يسعدكم انصحوني اسجل معاها ولا احححاول اشوف جامعه غيرها بس خايفةالجامعة و صديقتي و أختي ! frown.gif اندم! اوقات احس اني احبها ذك الحب والعياذ بالله وارجع اتعوذ واستغفر لاني احس اني حبي مو طبيعي الجامعة و صديقتي و أختي ! eh_s(16).gif اغار غيرة مو طبيعيه وطولللللللللللللل الوقققت افكر فيها مني عارفه كيف اعالج نفسي مرا سمعت الشيخ مشاري يقول انه اذا حسيت انك تحب صديقك وكذا اتركه ! فقلت اتركها خلاص الجامعة و صديقتي و أختي ! eh_s(16).gif بس هيا مالها ذنب هي مرا عسل وتحبني وتحترمني ليش اتركها ببب افكاري السخيفه وهي ماتدري عن ذا الشي اصلا ليش اخسر انسانة انا وهي عشره خمسة سنوات !!

ياريت اللي عندو نصيحة يقولي هي لاني جدا محتااجتها ولله واللي بيدخل يستهبل ولا يغلط ف اسأله بالله يريح حاله ولا يدخل لاني مو ناقصه احد يلومني ويتعبني زيادة و الله يرزقكم الجنة .الجامعة و صديقتي و أختي ! last10.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 09-20-2014, 10:27 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي رد: الجامعة و صديقتي و أختي !

اهلا وسهلا فيكي ونورتي
ثانيا حبيبتي لاتدمرين الفرص في حياتك سجلي في الجامعه واتركي عنك هاذي الاشياء اللي ماراح تنفعك لادنيا ولا اخره....
حبيبتي كثير بنأت يتمنون انهم يكملو تعليمهم بس مافي نصيب احمدي ربك علئ الصحه والعافيه والتعليم .....
واشغلي نفسك في دراستك وحياتك لان هوسك هذا لا يقدم ولا ياخر وحرام قبل كل شي .....
فاكبري عقلك وفكري زين وانتي ان شاء الله راح تتجاوزين هالامور اللي ماتمثلنا ولا تمثل دينا الا سلام ....
واتمنئ لكي التوفيق وتكملي تعليمك وتحققي كل احلامك يارب..

قديم 09-20-2014, 06:29 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

المشكلة انه انا مو كذا وقسم بالله مو كذا!!
و اكره البنننات اللي يحبو بنت ومدري ايش واستحححقرهم
وربي فوق كل شي عندي و الحمدلله ..
وادري انه حرام ومايجوز ومو مقصدي انه اكون كذا بس م ادري ليش جالسه اعمل كذا !!

قديم 09-20-2014, 10:11 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
ادارية سابقة

مع الي ردت قبلي
شيلي دي الافكار من راسك نهائي
بتجلسي تفكري بذا الشي راح تتعبي لازم تعرفي انو بعد سنه بعد سنتين
بعد سنين صديقتك لازم تبعد عنك ياتتزوج او انو تسافر لازم تتاقلمي
كملي دراستك هيا الي راح تفيدك صدقيني لاصديقه ولا غيرها الي راح تبني مستقبلك
الفرصه لاجات لازم تستغل استغليها ولا تخسريها
وانا كنت زيك عندي صديقتي فوق 12 سنة وكل مالها تتغير كنت ازعل وكنت انقهر بس بعدين خلاص ايش اسوي انقهر ومادري ايش !

قديم 09-21-2014, 03:30 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوكراَ مشاهدة المشاركة
مع الي ردت قبلي
شيلي دي الافكار من راسك نهائي
بتجلسي تفكري بذا الشي راح تتعبي لازم تعرفي انو بعد سنه بعد سنتين
بعد سنين صديقتك لازم تبعد عنك ياتتزوج او انو تسافر لازم تتاقلمي
كملي دراستك هيا الي راح تفيدك صدقيني لاصديقه ولا غيرها الي راح تبني مستقبلك
الفرصه لاجات لازم تستغل استغليها ولا تخسريها
وانا كنت زيك عندي صديقتي فوق 12 سنة وكل مالها تتغير كنت ازعل وكنت انقهر بس بعدين خلاص ايش اسوي انقهر ومادري ايش !
كل م أفتكر ذي الحقيقة يجيني بكككى