العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

هالموضوع من زمان خاطري انزله عشان الكل يستفيد تجربتي ..

هالموضوع من زمان خاطري انزله عشان الكل يستفيد تجربتي .. السسسسلام عليكم ..انا اليوم راح اتكلم بموضوع عن تجربه وصار لي الموضوع بختصر عليكم يخص

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 01-05-2014, 01:30 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية شجن
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور شجن  
معلومات العضوة

العضوية: 100956
معدل التقييم:

الحالة:
شجن غير متواجد حالياً

هالموضوع من زمان خاطري انزله عشان الكل يستفيد تجربتي ..

السسسسلام عليكم ..انا اليوم راح اتكلم بموضوع عن تجربه وصار لي
الموضوع بختصر عليكم يخص الحبوب والبشره وبقولكم مشكله صارت لي
طبعا انا بشرتي م كنت تقريبا اعرف نوعيتها كانت تقريبا الدهن ع انفي وخدودي جافه المهم بعد م تخرجت من الثنوي جلست بلبيت وطلعت لي حبه بدقني ولعبت فيها بيدي وبعدها طلع لي حبه ثاني وثالث ونتشرت بدقني بشكل كثير وانقهرت اثار وحبوب حمرا وبيضا طالعه زي الحيه المهم ..

ع قولتهم بلشت المشكله كان ببالي افتح بشرتي ..
وكنت استخدم ع دقني عسسسل وزاددد الحبوب م فيه فاااااايده
وزد الطين بله ع قولتهم اشتريت مقشر من الصيدليه اسمه ريتن اي
وشتريت غسول لتفتيح البشره وكريم نسيت شووو اسمائها المهم يااااحلووووووات بلشت الحبوب تظهر من دقني ع الخدوووود وكانت الصدمه الحبووووب ي عالم تتتتتكاااااااااثر بشكل بشع وفضيع طبعا انا بشرتي بحياتي م تظهر لي حبوب ولكن فجئه صارت بشرتي دهنيه دهنيه مررررره وحبوب ف خدودي حمرا بيضا صغار كبار منتشره وانتشرت بجبهتي وكانت اقوى صدمه صراحه وقت اشوف بشرتي تتدهور واحنا البنوتات نحب الجمال والاهتمام بنفسنا

طبعا حالتى النفسيه تدمرت م اخفي عليكم واللله كنت ابكي بكا بكا وادخل المنتديااااااات ابغا حل وكل وحده تجيب اشياء وستخدمها ولاتنفع نشا ماء ورد عسل والخ... م جابت نتيجه فوق كدا الكل يناظرني واحس الكلام بعيونهم عيلتي تحطمنى واو شوصار لوجهك اففف ليش كدا معدومه يوووه وشفيه وجهك

احط بودره اساس مكياج م ينفع الحبوب واضحه حتى خافي العيوب معد نفعني

قررررررت اروح مستتتتتتتشفى ورحت مستشفى خااااااااااص وكشف علي دكتور جلديه واعطاني مرهم وغسول وجه واستخدمته مده شهر رمضان ولكن

ما اقول الاااااااا حححححححسسسسبي الله ونعم الووووكيل دمرررر لي وجههههههههههى ززززززياده صار حول فمي سواد والحبوب م راحت

اعرف اني طولت عليكم لكن ابغى الكل يعرف كل شي بتفصيل ونصيحتى اي وحده تبي تعالج الحبوب لاتروح مستشفيات خااااااااااااص المستشفيات الخاصه حررررررررررررررااااااميه يعطونك علاج مو مضون عشان كل مره تراجعينهم وياخذون فلوووووووووس انتبهوووووو..

نهايه الماساه اللي مريت فيها وتعبت نفسيتى بشكل م تتصورونه..

رحت مستشفى ححححححححححححححححكووووووووومي وجا الفرج

كشفتي علي دكتوووووره كان اسلوبها شوي حامي ومنزعجه ع حالي وليش كل ها دمار بووووووووووجهى قولت لها رحت مستشفى خاص واعطني مرهم وغسول
وجلست تخاصم تقوووووول اسمعو النصيحه يددددددددككككككككك لا تلامسسسسسس وجهههههههههككككككك بلمره دام بشرتك دهنيه لان الجراثيم بيدك تسبب حبوب ع الوجه لان البشره عندك تفرز دهون وكل مره تتطلع حبه بسبب الجراثيم وتكون حب شببببباب وطببببببعا
وخااااااااااصمت ليش يعطيني غغغغغغغغسووووووول ...

وكان العلاج

1.. حبوب كبسولات دوكسين
2..جل رقم 5 بان اوكسيل
3..صابونه اكني ايد
4.. محلول ديرما ت

الطريقه العلاج وخبرتني الله يعطيها العافيه كيف استخدمه

اخذ حبه وحده بعد الاكل من الحبوب دوكسين ..
ابد بغسل وجهى بصصصصصصابونه اكنى ايد ابد المويا تكون دافيههههههه لان الصابونه م تتطلع رغوه الا بمويا دافيه .. اغسل منطقه الدقن وخلص منها واغسل الصابونه تحت الماء الدافي انتقل للخد واغسله بصابون بس م احط الصابونه ع وجهي بيدي اخذ الرغوه وانظف .. انتقل لخد الثاني نفس الشي انظف الصابونه قبل انتقل للمنطقه مهم جدااااا تنظيف الصابونه قبل الانتقال لي اي جزء من وجهك ومهم جدااااا الصابونه لاتضعينها ع وجهك وبعد م تخلصين نظفي الصابونه وحطيها بعلببببببببه تحفظهاااااااااااااا من كل شي ... عتبرو الصابونه دي كنز هههههه

بعدها حطي الجل رقم 5 بان اوكسيل ع الحبوب لللمعلوميه انا خبرتني الدكتوره لمن احطه م اخخخخخخخااااااااف لانه يقلب الخدود بنفسججى واحمرار بس والله العظيم لمن كنت احطه كان باين انه بيعالج الحبوب واحس بحراره وحرقان ع نفس الحبوب وكل م كانت حجم الحبه كبيره زاد الحراره اخليه تقريبا ع حسب م ينشف بوججججججهك وروووووحي فورا اغسليه لاتستخدميه وتنامي لااا غلط
ولا استخدام مره وحده يوميا لمده شهر طبعا انا النتيجه بانت ب اسبوعين بس استمريت شهر ع كلام الدكتوووووووره..

نجي بعد م نغسله نحط من المحلول بيكون وجهك من الجل محمر بس
لمن تحطي محلول ديرماااااااا ت راح يهههههههدا وجهك ويروووووح فورا الاحممممممررررررار

بليل غسلي بصابونه وحطي محلول ديرمات ونامي ...

والله الذي لا اله الا هوا رجع وجهى بدون حبوب وننننننااااااااعم رجع وجهي مااااااااافيه ولااااااا حببببببببه .. رجعت لدكتوووووره وخساره م حصلتها

وحصلت هنديه وكشفت ع وجهي وطبعا بقي الاثار وما ادراك م الاثار
اعطتني مرهم جججججججججننننننااااان شال كل الاثاربوووووووووجهي

اسمه سنيورين علبته مرسوم عليها وجهين وبخط برتقالي مو متاكده من الاسم

وسالتها اوقف عن العلاج قالت وقفي وستخدمي بس الصابونه والمحلول ديرما ت

ومرهم الاثار اللي وصفته لي .. والحمدالله استمريت ع المرهممممم وكان نتائجه رووووووووووووعه والحمممممممداللله ع كل حال الحمدالله رجع وجهي ع حاله وحاليا صابونه اكني ايد ومحلول ديرمات م يفااااااااارقني واحب اقولكم شششششششغله مهممممممممممممممههههههه الصابووووونه لللبشششششره الدهنيه انا بشرتي حيل حيل دهنيه وصارت الحبوب تطلع حبه حبتين وقت الدوره وترووووووووح من المحلول ديرماتتتت والللله والللله والللله ان وجهي صار روووووووووووعه وتحسن الحمداللله وقوووووولو م شاءءءءاللله لاتنظروني

هذا تجربتي والله العظيم بكل حرف ومعانه صارت لي من الحبوووووووب ولييييييييس منقووووووووووول....

شجججججججججننننن ..

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 01-05-2014, 01:54 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: هالموضوع من زمان خاطري انزله عشان الكل يستفيد تجربتي ..

نسيت معلووووووومه ..المستشفى مستشفى القوات المسلحه بجده مستشفى حكومي والدكتوره دكتوره عامه وليست جلديه