قديم 04-25-2013, 01:16 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية امل العبيدي
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور امل العبيدي  
معلومات العضوة

العضوية: 93510
معدل التقييم:

الحالة:
امل العبيدي غير متواجد حالياً

فسرولي حلمي جزاكم الله خير - حلمت اني في بيت

ممكن احد يفسرلي حلمي جزاكم الله خير ... حلمت كانه اني ابيت مو مثل بيتنه الي بالحقيقة بس هو بالحلم على اساس بيتنه وشفت شخص كنت احبه من زمان ... كانت عندي علاقة معاها من ايام الجامعة لمدة 5 سنوات كنت احبه هواي بس شاءت الظروف ان افترقنا وحاليا هو متزوج .... البارحة شفته بالمنام يريد ينطيني اوراق بس مااعرف هاي الاوراق شنو ... المهم وهو كان جالس اني اجيب حظنته من ظهره واخذت الاوراق منه ومزقتها واني اقوله اني ماريد تنطيني هاي الاوراق لانها مراح تعوض عمري الراح وياك ... بس حسيت من كتله هذا الكلام تأثر بيه ... وبعدها عفته ... بس هو ظل يمر من يمي ويباوعلي واني مثل الزعلانه عليه وقلبي شايل منه بالمنام ...
مع العلم اني لسة احب هذا الشخص كثير لانه اول حب بحياتي .... فسرولي هذا الحلم الله يرضه عنكم

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تفسير الاحلام و الرؤى Dreams

قديم 04-26-2013, 03:59 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة

افتراضي رد: فسرولي حلمي جزاكم الله خير

والله حبيبتي انا اعتقد انك كنت تفكرين بهالشخص قبل ما تنامين لذلك حلمت بيه , ويمكن كذلك الشخص هذا يحاول يرجع لك ويتقرب منك .. والله هذا الي فهمتو من حلمك
والله اعلم
وبالتوفيق ليك

قديم 04-27-2013, 07:30 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

والله أعلم بأن هذا الشخص سوف يعود اليك ولكنك ترفضيه رغم شعورك بلحب له ولكن عندما يعود سوف تتفاجأي بأن حبك قد أنطفاء ولايوجد لديك له سوى الذكريات وقسوة تصرفه معك فتمزقي الاوراق القديمة أي التي نخصه وتبدائي حياة جديدة مع شخص جديد وأرجو أن أكون قد ساعدتك لاني دائما أصيب الهدف بتفسير مع شهادة الجميع حولي لاني القب بينهم بابن سيرين ههههههههههه والله يوفقك أختي

قديم 04-27-2013, 02:48 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

تسلمين حبيبيتي مها وحبيبتي ملاك ... اسعدتوني بمساعدتكم على تفسير حلمي ... يارب يوفقكم ان شاء الله ..

قديم 02-12-2014, 06:58 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

والله يااخت امل انا معاكي فإنك بتحبيه بس لوإفتكرتي إنو متجوز انا متآكده إنك مش هتفكري فيه لحظه وحده وربنا يصبرك

قديم 03-05-2014, 07:28 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي رد: فسرولي حلمي جزاكم الله خير - حلمت اني في بيت

لا يا اختي تفسيرك فيه شيء من الصحة فقط وليست الرؤيا تدل على ذلك

فالرؤيا تدل عليها فقط وليس على الشخص المذكور وليس ماتقراءينه لابن سيرين رحمه الله هو يتطابق على اي رؤيا فكل شخص له رؤياه التي تحدد ظروفه
فمثلا السيارة تعبر عن السفر وتعبر عن تغير الحال وتعبر عن الرحيل
فهي فقط نوع واحد وهي سيارة وليس الرؤيا تعبر عن شيء واحد فقط فكل رؤيا لها تعبيرها الخاص بها والله تعالى اعلم

ارجو ان اكون قد افدتك اختي فانا ادرس علوم التفسير منذ سنوات على يد شيوخ افاضل فكل ما اكتبه حسب معرفتي اي حسب دراستي والله تعالى اعلم