العودة   منتديات شبكة حياة > قسم الادارة والاقتراحات و الدعم الفني > الإقتراحات و الشكاوي
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ساعدووووني , حالتي طارئة وارجو المسااعدة من كل عضوات حياة ابي ابيض اسناني بسرعة

ساعدووووني , حالتي طارئة وارجو المسااعدة من كل عضوات حياة ابي ابيض اسناني بسرعة السلام عليكم كيفكم ي احلى اعضاااء بمنتدى حياة؟ المهم ابيكم تسااااعدوني

الإقتراحات و الشكاوي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2013, 09:01 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اميرة بدنيا حقيرة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور اميرة بدنيا حقيرة  
معلومات العضوة

العضوية: 91813
معدل التقييم:

الحالة:
اميرة بدنيا حقيرة غير متواجد حالياً

جديد

السلام عليكم

كيفكم ي احلى اعضاااء بمنتدى حياة؟
المهم ابيكم تسااااعدوني ضروووري انا حفلي تخرجي بقي لها 3 اسابيع وابي ابيض اسناااني م ينفع اروح واسناني صفرا المهم من جربت خلطة وممتازة تقول لي لان ضرووري محتتتاااااااجة الخلطة بس تكون مجربة شخصيا واكون ممنونة لكم وشكررررا

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الإقتراحات و الشكاوي

قديم 04-19-2013, 12:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

افتراضي رد: ساعدووووني , حالتي طارئة وارجو المسااعدة من كل عضوات حياة

افا اف م تبون تساعدوني

قديم 04-19-2013, 07:17 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

افتراضي رد: ساعدووووني , حالتي طارئة وارجو المسااعدة من كل عضوات حياة ابي ابيض اسناني بسرعة

اهلا اختي
الطريقة الي مجربتها بسيطة ومفعولها سريع
اولا كلما تشربي اي مشروب شاي قهوة عصير لازم تتمضمضي بعده حتى تزيلي التصبغات الي يتركها المشروب
ومتى مافرغت اعملي بالمسواك لانه يزيل الطبقة الصفرا بمرور الوقت ويخلي اسنانك تلمع ونظيفة
اذا تقدري تستخدمي شي يشبه ىالسواك نسميه بالعراق ((ديرم)) هو لحاء شجر وطعمه مر بس يبيييييييض الاسنان بشكل فضيع وسريع
اتمنالك كل خير

قديم 04-20-2013, 07:06 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي رد: ساعدووووني , حالتي طارئة وارجو المسااعدة من كل عضوات حياة ابي ابيض اسناني بسرعة

فيه بالصيدليات مبيضات بس شوي غاليه ومادري عن مفعولها

قديم 04-22-2013, 12:22 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بدنيا حقيرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كيفكم ي احلى اعضاااء بمنتدى حياة؟
المهم ابيكم تسااااعدوني ضروووري انا حفلي تخرجي بقي لها 3 اسابيع وابي ابيض اسناااني م ينفع اروح واسناني صفرا المهم من جربت خلطة وممتازة تقول لي لان ضرووري محتتتاااااااجة الخلطة بس تكون مجربة شخصيا واكون ممنونة لكم وشكررررا
السلام عليكم - عن تجربتى الشخصية للتبيض هى : 1- استعمال ملح الطعام الخشن 2- استعمال كربونات الصوديوم الخاصة بالطبخ ولكن لفترة بسيطة لأنها ممكن أن تتسبب فى تخفيف نسبةالعظام فى الأسنان بحيث لا تظهر بنفس الكثافة يعنى ممكن تداومى عليها اسبوع واحد 3- أهم شئ والخطيييييييييير فعلا وأحسن من أى معجون لأنه بالفعل يبيض وينظف ويزيل ما يلتصق على جانب الأسنان من رواسب الطعام ولا يترك على الأسنان أى اثر هو: السواك - خطيييييييييير وعن تجربة أزال مع دوام الاستمرار اصفرار الأسنان وكذلك الجير وكان عندى ملتص فى خلفية القواطع الأمامية والله ما أكذب كان أثره رهيييييييييييب ورائع أفضل من أى معجون فكثيرا كنت أغسل أسنانى ولكنى لا أحسها ناعمة بعد استعمال المعجون ولكن مع السواك ولا أروع وكمان لا أتأثر بطعم المعجون --- مع تحياتى أم روميثاء

قديم 04-22-2013, 04:12 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

تسلموووووووووون بننننااااات من جد كان من غيركم كان ضعت ومشكورين ع الخلطات والطرق

الكلمات الدلالية (Tags)
ابي , ابيض , اسناني , المسااعدة , بسرعة , حالتي , حياة , ساعدووووني , طارئة , عضوات , كل , من , وارجو

الساعة الآن 12:29 PM.