العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

جوزي مجنني ما ادري شو اعمل معاه ؟

فترة 5 شهور مو بالضرورة تكون كافية لحدوث حمل ممكن الزوجين يمارسو سنة وأكثر بدون ما يصير هناك حمل عادي المهم ما يفكروا بالحمل لإنو

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 07-17-2017, 04:12 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: جوزي مجنني ما ادري شو اعمل معاه ؟

فترة 5 شهور مو بالضرورة تكون كافية لحدوث حمل ممكن الزوجين يمارسو سنة وأكثر بدون ما يصير هناك حمل عادي المهم ما يفكروا بالحمل لإنو بتصير عندهم حالة نفسية وهاي بتأثر على حدوث الحمل.
طبعا موضوع شرحه كبير. بس هاي باختصار

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 07-17-2017, 04:13 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: جوزي مجنني ما ادري شو اعمل معاه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jihane90 مشاهدة المشاركة
مرحبا، أنا عمري 20 سنة و متزوجة منذ ستة أشهر تقريبا من رجل أعشقه و يعشقني و الحمد لله، لكن عندي مشكلة معاه، وهي أنه يرغب بي في كل وقت، و دائما يريدني في فراشه، و إذا رفضت يزعل مني كتير، ما قدرت اقول لحد من قبل لاني بنحرج، بس بظن هنا في حد يساعدني، دائما سواء انا كنت بالمطبخ او بتفرج عالتلفزيون وحتى لما اكون باكل بيقومني من مكاني و الاكل بداخل فمي، صراحة هو يصر كتير، ما اقدر اقول لا، بس يعني كتير كده، مو معقول، انا معصبه كتير منو، يقولي انا اريدك الآن و يرغب بالنوم معي مرتين كل يوم، و انا ما اقدر اتحمل اولا، و ثانيا عندي اشغالي الخاصة و اشياء اعملها، و لما كنا مخطوبين كان يحاول يعمل معي شي بس كنت اوقفو عند حدو، و يقول نحنا مخطوبين خلص، بس انا ارفض، و الآن زادت رغبته اكثر و اكثر، كانه مهوووس كي يجامعني، و يسوي حركات مثل الاطفال، و يعمل حالو مسكين و بريئ، كانو ما في شي نعملو غير الجنس، يعني الحياة الزوجية فيها اشيا تانيه كمان، يعني بحس حالي مو مرتو او حبيبتو، بحس اني بس كعشيقة، يطلبني بس من اجل الجنس، هو يعني يحبني، و لما امرض او شي و الله بشوف عينوه تدمع، يموت فيني، و انا كمان و الله، بس مو لهالدرجة، يعني احسه مجنون او مهوووس، ماذا افعل كي اوقفه عند حده ؟ ارجوكم انصحوني، لاني حكيت معو كتير و ما يسوي غير اللي في بالو و بس... افيدوني ببعض النصائح ارجوكم، مشكوورين ...
يا أختي إنتي متزوجة من 5 شهور يعني بعدك عروس لازم تمارسي الجنس بكثرة وشراهة أيضا حتى تشبعي الرغبة التي بداخلكي المدفونة منذ بلوغكي حتى الآن.
[email protected]