منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه) (http://www.hayah.cc/forum/37/)
-   -   جديده وسجلت عشان هالموضوع المؤؤؤؤلم اتمنى الكل يقرا.. (http://www.hayah.cc/forum/t145199.html)

شجن 12-27-2013 11:36 PM

جديده وسجلت عشان هالموضوع المؤؤؤؤلم اتمنى الكل يقرا..

السلام عليكم .. انا جديده وسجلت والله العظيم عشان اقولكم قصتى وابي منكم حلول تريح قلبي وبنفس الوقت مو لازم تعطوني حلول اسمعوني بس
انا فتاه وعمري 23سنه تخرجت من الثنوى ومادخلت لاجامعه ولاغيره وبسبب الظروف ..انخطبت وكانت خطوبتي قبل خمس سنه وبصفه خطيبي جامعى وانتظره لحد يتخرج وانتظرته وتخرج وكل سنه كانو يوعدونا انه بيشوفني نظره ولا يجي ويشوفني وانا افرح كثير اذ اعطوني امل انهم بيجون وكل مره يخذلوني ولايجون تعبت نفسيتي والله العظيم ابكي ع حالي وحال خواتي مافيه احد دق باب بيتنا يخطبنا واقاربنا م يجونا ولانجيهم بسبب المشاكل تمر الاجازات والاعياد محد يدق االباب اكيد مرح تصدقوني لكن والله العظيم انى صادقه بكل حرف مليت من البيت م نطلع ولحد يزورنا مانعرف جمعات البنات خاطري يوم يكون لي قريبات نسهر ونضحك ونسولف لكن مافيه احد شعور يذبح يذبح وقت تشوفي صديقاتك اقاربهم يتجمعون عندهم وانتى كنك مقطوعه من شجره وفوق كذا خطبتك المجهوله م تدري هي تتم اولا تعبت نفسيتي ابى اتزوج صح صعبه ان البنت تقول تببى الزواج لكن والله انا انسانه ابي احب ونحب ابي شخص يحسسنى ب الامان ابي شخص يرضى رغباتى برضا الله والله لمن يجى الخمبس والجمعه ابكي وجع ع حالنا ابكى موت قلبي صار يعورني ويجيه نغزات تعبت اشوف الخلق يتجمعون ويسهرون واحنا م عندنا احد يجينا والله وصلت لدرجه انى اعصب من صديقتي االمقربه وقت تجى الخميس واالجمعه والسبت وهما خالاتها ولا خوالها واقاربهم يتجمعون اعصب بس مستحيل اقولها وش السبب مقهووووره ع حالى ابي اصير مثلها ومثل غيرها صديقاتي انخطبو بعدى وتزوجو وخلفو وانا لسا مخطوبه وبلبيت مقهوره من خطيبي اخاف يتركنى وانا بحاجته بحاجه يكون معى شخص يحبنى وبحمينى ونكون اسره واصير اجي عند اهلي ونسوي جمعه ويكون لنا عيله ابي خواتي ينخطبون ويكون لهم ازواج ااااااههه اختي قربت الثلاثين ولا انخطبت اصلا كيف تنخطب واحنا الابواب مقفله علينا لا اقارب ولا طلعات عشان يشوفونا الناس احنا بدنيا منسسسسسسسيه محد يدري عنا غير ربي سبحانه ادعولى تكفون خطيبي يتزوجني ومايتركنى ادعولى والله انا بحاجه الزواج بنفس الوقت تعبت من الافكار الجنسيه ابي شخص يحضنى ويلبي رغباتي وشهوتى والله والله انا تعبانه ادعولي ادعولي تكفون لكل من قرا هالموضوع ادعولي ربي يفرج همي تعبت من الوحده تعبت من جدران البيت تعبت وانا ابكي تعبت ماعندنا جديد بحياتنا كل يوم نفس الروتين ادعو ل اختى الكبيره تتتتتتزوووووووووج اسفه ع الاطاله بس والله هذى ولاشي ممن همومي ..

سوكراَ 12-28-2013 02:00 PM

رد: جديده وسجلت عشان هالموضوع المؤؤؤؤلم اتمنى الكل يقرا..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
اسالي نفسك سؤال ليه تتأجل ؟! يمكن فيه خيرة ليكي وبعدين هو لسا جامعي ؟! يعني خطبك وانتي وهوا كنتو بالثانوي صح ؟! يمكن هو مايبغى هالزواج وانتو وقتها صغار وحرام تتعلقي كل هالفترة وماتشوفي شي قدامك وانا معاكي فيها شي يقهر ،
طيب مكالمات ماتتكلموا ؟!
طيب ليه اهلك مايحزموا هالموضوع ويكلموا اهل الولد انت تبغاها ولا ؟!
اقلها ملكة مو عايشة كدا معلقة ،
وعلى اخواتك ياحبيبيتي ماتدري ايش ربنا كاتبلهم وكاتبلك من الخير وخليكي واثقه بربنا ،
ولاتنقهري دام اهلك معاكي يكفي وبعدين انتي مع اخواتك حاولوا تتطلعو تتمشو تروحووا حدايق مو لازم مع قرايب والله الاقارب ماصار يجي منهم غير وجع الراس ،
وانا قرايبنا وين ووين نشوفهم وعادي ،
خليكي قريبة من اخواتك وسلوا بعض وقولي الحمدلله اهلك فيه غيرك مو لاقي اهل حتى :(
واستغفري ربنا كثير وصلي وادعي وربي مايخيب احد ،
الله يوفقك ويسهلك ^^

شجن 12-28-2013 05:37 PM

تسلمي ع ردك .. لا خطبني اول م تخرجنا انا وهوا من الثنوى .. بعدها كمل جامعه والعام تخرج واللي الان متوظف وهما وعدونا انه يتوظف وظيفته ميسره بس م يبي وموعارفه ليش واهله يبونه ياخذ ابتعاث برا المملكه وفوق كذا اهلي متمسكين فيه وكل مره امي تكلم امه يقولو انهم يببببونى بس انتظر وانا بصراحه صرت اخاف يصير شي بعد ها الانتظار كله احنا مستحيل احد يجينا وطول فتره ما انا مخطوبه محد خطبني عشان كذا متمسكين فيه .. وع اخواتي م يقدرون يخطون خطوه الا ببوي حتى اخوانى م نقدر نتمشى معهم يادوب ننزل معهم السوق وبسرعه م نطول والله كل شي مقفل بوجيهنا بس الحممممممممدالله ع كل حال

شجن 01-05-2014 12:28 PM

وين ردودكم

شجن 01-07-2014 10:07 AM

امين يارب جزاك الله خير

ميساء الحربي 08-11-2014 07:03 AM

الله يوفقك ويجعل كل أيامك المقبلة خير
ويزوجك أنتي وأخواتك كلهم

الساعة الآن 12:25 AM.