العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم و اسرار بنات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

سؤال وجواب عن الحب ولو ليك راى مختلف اهلين

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغيره بس خطيره كلامك كله صح الصح بس عندي هاد هل ممكن ان تحب أكثر من مرة؟ ممكن بس الحب

عالم و اسرار بنات

قديم 01-16-2014, 06:58 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صغيره بس خطيره مشاهدة المشاركة
كلامك كله صح الصح بس عندي هاد

هل ممكن ان تحب أكثر من مرة؟
ممكن بس الحب الاولي يكون جد ام الحب الي بعد الاولي بيكون لعب او تعجب بهاد الشخص
حتى وان كان خاني الحب الاولي مافي حب تاني تستمري عليه متل الاولي
حتى لو حد سئلك بتحبي باتدكريله الحب الاولي مو الي بعده
وشكرا على الاسئله
هل لي ان اسأل عن تصرف حبيب يغار على حبيبته بشدة لدرجة انه يمنعها من اشياء بسيطه لا يدعها تتحدث مع احد غيره لا يسمح لها بتحرك من مكانها بجانبه ولا الذهاب لمكان من غيره ولا يريدها ان تضحك على اشياء لا تضحكه ويمنعها من تضيع وقتها بمشاهدة اشياء تافهه لا تضحك ويقول لها انا اريد راحتك لا اذيتك وهي تحب الضحك لانه اكثر أيامها بكاء ولا تتحدث مع احد غيره ويرد عليها اذا استأذنت منه وتكلمت مع شخص يقول لها لا تتحدثي مع احد وتترك بني دائماً يريدها معه ويمنعها من التحدث مع الآخرين ولو سؤال حتى فكلما تشاجرت معه بهذا الخصوص يصفها هي بلخطأ وانه يمنعها من هذه الأشياء لانه يريدها أفضل الناس ويخاف عليها وهذه الأشياء بسيطه الكل يفعلها في حياته ليكون مرتاحا وان تصرفت بشيء منعها ولا يسمح لها بان تقول شيء من رئيها دائماً يريد التحكم بها ويقول لها في الاخر انا احبك لا تبكي بسببي ولا اقصد وانا اسف ويكرر كل يوم نفس الحركات وتبكي بسببه هيه وهو يستمر بلغيرة والانانية فهل حبه لها صح بان يمنعها من كل الأمور فقط وتجلس أمامه وتتحدث وما تصرفها نحوه هل هي مخطئة عندما تتشاجر معه وتكره تصرفاته التي تاذيها ولا يجعلها تضحك ودائما تشتكي منه أرجو الرد

جديد المواضيع في قسم عالم و اسرار بنات