قديم 03-24-2013, 02:58 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سجى محمد
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور سجى محمد  
معلومات العضوة

العضوية: 91989
معدل التقييم:

الحالة:
سجى محمد غير متواجد حالياً

هام

غلطه ونادمه عليها لكن الناس لم يتركوني لحالي

انا فتاة عندما كنت في 18 من عمري غلطت مع احد زملائي واتصلت به لاشعوريا لا اعلم كيف فعلت هذا وقلت له اني احبه وبعدها علمت بالغط الذي قمت به واخبرت امي وامي تكلمت معه وحاولت ان تغطي الامور لكن المشكله اني بنت مسؤول معروف لذلك هو جعل الناس يتخيلون ان انا وهو نحب بعض بطريقه غير مباشرة لانه كان خائف من امي مرت سنتين وانا ابكي واتحسر في كل ليله بما قمت به لكن الناس لا يريدون ان يتركوني لحالى وكان فرصه اتت اليهم لينتقمو فيها من سجى حتى زميلات لا اعرف مادخلهن حاولين ان ياذني من المنطقه التى تؤلمني فتحملت وصبرت ومرة سنه اخرى وقلت الحمد الله عدت المشكله لكن اكتشف ان مازال لها ضجه على ساحة الجامعه اخبروني بالله عليكم ماذا اعمل اذيه حتى على مستوى الكراسي في القاعه قد فكرت ان اترك الدراسه لكن امي وابي رفضو انا لست خائفه من احد لاني اعلم ان امي معي وابي معي لكني متضايقه من الكلام والافعال التى تصدر منهم وزعلانه من تصرفاتي غلطه ونادمه عليها لكن الناس لم يتركوني لحالي abdalsalaamnafez_23.png غلطه ونادمه عليها لكن الناس لم يتركوني لحالي abdalsalaamnafez_63.png

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم تقديم طلب أستشارة الإجتماعية والنفسية

قديم 03-24-2013, 04:20 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

افتراضي رد: غلطه ونادمه عليها لكن الناس لم يتركوني لحالي

اهلا اختي
استهدي بالله اختي احس الموضوع موكبير لدرجة تحصري نفسك بزاوية واحدة وتهملي نفسك ومستقبلك من اجل غلطة...انا الي فهمته مجرد كلام بينكم لا ادري ان كان حصل شي او لا ((اشياء محضورة او علاقة غير شرعية))
يمكن انتي لانك مكبرة الموضوع تحسي الناس كلها منتبه عليك بس صدقيني كل واحد بحاله وبهمه لاتبقي حاطة هالفكرة براسك وعلى اساسها تقيمي تصرفات اللي حواليك
اعتبري اللي فات كان اختبار وتقدري تتجاوزيه انتي مازلتي صغيرة وبكره كلهم ينسون وترى كلنا نخطئ والله غفور رحيم
اتمنى لك التوفيق في حياتك والله يرزقك بالحلال ويغنيك عن الحرام
تحياتي لك..

قديم 03-24-2013, 06:42 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

الحمد الله لم يحصل اي شئ محضور .................. الله يطمنك

قديم 03-24-2013, 06:54 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

وييييييييه اذا موضوعك هين
الله يوفقك يارب وتسعدي بحياتك
خوذي نفس عمييييييييييييق واتخذي خطوة للامام وتجاهلي الماضي
لو شعلتي اصابعك العشرة للناس بردو حينتقدوك
هذا شي طبيعي جدا

قديم 03-25-2013, 05:23 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انتي يا عزيزتي. إنسانه حساسه قوي ثقتك بنفسك ولا تنظري للناس أبدا ً ولا تهتمي بقولهم راقبي الله فقط وستشعرين با القوه من أ صلح مابينه وبين الله اصلح الله مابينه وبين الناس ولاتخذلي ابواك من اجل احد فلا احد يستحق تللك التضحيه

قديم 03-25-2013, 05:32 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

عندما تتوبي الى الله بنية صادقة مخلصة فعندها سينسيك الله مواجعك و ينسي الناس فيك
و لازم تتوفر شروط التوبة فيك بما انك فعلت معصية استغفري الله حبيبتي و توبي اليه لا تعودي لمثل هذا ابدا و الله يهدي لما فيه الخير و الصلاح