العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كورس لتفتيح وتوحيد لون البشره مجرب ومضمون والله الشاهد

كورس لتفتيح وتوحيد لون البشره مجرب ومضمون والله الشاهد [size=5][b][center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كورس كامل متكامل للتفتيح بإذن الله مجرب ومضمونه نتائجه بشهادة كل

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 09-09-2013, 05:28 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية كلمتي عنواني
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور كلمتي عنواني  
معلومات العضوة

العضوية: 98168
معدل التقييم:

الحالة:
كلمتي عنواني غير متواجد حالياً

ألحق

كورس لتفتيح وتوحيد لون البشره مجرب ومضمون والله الشاهد

[size=5][b][center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كورس كامل متكامل للتفتيح بإذن الله مجرب ومضمونه نتائجه بشهادة كل من اشترى هذا الكورس واستمر عليه وطبقه بطريقته الصحيحه

النتائج تبان بعد اسبوعين للي سمارهم خفيف ويبون يوحدون لون بشرتهم وللعلم حتى الناس اللي عندها كلف جربته وخف كلفها 90% وكلفها من النوع العميق ولله الحمد هذا من فضل الله والحمد والشكر لله اولا واخر

الكورس مكون من كريمات للجسم والوجه والمناطق الحساسه وبودره وصابونه ومحلول واقي شمس

اللي حابه وجاده تأخذ الكورس وحابه تستفسر عن شي انا تحت امرها ومستعده باي وقت لخدمتها

والله يشهد ان هالكورس يباع من 7 سنوات والكل يمدح فيه ولله الحمد اولا واخراً

[color="#ff0000"]سعر الكورس 1500ريال تدفعيها وتفرحك النتيجه بإذن الله [/color]

اراء بعض الذين جربو الكورس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداك روحي
اكتب لكم تجربتي ولله الحمد اشتريت الكورس اللي 3 علب وصابونه والبودره وصنفره ياطويلين العمر الاسبوع الاول لاحظت الوجه بياض ونظاره وصرت اداوم من غير مكياج خيااال هذا اسبوعين وتحمست واستمريت شهر اما الجسم اخذ شهر ونص وتحمست استمر وبعدها شهرين ركبي صارت بلون ساقي اما المناطق الحساسه توحد لونها والله صرت لون واحد وماصدقت نفسي صرت البس بكل ثقه حتى الملابس من النعومه تتطاير هههه انصحكم فيه وبقووووه بعلم الله اني ماكتبتها تجربتي الا لرد الفضل ولانها وقفت معاي وقفه الله بيض وجهك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الفردوس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيت انقل تجربتي بصراحه اخذت الكورس وكان رووعه استمريت شهر ونص والان تاركته لي 6 شهور ومارجع اللون ومشكوووره ياعسل الله يجازيك الجنه ونعيمها يارب العباد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي حبيبتي
حبيت اذكر تجربتي على الكريم انا شريت كريم الكلف من عندها وانا كلفي عميق والحمدلله خف 90% وجربت الزيت يجنن استخدمته 3 مرات في الاسبوع وساعتين بس واغسله عالج لي التساقط كثر شعري ويسلمو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلوين339
اود ان اذكر تجربتي انا جربت الكورس كامل كان رووعه ووصلني في رمضان واستخدمته فتحني واعطاني صحه بوجهي ونظاره وصفا وبياض وبيضت بس مشكوره ياسكر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا حظوظ
السلام عليكم الله يسعدك ياامل انا غامرت واتصلت وتعاملها راقييي وعسووله وتدخل القلب ويسعدها وين م كانت انا اخدت منها كورسين لي ولاختي لي اسبوع استخدم حسيت بفرق صح موو مره يبضا بس فتح واحس بنضاره الله يسعدها وانا راح اكمل لين اخلص الكورس وارد واعلق ايش صار معاي انا وربي جربت كتير وخسرت ولا حسيت بفرق الا معع الكريم بجد بجد رووعه
اعلى فكره الحامل تقدر تسخدمه مامنه اي ضرر مافيه كرتزووون ولا مواد ضاره يعني اخذيه وانتي مغمضه واستخيروا الله قبل كل شي انا محربته وكل اخواتي حملوا وولدو وعياله زي الاقمار

والكثير من الاراء ..............

[color="#ff0000"]اللي جاده وحابه تجرب الكورس وعندها اي استفسار تتواصل معايا برساله خاصه وبرد عليها[/color]

والسلام مسك الختام[/center][/b][/size]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 09-12-2013, 07:41 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: كورس لتفتيح وتوحيد لون البشره مجرب ومضمون والله الشاهد

استغفر الله العظيم واتوب اليك

قديم 09-24-2013, 07:53 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة