قديم 12-14-2013, 09:48 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية يادنيا مشتاقه لهم
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور يادنيا مشتاقه لهم  
معلومات العضوة

العضوية: 15311
معدل التقييم:

الحالة:
يادنيا مشتاقه لهم غير متواجد حالياً

ارحموا قلبي ادخلو واجركم على الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا باقولكم قصتي واتمنى انكم تساعدوني لاني مره تعبانه مدري انا ماشيه في الطريق الصح ام لا لاني اوقات كثيره احس اني مفروض مااكمل
المهم انا متزوجه وعندي ولد وبنت في بدايه حياتي كانت هناك مشاكل مع زوجي لدرجه الطلاق رغم انها كانت تافهه لكن هو كان في بدايه مايتحمل المسؤليه
بعدين رجعنا لبعض وكانت حياتنا تمام لكن نفس شخصيته اذا زعل مايهمه احد وتحسي مافي قلبه ذره حنان وجبت ولد وبنت والحياه مابين مد وجزر طيب معاي اذا مشيت معه زي مايبي
لكن الصلاه مايهتم فيها لدرجه انه اوقات ياذن للصلاه وهويروح ينام ومايصلي ويصليها بعدين مع الصلوات يعني مايحرص على الصلاه في وقتها وهذا الشي يخليني اكررررررررررهه
يعني انا دائما احاول اغير شخصيتي واتحمل وماسبب مشاكل لكن لمى اشوفه مهمل بالصلاه
وبعض الاوقات يسوي العاده السريه يعني دائما احسه بعيد عن الدين واخاف منه وكمان يكره اهلي لازم تصير مشاكل اذا رحت لهم
يعني باختصار اذا صار مشكله اوتضايقت منه اقول خطا اني اصبر عليه مادام دينه كذا ضعيف ماراح يرحمني
انا احاول اغير شخصيتي واحتويه اكثر لكن لما اشوف مثل هالتصرفات اعصب غصب عني لازم اعلق ليه ماصليت ليه سويت اذا مره تحكمت في نفسي سكت وانا واضح علي الزعل
انا شخصيتي جنوبيه شرقيه وهو غربي شمالي والله احس انه شتان بيننا
واذا تحكمت في نفسي يوم يومين اشوف الي يضايقني وارجع لشخصيتي نفسي اطنشه واهتم بنفسيتي اكثر
انا عارفه ان كلامي مو مرتب لكن اعذررررررررررررروني

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 12-15-2013, 07:11 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشاره الحياه الأسرية والزوجية

عزيزتي لايوجد انسان على هذه الدنيا من دون اخطا اواغلاط
وزوجك عاش ببيئه معينه وانتي ببيئه مختلف ليس تفكيره وتربيته كتفكيرك وتربيتك وهذا شي طبيعي تحمليه وسايريه وانصحيه وذكريه ولاتلحي وتخلقي المشاكل
فالرجل لايحب ان تجبريه اوتنصحيه بكثره فيعاند ويستمر

لاكن مالك إلا الدعاء له في الأسحار واوقات الصلاه واصبري ولاتضيعي عيالك فكري فيهم وربيهم مثل ماتبين انتي لأن الطلاق وراه بلاوي وعيالك يتشتتون ولو عاشومع ابوهم راح تندمين

قديم 12-15-2013, 09:52 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

ربنا يهديه و يفرج عنك هذه المشاكل و اعملي بنصائح الاخت جنوبية
ربنا معاك

قديم 12-27-2013, 03:19 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشار الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اولاً احيي بك هذه الروح العالية والحرص على زوجك و هذا يدل على انك تحبينه وهو ايضا ان شاء الله
ثانياً لماذا لا تعذرينه و تحاولين تغيره بالتدريج و ترتبين الأولويات لديك:
الصلاه ثم العفاف ثم الالتزام التام ولا يوجد قفزة ابدا بين مرحلة الى مرحلة اعلى بدون المرور بالمراحل الصغيرة والتفاصيل الدقيقه و الخطوات البسيط ... والتي قدد تأخذ وقت ...
لا تستعجلي النتيجه و عليكي بالدعاء و الأسلوب الطيب فالغضب لا يأتي بأي نتيجة حتى لو كنتي على حق و هو على باطل ... ستخسرين اذا لم تتحكمي بغضبك

بالنسبة للاصل و المنشاء و مكان العيش فليس له علاقة ابداً فكثيرا ما نرى العديد من الزيجات الناجحة التي جمعت بين رجل من دوله و أمراة من دوله اخرى ... وقد يكونان مختلفين بالثقافة و اللغه و الدين ولكن يبقى زواجهما ناجحاً و ذلك لقدرتهما على ادارة حياتهم الزوجيه بشكل صحيح

انت تسيرين بالطريق الصحيح و انتي على حق ولكن خانك اسلوبك و طريقتك ... و غضبك كان مشتت لك و مضيع لكل جهودك
يجب ان تتعاملي معة كما تتعاملين مع الطفل الصغير ... أكسبيه ... ثم قومي بتوجيهه و نصحة بطريقة غير مباشرة و باسلوب محبوب و تودد و محبه ... و ان شاء الله تكون هدايته على يدك و تكونين سبب في صلاحة و لاتنسي الدعاء ...

نسأل الله لك التوفيق و السداد و ان يرزقكي زوجاً صالحاً عفيفاً و يجمع بينكم بالخير و البركة و تعيشان بأكناف طاعة الرحمن و جنان الدنيا و الآخره....

قديم 12-27-2013, 03:24 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشار الأسرة والمجتمع

و للمعلومية الطلاق ليس حلاً بل كارثه و يعتبر بمثابة هروب من مواجهة المشاكل للضعفاء

قديم 12-28-2013, 07:19 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه

بارك الله فيكم
المستشار الاسري
وجنوبيه وافتخر
وماشالله كفيتم وفيتم

قديم 01-19-2013, 10:32 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

مشكلتك متلها كتير بس استهدي بالله وكوني قويه
صلي وادعي انو ربي يسخرو ليكي وابديء بالتدريج متل ماقال الاستشاري لاتتخلي عنو عشان لا يزيد للاسواء
انتبهي لبيتك ولنفسك وحافظي على عيالك لاتخليهم يكسبو طباعو
ويارب يقويكي ويعطيك الصبر ويصلحو ليكي.