العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي

ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي السلام عليكم كيفكم يا بنات.. هذا اول موضوع لي في هالمنتدى وحبيت افيدكم بتجربتي في ازالة الرؤوس السوداء

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 03-15-2014, 01:22 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية فُـوِفيّ تُـوِفيّ
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور فُـوِفيّ تُـوِفيّ  
معلومات العضوة

العضوية: 102516
معدل التقييم:

الحالة:
فُـوِفيّ تُـوِفيّ غير متواجد حالياً

فراشة

ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي

السلام عليكم
كيفكم يا بنات.. ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي hala.gif هذا اول موضوع لي في هالمنتدى وحبيت افيدكم بتجربتي في ازالة الرؤوس السوداء اللي على الانف وكثيير يعانون منها ..
المهم لازم اوصف لكم احساسي لما اشوف وجهي في المرايا ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي abdalsalaamnafez_20.png كنت اتضايق كثيييييييير خصوصا اذا طالعه وابغى احط مكياج خفيف تكون مره واضحه .. المهم شفت طريقه بسيطه جدددداً وبدون خساير كريمات وخلطات كثير ومدري ايش بس المشكله كنت خايفه اتعب نفسي عالفاضي مع ان مافيها تعب نهاااائي بس كمان ماكنت متحمسه اسويها >>> الكسل وما ادراك ما الكسل ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي abdalsalaamnafez_10.png

المهم و ذاك اليوم يجيني ذاك الحماااس واقوم اجربها طبعا شلت هم تعليقات اهلي على شكلي بس قلت ياجبل مايهزك ريح .. و اسويها ولمن خلصت مو مصدقه اللي شفته ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي blink.gif
الرؤوس السودا كلللللللها طالعه في المنديل قدام عنووني ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي blink.gif
ادري طولت عليكم سامحوني ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي 23.gif
الطريقه هي >>>>>>> بياض البيض ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي abdalsalaamnafez_12.png
لحد يقول وع ومدري ايش ترى مافي ريحه تضربينه بالشوكه لين يبدا يثقل شوي وتحطينه على وجهك كله مو بس الانف لانه بتطلع معه الاوساخ كلها وحطي عليه مناديل وكرريها لثلاث طبقات وخليها تنشف والله رهيييييبه سويتها ومن بعدها بس اطالع وجهي بالمرايا ماشاالله انفي نظييييييف وناعم حتى صرت اشوف شكلي احلى ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي victory.gif
هذي تجربتي انا فوفي توفي الشخصيه ويارب تجربونها وتستفيدون منها ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي eh_s(17).gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 03-16-2014, 12:21 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
ادارية سابقة

افتراضي رد: ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي

بصراحه موضوع مفيد والطريقة سهلة :$
ماشوف فيها ابد اي قرف او اي شي بالعكس تشجع :$
اكيد كثير بيستفيدو من دا الموضوع :$
يديكي العافية :$
تستاهلي الفايف ستارز :$

قديم 03-16-2014, 10:56 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

شكرا علي هده الوصفة والله سهلة جدا بس اريد منك استفسار يعني كيف احط عليه منديل و اكررها 3 مرات ارجوك اشرحيلي اكثر والله انا اعاني من الرؤوس السوداء بشكل محرج واريد تجربة الوصفة وشكرا وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

قديم 03-16-2014, 03:06 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
ﻣ̷ﺷ̶͠ڕﻓ̨ة ﻣ̷ﻣ̲̌يّزًة

أنا عندي نفس سؤال أخت الشهيد فأرجو تجاوبينا وجزاي الله خيرا علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيكي أختي وجعله الله في ميزان حسناتك

قديم 03-16-2014, 03:54 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

سوكرا يعافيكي يارب تسلمي

قديم 03-16-2014, 03:59 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميمة سليم مشاهدة المشاركة
أنا عندي نفس سؤال أخت الشهيد فأرجو تجاوبينا وجزاي الله خيرا علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيكي أختي وجعله الله في ميزان حسناتك
يعني تحطي طبقة من البياض تدهني وجهك فيها وتحطي عليه قطع مناديل لين تغطي وجهك طبعا بعيد عن عيونك وحواجبك عشان لاتشيليها معاكي
بعدين مره ثانيه بيدك حطي البياض عالمناديل اللي بوجهك بلليها بالبياض ولصقي عليها مناديل وكمان مره كذا وسيبيه لين ينشف تماام تقريبا ياخد نص ساعه يصير قوي شويا بعدين لما ينشف اسحبي شوي شوي بينزل معاكي وغسلي وجهك بمويا بارده .. يارب تكونو فهمتو عليا

قديم 03-16-2014, 04:19 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
ﻣ̷ﺷ̶͠ڕﻓ̨ة ﻣ̷ﻣ̲̌يّزًة

جزاكي الله خيرا فهمت آخيرا تسلمي

فُـوِفيّ تُـوِفيّ وجعله الله في ميزان حسناتك