العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قديم 11-27-2014, 07:22 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: جوزي مجنني ما ادري شو اعمل معاه ؟

قولي الحمك لله

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 01-02-2015, 07:12 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حبيتي هذا دليل حبه لكي لو ما حبك لا يتصرف هكذا و إحذري ترفضي طلباته هل تريدنه يخونك لاااااااا بس إصبري عليه في بداية الزوااااج كل رجال هيك بعدين يخفف و الله بدي نصيحتكم خطيبي مملكة أنا منذ 8 أشهر يطلب مني قبلة كيف أتصرف

قديم 07-09-2017, 04:20 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

بالعكس زوجك طبيعي جدا إنو يمارس معاكي مرتين باليوم بالعكس قليل على واحد متزوج منذ 6 شهور المفروض أكثر من هيك. إنتي اللي باين عليكي عندك برود جنسي حبيبتي إذا باتظلي هيك بكره بصير عند برود فعلا لازم تمارسي الجنس كثير في بداية الزواج لإنو بعد مضي سنة أو أكثر العملية بتخف لوحدها وراح تندمي وتقولي يا ريتي ما رفصت النعمة اللي كانت عندي.
[email protected]

قديم 07-10-2017, 01:33 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jihane90 مشاهدة المشاركة
مرحبا، أنا عمري 20 سنة و متزوجة منذ ستة أشهر تقريبا من رجل أعشقه و يعشقني و الحمد لله، لكن عندي مشكلة معاه، وهي أنه يرغب بي في كل وقت، و دائما يريدني في فراشه، و إذا رفضت يزعل مني كتير، ما قدرت اقول لحد من قبل لاني بنحرج، بس بظن هنا في حد يساعدني، دائما سواء انا كنت بالمطبخ او بتفرج عالتلفزيون وحتى لما اكون باكل بيقومني من مكاني و الاكل بداخل فمي، صراحة هو يصر كتير، ما اقدر اقول لا، بس يعني كتير كده، مو معقول، انا معصبه كتير منو، يقولي انا اريدك الآن و يرغب بالنوم معي مرتين كل يوم، و انا ما اقدر اتحمل اولا، و ثانيا عندي اشغالي الخاصة و اشياء اعملها، و لما كنا مخطوبين كان يحاول يعمل معي شي بس كنت اوقفو عند حدو، و يقول نحنا مخطوبين خلص، بس انا ارفض، و الآن زادت رغبته اكثر و اكثر، كانه مهوووس كي يجامعني، و يسوي حركات مثل الاطفال، و يعمل حالو مسكين و بريئ، كانو ما في شي نعملو غير الجنس، يعني الحياة الزوجية فيها اشيا تانيه كمان، يعني بحس حالي مو مرتو او حبيبتو، بحس اني بس كعشيقة، يطلبني بس من اجل الجنس، هو يعني يحبني، و لما امرض او شي و الله بشوف عينوه تدمع، يموت فيني، و انا كمان و الله، بس مو لهالدرجة، يعني احسه مجنون او مهوووس، ماذا افعل كي اوقفه عند حده ؟ ارجوكم انصحوني، لاني حكيت معو كتير و ما يسوي غير اللي في بالو و بس... افيدوني ببعض النصائح ارجوكم، مشكوورين ...
حبيبتي لو حابة نتحاول على الخاص أهلين فيكي
[email protected]

قديم 07-11-2017, 04:29 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jihane90 مشاهدة المشاركة
مرحبا، أنا عمري 20 سنة و متزوجة منذ ستة أشهر تقريبا من رجل أعشقه و يعشقني و الحمد لله، لكن عندي مشكلة معاه، وهي أنه يرغب بي في كل وقت، و دائما يريدني في فراشه، و إذا رفضت يزعل مني كتير، ما قدرت اقول لحد من قبل لاني بنحرج، بس بظن هنا في حد يساعدني، دائما سواء انا كنت بالمطبخ او بتفرج عالتلفزيون وحتى لما اكون باكل بيقومني من مكاني و الاكل بداخل فمي، صراحة هو يصر كتير، ما اقدر اقول لا، بس يعني كتير كده، مو معقول، انا معصبه كتير منو، يقولي انا اريدك الآن و يرغب بالنوم معي مرتين كل يوم، و انا ما اقدر اتحمل اولا، و ثانيا عندي اشغالي الخاصة و اشياء اعملها، و لما كنا مخطوبين كان يحاول يعمل معي شي بس كنت اوقفو عند حدو، و يقول نحنا مخطوبين خلص، بس انا ارفض، و الآن زادت رغبته اكثر و اكثر، كانه مهوووس كي يجامعني، و يسوي حركات مثل الاطفال، و يعمل حالو مسكين و بريئ، كانو ما في شي نعملو غير الجنس، يعني الحياة الزوجية فيها اشيا تانيه كمان، يعني بحس حالي مو مرتو او حبيبتو، بحس اني بس كعشيقة، يطلبني بس من اجل الجنس، هو يعني يحبني، و لما امرض او شي و الله بشوف عينوه تدمع، يموت فيني، و انا كمان و الله، بس مو لهالدرجة، يعني احسه مجنون او مهوووس، ماذا افعل كي اوقفه عند حده ؟ ارجوكم انصحوني، لاني حكيت معو كتير و ما يسوي غير اللي في بالو و بس... افيدوني ببعض النصائح ارجوكم، مشكوورين ...
طيب حبيبتي أنا علقت مرتين على كلامك وهي المرة الثالثة
ممكن يكون في أسباب تتعلق بالجنس تخليكي ترفضي أو ما تحبي إنك تنامي مع جوزك. مثلا
1. ما بعرف يداعبك كويس أو فترة المداعبة ما بتكون كافية لإثارة شهوتك ويصير عندك قبول.
2. قضيب زوجك ممكن يكون مو عاجبك مثلا ما بكفيكي كويس يعني ما بشبعك يعني ما بتوصلي للرعشة المطلوبة.
3. الممارسة بينكم صارت مملة يعني ما في حركات ووضعيات مثيرة بينكم لتجديد الرغبة بالجنس.
وهناك أمور كثير حبيبتي لو حابة نتواصل مع بعض ما عندي مانع. لإنو كمان كل خطوة تحتاج لشرح وطرق كثيرة.
[email protected]

قديم 07-11-2017, 04:33 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chocolatta مشاهدة المشاركة
حبيتي هذا دليل حبه لكي لو ما حبك لا يتصرف هكذا و إحذري ترفضي طلباته هل تريدنه يخونك لاااااااا بس إصبري عليه في بداية الزوااااج كل رجال هيك بعدين يخفف و الله بدي نصيحتكم خطيبي مملكة أنا منذ 8 أشهر يطلب مني قبلة كيف أتصرف
حبيبتي إذا كاتبين الكتاب يعني (عاقدين القران) لو أخذ منك قبلة عادي ما فيه شي. حتى لو حط إيدو مثلا على فخذتك بس مو على اللحم لا على فخذتك وإنتي لابسة عادي يعني من بره برضو عادي. يعني المهم القبلات بكل أنواعها عادي ما فيها أي شي المهم ما يوصل للمناطق المحذورة قبل إعلان الفرح.
[email protected]

قديم 07-17-2017, 03:53 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اعتقد انه طبيعي في بداية الزواج ولكن احس انه ما عنده شغل او دراسات او مشاريع مستقبلية وهذا دورك تشجعيه يطور من نفسه ويشغل وقته وبيرجع طبيعي
لكن غريبة ما صار عندك حمل ؟؟؟