قديم 01-17-2014, 11:43 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بنت الشـهري

التسجيل: 21-12-2013
العضوية: 100808
المشاركات: 8
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
بنت الشـهري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور بنت الشـهري  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

البارت السادس
عند بيت العم احمد
الجد:
متعب ابو احمد وحمد وحامد ورزان واحد فله على سوالفه ما تعطيه العمر ذا يحب زوجته فاطمه حب مو طبيعي ويحب يعاندها

الجده :
فاطمة جميله لأبعد حد خققت الجد متعب من اول نضره وراح نعرف سالفة حبهم من الروايه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند الرجال
العم احمد : يبة
الجد : سم
العم احمد : سم الله عدوك ... المزرعه جاهزه
الجد : جعلني فدوه
ناصر : شباب اسمعوا
عزوز : انا حفضتها
احمد : انا كتبتها في الملاحظات
الجد : يحصلكم مثلي
ناصر وعزوز واحمد : لاوالله ما يحصلنا وهذا احنا اعتذرنا
ناصر بهبال يناضر ابوه : وعشان شغل الخز تبطلونه
الكل : ههههههههههههههههههههه
محمد : شباب
عزوز : شباب ولا بنات
محمد : لا جد جد
احمد : جد ولا خال
محمد : لا عم ... اقول كل تبن واسكت
احمد : خلاص ناكل تبن بس على شرط
الشباب : هههههههههه وش هو
احمد : يكون عليه سكر
محمد : ها ها ما تضحك
فيصل : وش بغيت؟
محمد : راشد مو موجود
فيصل : عنده مشوار والحين بيوصل ان شاء الله
ثواني ودخل راشد وكان لابس بلوزه فيها صوره بنت في ضهرة ومعروف ان الجد ما يحب الاشياء ذي
محمد بنذاله ينادي راشد عشان يلف له ويشوف الجد الصوره : راشد راشد
راشد لف على نياته : هلا حمود
محمد : لا بس بغيت اشوف الوجه السمح
الجد مبتسم : راشد تعال ابيك
ناصر بهبال يغني : وينك اناديلك
الشباب : تعال
ناصر : ودي اشوفك انا
الشباب : تعال
ناصر : واسهر معي الليله
راشد طنشهم وراح لجده : سم يبه
الجد : سم الله عدوك ... قرب قرب
وقف الجد و مسك العكاز لما قرب راشد
الجد : راشد وش الي بضهرك
راشد فهم وتورط
الجد ضرب راشد بقوة على كتفه : روح بدلها بسرعه
راشد هرب وهو متألم : لا انا كذا مرتاح فيها
الجد : افا تردني ... على اخر عمري يجي ولد حامد يثني كلمتي
العم حامد بصرامة : راشد اسمع الكلام وروح بدلها وان شفتها عليك خليت العصا ترقص بضهرك
ناصر بهبال يبي يلطف الجو : خلها ترقص بس مصري
قام عزوز واخذ الغتره وربطها على خصره وناصر اخذ ثلاجة القهوه ويدق مصري وعزوز يرقص بهبال
عزوز يتدلع : انا هيفاء انا من غيري انا
ناصر وعزوز هربوا لما شافوا الجد معصب وواضح كاتم الضحكه
عزوز : خخخ فلللللله
ناصر : وين نروح ؟
عزوز : عند البنات
ناصر : قدااام
ملاحضة ((( عندهم عادي يكشفون على اولاد عمهم )))
عند البنات :
نوره جالسه وحاطه يدها على خدها وتفكر في فيصل في نفسها : اوووووووف انا كيف راح اتواصل معاه ما عندي رقمه الي اعرفه ان اسمه فيصل عبدالله الـ.... وانا متأكده الأسم ذا قد مر علي من قبل
ميعاد غمزت لفاتن وايناس
فاتن ابتسمت وغنت : على خدي احط ايدي واراجع ذكرى ايامي
نوره بعد ما قامت من سرحانها : يووووووه يا قدمك كح كح غبااااااااار
فاتن : هي الأغنيه الي تناسب الوضع
ميعاد : بنات
البنات : هممم
ميعاد : على بالكم ان سالفة تأخركم مرت علينا حتى ماما وبابا ما صدقوا
البنات : ليه
ميعاد : يقولون ان السواق مضروب
البنات بتلعثم: مدري مدري
ناصر وعزوز وصلوا وجلسوا يسمعون كلامهم من ورا الباب
عزوز : بصراحه حتى انا ما دخلت مزاجي
ناصر : حتى انا بس وش نسوي بالشايب
الجد من وراه : شايب بعينك
ناصر : ههههههههه ما قصدي انت
الجد : امش انت وياه من هنا لأكسر العصا على راسكم
ناصر وعزوز راحوا وهم يتحلطمون والجد يضحك عليهم
الجد يدق الباب
نوره : ادخل
دخل الجد وقاموا البنات باسوا راسه ويده
الجد : الله يوفقكم بناتي ... بنات
البنات : سم
الجد : سم الله عدوكم ... ووش صار لما تأخرتوا
ايناس انطلق لسانها : السالفه وما فيها
نوره خزتها وسكتت
فاتن تكمل : ازمه وبعديها
نوره : وبعيش عالم ثاني
فاتن : دنياك ما ابغيها
الجد : لاتفتكرني ماقدر ... اقدر واقدر اقدر
نوره وايناس وفاتن وميعاد يكملون : ومدام تتحداني والله لأسويها
ميعاد : حركات بو احمد تعرفها
الجد : ليه قالولك خبل
ميعاد : حاشاك
الجد : يعني ما راح تتكلمون
ميعاد : لو اني رحت بس وش نسوي الظروف
الجد : وليش ما رحتي
ميعاد : كنت تعبانه شوي
ايناس بنذاله : ايه بطنها يعورها
الجد فهم وابتسم : يا بنتي القرفه يمدحونها
ميعاد : هاه امي تناديني
ايناس بصوت عالي : مادري اش تبي فيني
نوره : تبي تحنيني
فاتن : على جية خوالي
الجد : خوالي يا دلالي
الكل : ههههههههههههههههههه
الجد : يعني مصممين
البنات : ما صار شي
ثواني وانفتح الباب بقوه
عهد وفهد : الثلام اليتم (السلام عليكم )
عهد : يا وحث لوعتهم (يا وحش روعتهم )
فهد : ادول اندلعي بث ابعا اطلع دوتي في الباب وبعدين انطدي وادحلي لا اكثر الذدار على راثت (اقول انقلعي بس ابغا اطلع قوتي في الباب وبعدين انطقي وادخلي لا اكسر الجدار على راسك )
عهد تضحك بنعومه : يا ثيح انت حتى ثنطة ماما ما تدل تثيلها اذل كيف الذدار ؟ (يا شيخ انت حتى شنطة ماما ما تقدر تشيلها اجل كيف الجدار ؟ )
فهد : ادول اثكتي لا احليك تدهتين على ذناذتك (اقول اسكتي لا أخليك تضحكين على جنازتك )
عهد : هههههههههه تيف ادهك وانا اميته (هههههههههه كيف اضحك وانا اميته )
الجد : ههههه تعالوا سلموا علي
فهد : امثي اندلعي ثلمي على الثايب (امشي انقلعي سلمي على الشايب )
عهد : ثلام ذدي( وناضرت في فهد بحده ) هذا مو ثايب بعد دلبي ثباب ( سلام جدي ... هذا مو شايب بعد قلبي شباب )
الكل : هههههههههههههه
الجد : كفو بنت ماجد وبعدين مين علمك على كلمة بعد قلبي شباب
عهد : ماما دالتها لبابا لما ( ماما قالتها لبابا لما )
فهد قاطعها بحده : عهد عيب تتكلمين عن اثرار البيت لأحد ( عيب تتكلمين عن اسرار البيت لأحد )
عهد حطت يدها على فمها : اوووووووه ثوري ( اووووووووه سوري )
سوسن : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات بهبال يقلدون المدرسه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سوسن : شطار حبايبي كتبتوا الواجب
البنات يمثلون :
نوره بحزن : بعد قلبي ابو عيالي تعب علي امس وما اقدرت احله
فاتن : بعد كبدي زوجي ما رضا ارهق اناملي الذهبيه في الشخابيط
ايناس : بعد قلبي ابومطلق يقول ان بنروح شهر عسل جديد وكنت ارتب الشنط
الجد : بعد قلبي ابوي منعني من التدخين وما قدرت اركز
سوسن : لا لا بصراحة يا جد ماله حق يمنعك
الجد يسوي نفسه يبكي : وش اسوي يقول ان بنت الجيران ما عاد تحبني اذا شافتني ادخن
سوسن : آآآآهآ يعني مسكك مع اليد الي تعورك
الجد : بالضبط
الجده بعصبيه : ضبطوك في برميل زباله وما عاد خرجوك قول آمين
عهد وفهد ببرآءة : آآآآآآميييييين
الكل : ههههههههههههههه
سوسن : عيب حبايبي لا تدخلون في كلام الكبار


عند الحريم
مروى : اوووووف ابي اتمشى
مهره : افاا مو عاجبك بيتي
مروى : لشو مين انا لحتى ما يعجبني بيتك
خوله : خخخخ انا معك مروى ابي اتمشى
رزان : وش رايكم نروح السوق
مروى وخوله ومهره : قدام
رزان : بأروح اكلم البنات
وصلت عند الباب ودقته
نوره : ادخل
رزان : بنات بنروح السوق
البنات : ليه
رزان : لأن بكره بنروح المزرعه وتعرفون حوسه
فاتن : ايه انا ابي تسالي للمزرعه
نوره بخبث : قدام
رزان : ما ارتحت لك نوير بس ما اقول الا الله يعين الشباب عليك
نوره : افا عليك بس انا نوره
فاتن وايناس ورزان : على سن ورمح هههههههه
سوسن تدخل الغرفه : بنات ماجد بيسافر اسبوع وتعرفين عيالي عندهم روضه فلازم اجلس هنا
فاتن بفرح : بتنامين عندنا
سوسن : يب يب
البنات : واااااااااو يعني بتروحين المزرعه معنا
سوسن : انتو بتجلسون في المزرعه 3 ايام صح
رزان : صح خميس وجمعه وسبت ليه ؟
سوسن : انا يوم السبت راح اروح المزرعه لأن ماجد بيكون قد سافر
البنات : لاااا تعالي من الجمعه
سوسن : لا حبيباتي واخلي مجودي لوحده مستحييييييل
دق جوال سوسن
سوسن : ألو
ماجد : حبيبتي متى بنمشي
سوسن : الحين اذا تبي
ماجد : خلاص البسي عباتك
سوسن : اوك
سوسن بعد ماقفلت : يالله باي بنات
البنات : بتروحين
سوسن : ايه
البنات : تو الناس ما مدانا
سوسن : في المزرعه بتشبعون مني
البنات : فيه احد يشبع من سوسن
رزان : فيه بس ماجد ما يشبع
سوسن تضربها بحياء : بنت عيب
البنات : ههههههههههههه
سوسن : يالله باي
البنات : باي
لبست سوسن العبايه وقابلت امها عند الباب
الأم : بتروحين
سوسن : ايه
الأم : اجل خلي عهد وفهد وسامي معانا وانتي خذي راحتك مع زوجك
سوسن : اخاف يطفشونك
الأم : لا ما شاء الله عقال
سوسن : خلاص
الأم : حلوو يالله مع السلامه
سوسن : مع السلامه
خرجت والأم مسكت عيال سوسن
سوسن ركبت السياره : السلام عليكم
ماجد ابتسم : وعليكم السلام
وحرك

عند العيال
انتقلوا لمجلس لوحدهم
رزان دخلت : هاي
الشباب: هايات يا حيالله هالوجه
رزان : الله يحييكم عيال نبي نروح السوق
محمد : مين يبي يروح
رزان : الكل
محمد : اجل نتوزع في سيارات لأن لو شافونا بيقولون مداهمه
رزان : اذكر الله لا نروح كلنا بعدين ارتاح وش هي السياره الي تكفينا
فيصل : انا بأوزع
رزان : كيف؟
فيصل : عزوز يودي البنات وانا اودي الحريم والشباب في سيارة راشد وراشد يسوق السيارة لانه ما يخلي احد يسوق السيارة
راشد : نعم نعم
فيصل : والشباب يروحون مع البنات وانا اروح مع الحريم
الكل : اوكيك
ناصر : لوزين ولا سفن ديز
الكل : خخخخخخخخخخخ ما تضحك

في بيت سما
سما نايمه وموحاسه بالزلزال الي تحت
ثواني وانفتح الباب بقوة
سعيد بخوف : سما سما
سما بخوف : يماااااه وش فيه
سعيد : البيت يحترق
سما تدور في الغرفه بخوف : يمه وش اسوي
سعيد : الحريق في السطح يعني اكيد السقف بيطيح علينا اذا ما نزلنا
سما : عباتي
سعيد : حياتك اهم
سما : لا لا عباتي
سما لقيت عباتها وسمعت صوت شي ضرب وانطفت الكهربه
سما بصراخ : يماااااااااااه بموت
سعيد : اكيد الكهربه انفجرت
سما نزلت تركض واشتغلت الكهربه ولقيت غلا عند عداد الكهرباء ومنسدحه على الأرض من الضحك والتفتت شافت سعيد جالس على الدرج ويضحك
سما : وش فيه وش السالفه
سعيد قرب وضمها لما شافها خايفه : وش نسوي فيك نصحيك ومو راضيه تقومين
سما انفجرت وبكت : مو كذا ما توصل للدرجه ذي واذا نايمه على راسكم يعني
غلا قامت وضمتها : اسفين
سما بحقد : فكرة مين
سعيد : فكرة ماجد اخو هناء انتوا نمتوا متأخرين
غلا : الفكرة صارت لهناء وتهاني وريما
سما : وصوت الأنفجار
سعيد : بالون
سما : والكهرب
غلا : انا طفيتها
سما : قدها
غلا وسعيد : قدها وقدود
سما : اجل تحملوا الي يجيكم
غلا وسعيد : ها ها خوفتينا
سما : نشوف الا وين امي وابوي
غلا : ما قلت لك
سما بحماس : وش
سعيد : سلمى ونوف بيجون الليله
سما : احلف
سعيد : والله
سما : ياي فللللللله ( بخبث ) وماراح اسوي لكم شي
غلا وسعيد : الحمدلله فرحتينا
سما : اوك باي
طلعت غرفتها تكلم هناء وتهاني وريما وتشوف وش صار لهم
دقت على هناء : السلام عليكم
هناء بصوت باكي : وعليكم السلام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند غلا
كلمها تركي وقال انه بيجي يشوفها بعد العصر
غلا راحت عند سما وقالت لها
سما ابتسمت بخبث بس محتها بسرعه عشان غلا ما تنتبه لها
سما : اوك انت خذي لك شاور والبسي لك قميص بيت قديم عشان تتحركين بسرعه وانا بأنزل ابخر المجلس
ونزلت للمجلس تبخره بسرعه حطت الكاميرا وغطتها وما بينت الا العدسه وضبطتها عشان تصور بعد نص ساعه يعني على جية تركي
صعدت فوق لقيت غلا خرجت من الحمام ( وانتوا بكرامه ) وهي لابسه قميص بيت قديم عشان تاخذ راحتها في الحركه
سما ابتسمت : بأجفف لك شعرك
غلا ابتسمت : اوك تعالي
سما بدأت تجفف لها شعرها بالأستشوار وهي تحاول تنفشه لها بقدر الأمكان
بعد ما نفشته : غلا خلي شعرك ولا تلحقينه الين ما اجي عند لفافات كيرلي يهبل ثواني وينتهي شعرك
غلا تحمست : اوك بأرسم عيوني الين ما تجين
سما في نفسها ( هذا الي ابيه ) : ارسمي بهذا لأنه اسهل
غلا : اوك
ثواني وجت وهي تلهث من الجري : غلا الحقي
غلا التفتت وبخوف : ايش
سما كتمت الضحكه وهي تشوف غلا عين مكحله وعين لا وانها تكحلت من الكحل الي يوصخ الوجه اذا بكت : سعيد تضارب هو وتركي وتركي خنقه
غلا وهي تبكي : يمااااااه
ونزلت تركض
عند سعيد وتركي
جالسين يتقهوون وما انتبهوا للكاميرا الي تصور
سعيد بضحك : ما تلاحظ انك كل شوي مرتز عندنا وهو زواجك قريب
تركي : ووش اسوي اختك قمر ما اقدر اتركها
ما حسوا الا بالكائن الي دخل وهو يركض
غلا بصراخ : اتررررركه
انصدمت وهي تشوفهم وقفوا وكلهم يناضرونها بإستغراب
تركي : بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق
سعيد يكمل : الله لا اله الا هو الحي القيوم
سما سكرت الباب بالمفتاح وغلا تحاول تفتح الباب بس مو قادره وهي ميته فشله
جاء عندها سعيد بعد ما عرفها : يا ماما اهلك ما قالو لك لا تعلبين بالكهرباء هذا جزات الي ما يسمع الكلام
تركي فطس ضحك لما عرفها وعرف انه مقلب
قرب وضمها : عادي حبيبتي تحدث في ارقى العائلات
سعيد يغطي على عيونه : يا ولد في عزابيه هنا
انفتح الباب
وغلا دفت تركي عنها وهربت
سعيد وتركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سعيد : مستحيل باقي ترجع
غلا خرجت وهي ميته بكا وتدور على سما
وصلت لغرفة سما وسمعت سما وهي تضحك حاولت تفتح الباب بس ما قدرت
سما : احلمي يا ماما اذا جاء ابوي ذاك الوقت خرجت
خرج تركي بعد ما رفضت غلا تخرج له
وصل الأب والأم وقالت لهم سما وش سوت وضحكوا
راحت المجلس واخذت الكاميرا
راحت شافت المقطع وماتت من الضحك
وقامت تتجهز
بعد ما انتهت وقفت قدام المرايه وهي ترقص على اغنيه كوريه ( مستر سمبل )
انفتح الباب
سما بعصبيه : وجعيييييييييه دقوا الباب
سلمى ونوف : مفاااااااااااااااااااجأأأ أأأأه
سما صرخت : ووووووووااااااااااااااااا ااااااااااوووووووووووو سلمى نوفي
قربوا وسلموا على بعض
(( سلمى ونوف اخوات سعيد وسما وغلا من الرضاعه امهم تكون اخت سمها يعني خالة سما وكان عندها سرطان الثدي وكانت حامل بسلمى وبعد ما ولدت حملت بنوف وبعد ما ولدت بنوف كان عمر سلمى سنه و 7 شهور وسوت عملية اتئصال فرضعت سمها بنات اختها لان سلمى في عمر غلا وبعد 5 سنوات توفى ابوهم وامهم في حادث واخذوهم عمامهم ))

غلا دخلت وهي تعطي سما نضرات ناريه
سما : ههههههههه بنات ما قلت لكم وش سويت في غلا
سلمى : هههههه عاد انتي افكارك جوهنميه
نوف : تحمست قولي وش سويتي
سما قالت لهم وش سوت
سلمى ونوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص بطني
غلا ماده البوز : والله ما انساها لك يا زفته
سلمى : ههههههههههه مو قادره اتكلم من الضحك
نووف : وربي تحففففففففههه ههههههههههههههه
غلا :لاحطونا في المعرض
سما : ها ها بالله دغدغيني
غلا : مو لازم تضحكين
سلمى ونوف : وتستمر الحياه .........

انتهى البارت

توقعاتكم
مقلب سما في غلا راح يأثر عليها مستقبلا ؟
سلمى ونوف شخصياتهم اساسيه ام ثانويه ؟
شلة بنات وشلة العجب راح يتلاقون ولا راح يكونون في ذاكرة ابطالي ؟

مع تحيات بنت الشهري


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 05-20-2014, 03:33 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 4-5-2014
العضوية: 103820
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
blue berry غير متواجد حالياً

عرض البوم صور blue berry  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

اممممم يمكن حتى الخيال مايتصورها ومالها هدف محدد مع احترامي


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 07:30 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

التسجيل: 26-9-2014
العضوية: 106386
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
رمش الغلآ$ غير متواجد حالياً

عرض البوم صور رمش الغلآ$  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

يطلع لي بس صفحتين!


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 07:31 AM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

التسجيل: 26-9-2014
العضوية: 106386
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
رمش الغلآ$ غير متواجد حالياً

عرض البوم صور رمش الغلآ$  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue berry مشاهدة المشاركة
اممممم يمكن حتى الخيال مايتصورها ومالها هدف محدد مع احترامي
يعني الرواية رح تتوقف!!


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 10:37 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ألماس

التسجيل: 12-7-2008
العضوية: 3
الدولة: خليجيه والفخر ليه
المشاركات: 4,493
بمعدل : 1.22 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ألماس غير متواجد حالياً

عرض البوم صور ألماس  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

روايه جميله مشكوره يالشهريه علي الروائع واتمني يكون في روايه من الواقع ويكون فيها عبره وفائدة


رد مع اقتباس
قديم 09-26-2014, 11:34 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

التسجيل: 26-9-2014
العضوية: 106397
الدولة: جدة .
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
Rasha.itti غير متواجد حالياً

عرض البوم صور Rasha.itti  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

روايتك ما شاء الله مرره قميله انا مرره متحمسه للجاي استمري


رد مع اقتباس
قديم 09-29-2014, 08:04 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

التسجيل: 26-9-2014
العضوية: 106397
الدولة: جدة .
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
Rasha.itti غير متواجد حالياً

عرض البوم صور Rasha.itti  
افتراضي رد: روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي

متى البارت ينزل انا منتظره نزليه لو سمحتي بسرعه والله متحمسه


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO