منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care (http://www.hayah.cc/forum/8/)
-   -   ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي (http://www.hayah.cc/forum/t146617.html)

فُـوِفيّ تُـوِفيّ 03-15-2014 01:22 PM

ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي

السلام عليكم
كيفكم يا بنات.. :hala: هذا اول موضوع لي في هالمنتدى وحبيت افيدكم بتجربتي في ازالة الرؤوس السوداء اللي على الانف وكثيير يعانون منها ..
المهم لازم اوصف لكم احساسي لما اشوف وجهي في المرايا :abdalsalaamnafez_20 كنت اتضايق كثيييييييير خصوصا اذا طالعه وابغى احط مكياج خفيف تكون مره واضحه .. المهم شفت طريقه بسيطه جدددداً وبدون خساير كريمات وخلطات كثير ومدري ايش بس المشكله كنت خايفه اتعب نفسي عالفاضي مع ان مافيها تعب نهاااائي بس كمان ماكنت متحمسه اسويها >>> الكسل وما ادراك ما الكسل :abdalsalaamnafez_10

المهم و ذاك اليوم يجيني ذاك الحماااس واقوم اجربها طبعا شلت هم تعليقات اهلي على شكلي بس قلت ياجبل مايهزك ريح .. و اسويها ولمن خلصت مو مصدقه اللي شفته :blink:
الرؤوس السودا كلللللللها طالعه في المنديل قدام عنووني :blink:
ادري طولت عليكم سامحوني :23:
الطريقه هي >>>>>>> بياض البيض :abdalsalaamnafez_12
لحد يقول وع ومدري ايش ترى مافي ريحه تضربينه بالشوكه لين يبدا يثقل شوي وتحطينه على وجهك كله مو بس الانف لانه بتطلع معه الاوساخ كلها وحطي عليه مناديل وكرريها لثلاث طبقات وخليها تنشف والله رهيييييبه سويتها ومن بعدها بس اطالع وجهي بالمرايا ماشاالله انفي نظييييييف وناعم حتى صرت اشوف شكلي احلى :victory:
هذي تجربتي انا فوفي توفي الشخصيه ويارب تجربونها وتستفيدون منها :eh_s(17):

سوكراَ 03-16-2014 12:21 AM

رد: ودعي الرؤوس السوداء وبأسهل طريقه ومن تجربتي

بصراحه موضوع مفيد والطريقة سهلة :$
ماشوف فيها ابد اي قرف او اي شي بالعكس تشجع :$
اكيد كثير بيستفيدو من دا الموضوع :$
يديكي العافية :$
تستاهلي الفايف ستارز :$

أخت الشهيد 03-16-2014 10:56 AM

شكرا علي هده الوصفة والله سهلة جدا بس اريد منك استفسار يعني كيف احط عليه منديل و اكررها 3 مرات ارجوك اشرحيلي اكثر والله انا اعاني من الرؤوس السوداء بشكل محرج واريد تجربة الوصفة وشكرا وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

أميمة سليم 03-16-2014 03:06 PM

أنا عندي نفس سؤال أخت الشهيد فأرجو تجاوبينا وجزاي الله خيرا علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيكي أختي وجعله الله في ميزان حسناتك

فُـوِفيّ تُـوِفيّ 03-16-2014 03:54 PM

سوكرا يعافيكي يارب تسلمي

فُـوِفيّ تُـوِفيّ 03-16-2014 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميمة سليم (المشاركة 425380)
أنا عندي نفس سؤال أخت الشهيد فأرجو تجاوبينا وجزاي الله خيرا علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيكي أختي وجعله الله في ميزان حسناتك

يعني تحطي طبقة من البياض تدهني وجهك فيها وتحطي عليه قطع مناديل لين تغطي وجهك طبعا بعيد عن عيونك وحواجبك عشان لاتشيليها معاكي :D
بعدين مره ثانيه بيدك حطي البياض عالمناديل اللي بوجهك بلليها بالبياض ولصقي عليها مناديل وكمان مره كذا وسيبيه لين ينشف تماام تقريبا ياخد نص ساعه يصير قوي شويا بعدين لما ينشف اسحبي شوي شوي بينزل معاكي وغسلي وجهك بمويا بارده .. يارب تكونو فهمتو عليا :last10:

أميمة سليم 03-16-2014 04:19 PM

جزاكي الله خيرا فهمت آخيرا تسلمي

فُـوِفيّ تُـوِفيّ وجعله الله في ميزان حسناتك

الساعة الآن 02:32 PM.