قديم 09-02-2014, 07:53 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية daniel-usf
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور daniel-usf  
معلومات العضوة

التسجيل: 1-9-2014
العضوية: 105968
المشاركات: 6
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
daniel-usf غير متواجد حالياً

جديد

أضخم مكتبة كتب لتعليم اللغة الانجليزية


كتاب : Literature in English Test
كتاب هام لكل طلاب الأدب الانجليزي . يحتوي على الكثير من الاختبارات التي تساعد في زيادة معلومات الطالب , بالاضافة الى شرح العديد من الفقرات الهامة في الأدب الإنجليزي مع التماين و الأمثلة .

http://up.media1fire.com/qigbjtldzl3j
كتاب : The Oxford Dictionary of New Words
قاموس مميز من مجموعة Oxford . يجمع هذا القاموس جميع الكلمات الجديدة و الهامة و يعطي شرح واضح عنها و عن استخداماتها و خصوصا الكلمات الدخيلة على اللغة الانجليزية


http://up.media1fire.com/i8fdwferl9pg

كتاب : A Practical Guide for Translators
من أهم الكتب المختصة بعلم الترجمة , يعطيك جميع القواعد و الخطوات الهامة لعملية الترجمة و الطريقة الصحيحة لانجاز كل خطوة بالشكل الناجح و المطلوب

http://up.media1fire.com/d34ktnyivbcr
كتاب : Common Errors By Paul
كتاب الأخطاء الشائعة في اللغة الانكليزية و كيفية تصحيحها و تلافيها بقلم الكاتب "Paul Brians"

http://up.media1fire.com/1penwbqbqkp2
كتاب : Grammar With Practices
كتاب يتميز بشرحه للقواعد مع اعطاء العديد من التمارين لها , مما يمكنك على حفظ قواعد اللغة الانكليزية المذكورة فيه بشكل سهل و سريع

http://up.media1fire.com/sj1dbbj13nw2
كتاب : Advanced English Grammar Practice
كتاب هام للمتعمقين في اللغة الانكليزية , يحوي على كم هائل من التمارين المنوعة بكافة الأشكال , و هو مقدم من شركة "Longman

http://up.media1fire.com/iax6hurmemit
كتاب : Grammar Practice U I
كتاب يحوي على العديد من التمارين عن قواعد اللغة الانكليزية , تقدمة شركة "Longman" التعليمية , للطلاب من مستوى ما بعد المتوسط

http://up.media1fire.com/ttjo2f835yku
كتاب : A to zed a to zee
كتاب نادر ومميز يدلك على جميع الفروق و الاختلافات بين اللهجتين الامريكية و البريطانية , فيشرح لك الختلافات في في اللفظ و في التهجئة و في استخدامات القواعد و حتى في طريقة القراءة .

http://up.media1fire.com/221sd2aibknc
كتاب : How to Write an Essay
كتاب صغير وبسيط يشرح لك أهم الخطوات لكتابة المقالة باللغة الانكليزية , مع أفضل الوسائل لتجنّب الأخطاء القواعديه فيها


http://up.media1fire.com/hxjxnddx1k6r

كتاب : Whats Up American Idioms
كتاب المصطلحات في اللغة الانكليزية و في اللهجة الأميركية , يعلمك هذا الكتاب جميع أنواع المصطلحات الأميركية وطرق استخدامها , والفرق بينها وبين المصطلحات البريطانية , والحالات الاستثنائية منها

http://up.media1fire.com/4po3cvpi5qsv
كتاب تعلم كيف تتكلم الانكليزية
http://up.media1fire.com/e9vudks37nd4


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم منتدى تعليم اللغة الانجليزية Learning English Forum


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO