منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج (http://www.hayah.cc/forum/85/)
-   -   زواجي قرب وعمري 15 (http://www.hayah.cc/forum/t148411.html)

جوان٩ 07-02-2014 09:58 PM

زواجي قرب وعمري 15

السلام عليكم اخواتي
عندي موضوع مهم بحكيلكم عنه
المهم قبل فترة تقدم لي واحد رفضت طبعا بسبب عمري لكن امي كان مهي راضية علي تقولي عيب ترفضي واحد زيه وكذا المهم وافقت عليه بس عشان ماما والله هو اخلاق وشكل وكل شيء بس احس عمري صغير، انتو ايش رايكم عندي اسئلة والله اني منحرجة اسالكم اياها
١/ ليلة الزواج الي اسميها "ليلة الرعب" والله صديقاتي يتكلمون معاي عن هذه الليلة وربي جاني رعب، يعني الشيء الي بيصير راح يألمني؟
٢/ عمري مناسبة للجماع والولادة؟
٣/ مثلا وقت الولادة يقطعون المكان بالمشرط من جد بعدين يخيطونه :stern3[1]: ؟

والله ماودي بالزواج بس ماما الله يهديها مصرة.
والله خايفة ساعدوني الله يخليكم

احمدك يارب 07-03-2014 01:19 AM

رد: زواجي قرب وعمري 15

حبيبتي بالعاده مثل هالمواضيع الها خصوصيه كثير
علئ شان كذا اتكلمي مع امك هي اللي راح تفيدك كثير
وبعدين انتي توك على الزواج اذا امك متمسكه فيه خليها خطبه بس وبعدين الزواج ...

نمار 07-03-2014 02:50 AM

والله لازم تقولي لامك فمن حقك ان ترفضي بسبب عمرك وانتي صغير لازم تستمتعي بعمرك قبل لمصلحتك ولازم تكملي دراستك وتحققي حلمك وتتخرجي من الجامعه والله هذا من حقك انا قلتلك ونصحتك انا صاحبة حياتك وملكتها[img]نمار[/img]

نمار 07-03-2014 02:52 AM

انتي صاحبة الموضوع

جوان٩ 07-03-2014 11:50 PM

احمدك يارب ( والله ما اقدر اتكلم مع امي بمواضيع كذا انا اسألكم انتو لانكم زي اخواتي ) وعارفة اني لسه صغيرة عالزواج بس دايم تقولي احنا تزوجنا بسن ١٣ واصغر
نمار ( كلمتها كثير بذا الموضوع تقولي حياتك بتصير احلى بعد الزواج ان شاء الله تسافري وتسوي الي تبغين ف بيتك واكلك، اما بالنسبة للطراسة فالخاطب موافق على اني اكمل دراسة وماعنده مانع اني ااجل حمل

احمدك يارب 07-04-2014 05:11 AM

ياحبيبتي انتي تعرفين فيه بنات كثير ماتزوجو في المنتدئ وانا مابي اكسب ذنب احد حاولي تتكلمين مع الوالده واكسري حاجز الخجل بينكم على شان في امور بعد في المستقبل الها خصوصيه راح تعيشينها وراح تدوري الها اجابات على شان كذا ابدي من الان ....
واتمنئ لكي السعاده والبدايه السعيده ...

جوان٩ 07-07-2014 05:32 PM

شكراً يا احمدك يارب، وان شاء الله اقدر احاكيها بذا الموضوع

sahar jawabrah 07-09-2017 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوان٩ (المشاركة 434063)
السلام عليكم اخواتي
عندي موضوع مهم بحكيلكم عنه
المهم قبل فترة تقدم لي واحد رفضت طبعا بسبب عمري لكن امي كان مهي راضية علي تقولي عيب ترفضي واحد زيه وكذا المهم وافقت عليه بس عشان ماما والله هو اخلاق وشكل وكل شيء بس احس عمري صغير، انتو ايش رايكم عندي اسئلة والله اني منحرجة اسالكم اياها
١/ ليلة الزواج الي اسميها "ليلة الرعب" والله صديقاتي يتكلمون معاي عن هذه الليلة وربي جاني رعب، يعني الشيء الي بيصير راح يألمني؟
٢/ عمري مناسبة للجماع والولادة؟
٣/ مثلا وقت الولادة يقطعون المكان بالمشرط من جد بعدين يخيطونه :stern3[1]: ؟

والله ماودي بالزواج بس ماما الله يهديها مصرة.
والله خايفة ساعدوني الله يخليكم

والله حبيبتي بصراحة سنك صغير على الزوج لسه بدري عليكي تشيلي هم الزوج والأولاد والحمل ...الخ.
أما إذا الزواج ما منه مفر راح أجاوبك على أسئلتك:
1. بالنسبة للليلة الأولى اسمها ليلة الدخلة وليست ليلة الرعب واللي فهمك إنها ليلة الرعب بكون زوجها عبارة عن حيوان على شكل انسان عاملها كالحيوانة في هذه الليلة فقط. أما هي أجمل ليلة عند البنت بتظل طول عمرها تتذكر فيها المهم الزوج يكون فاهم كيف يتعامل معاكي فيها.
2. بالنسبة للسن شوية صغير على الحمل يعني ممكن تتزوجو وبعد ما يصير عمرك 18 سنة وما فوق تفكري تحملي.
3. أما عملية الولادة والخياطة وهذه الأمرة أتركيها لله هذه في علم الغيب لو كل وحدة فكرت مثلك ما في وحدة ولدت أصلا.
[email protected]

الساعة الآن 06:04 AM.