قديم 06-11-2014, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الطائر الجريح
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور الطائر الجريح  
معلومات العضوة

العضوية: 104654
معدل التقييم:

الحالة:
الطائر الجريح غير متواجد حالياً

عني عدم ثقه بالنفس مع البنات

السلام عليكم
انا شاب عمري 21 ادرس في كلية القانون الصراحه انه مشكلتي هي اني عندي نوع من عقدة النقص اتجاه البنات بالذات يعني لماامي تكلمني احيانا انه نفسها تشوفني متزوج و هبيك و تحاول تلمحلي الي بتا صديقتها اته احيانا اعمل نفسي مش فاهم و احيانا اقولها لها بكل وضوح لااري الزواج و هي تغضب مني
لكن الحقيقيه اني ارغب في الزواج لكن المشكله اني لااشعر انه هناك فتاة يمكن ان تتحملني او ان تحبني ذلك لانه لايوجد دي شيء تريده الفتيات فلست غنيا و اجبد عمل اي شيء الاشياء البسيطه التي يجيد الرجال تصليحها عادة لااعرف كيف اصلحها يعني اني مغفل لااجيد فعل شيء و شكلي قبيح جدا الان كلمكم ستقلون انه كل خلق الله جميل و المهم الاخلاق لكن ان هنا لااعيب في خلق الله عرف ان الله قد خلق الانسان في احسن تقويم و لكن اعني انه شكلي قبيح جدا بالنسبه للاخرين صدقوني انالاظم نفسي فعلا شكلي قبيح فانفي طويل جدا و دائما يتغرب الناس منه و يعلقون عليه بالسخريه في مثير من الاحيان و لدي اعوجاج في الانف فأنفي يميل ناحيه اليمين فلااستطيع التنفس الامن الفتحه اليسار و عيووني جاحظه للخارج و كل شيءفي وجهي قبيح صدقونبي انا لااتوهم او اقارن نفسي بالغير و لكن هذه هي الحقيقه و جسدي شكله غريب كل جسدي نحيف لدرجه انه عظام وجهي بارزه الا انه لدي تثدي او تضخدم او لنقل تجمع للدهون غند الصدر
فوق كل هذا اعاني من العنصريه فاسم عائلتي يل على ان من يحمله ليس من اهل البلد الاصلين و هذ بطالكا كان يسبب ليا المشاكل ليس وحدي بل حتى اخوتي و اقاربي فالبل التي اعيش فيها من غير ذكر اسمها الناس يها قبليون جدا

لهذا لاارغب في الزواج و اقول في نفسي دائما من تتزوج رجل قبيح الشكل و لايجيد فعل اي شيء بل قد يرغب مني احدهم ان اوصله الى مكان مالكني لااعرف لاني لااعرف شوارع البلد جيدا و هذا دائما ميثير استغراب الناس و سخريتهم مني صراحه اقولها بكل معنى الكلمه انا لطاما كنت دلوع امي كما يقولون فهي تخاف علي لدرجة انها منعتني من عيش حياه طبيعيه كالاخرين هذا اضافه الى انه اسمي كان دائما يسبب ليا المشاك حتى في الصغر لم لدي اصدقاء بل كن ت دائما اتشاجر مع الاخرين لانهم يسخرون من اسم عائلتي
حتى اذا وجدت من ترضى بي لابد انها سترضى بي من العازه يعني ستكون من عائله فقيره جدا او شيء كهذا و لاحل امامها الاالرضى بي و انا صراحه لااحب هذا و لااارغب في انجب ولدا حتي يكون فاشلا مثلي

يقول لي الكثيرون المهم ان تتملك المال طيب و اذا امتلت المال هذا يعني ان زوجتي ستظر لي فقط مثل حفاظة النقود لكن ماذا عن العشره و اعني هنا الجنسفالبنات على حد علمي يريدن الرجل الطويل الوسيم او ذو الشكل المقبول و الا لن يرفبن في اقامة علاقة معك بل ستكون معاشرتهن لك من باب الواجب و المجامله و انا لااريد هذا
اعني سمعت عن كثيرين خاانتهم زوجتهم لانه لايقدررون ععلى اشباغ رغبات زوجاتهمم او انهم لايقدرن ان يثير فيهن الشهوه

و حتى اذذا وجدت من تصصبر علي لايكنني ان اتحمل فكرة ان زوجتي تثبر علي فقط من اجل الاجر و ليس حبا في

ساعدوني هل ريقة تفكير صحيحه و هل مااعتقد عن النساء صحيح؟؟؟؟؟؟؟

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج