العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

المر وعلاقته باكياس المبيض

المر وعلاقته باكياس المبيض المر وعلاقته باكياس المبيض السلام عليكم موضوعي هو المر وعلاقته باكياس المبيض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات انا متزوجه لي

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 12-10-2013, 05:20 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سعاد
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور سعاد  
معلومات العضوة

العضوية: 905
معدل التقييم:

الحالة:
سعاد غير متواجد حالياً

السلام عليكم
موضوعي هو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات انا متزوجه لي سنتين ماصار حمل اعاني من كيس مائي على المبيض الايسر حجمه 6.6ظهر بعد سنه من الزواج اعتقد بسبب منشط طبيعي طلع النخيل والهدال استخدمتها فظهر بعدها والله اعلم اول ماكشفت حجمه 4استخدمت وصفه تكيس مع الدوره وكشفت اختفى لكن رجع بعدها اخذت حبوب منع الحمل مارفلون 3شهور كشفت مازال موجود فقالت الدكتوره لازم عمليه لانه كبير وكذا دكتور قال نفس الكلام رحت دمحمد خان قال مايروح بالادويه ودصلاح في التونسي مكه قال ماتنفع ادويه ولاابراخذت قسط هندي اسبوعين وماراح واخذت اعشاب شهرمع بردقوش ومانفع بسالكم من جاها كذا وتشافت بعد الله ايش استخدمت انا سمعت ان المر يعالج اكياس المبيض والاورام اللي جربت تقول الطريقه كوب واحد يكفي او لازم 3اكواب في اليوم انا افكر استخدمه اسبوعين اذا ماراح بتوكل على الله واسوي العمليه عند دصلاح ادعووووووووووووولي ان الله يشفيني ويشفي زوجي ويرزقناااااااالذريه الصاااااااالحه المعافاااه عااااجل غير اجل ويرزق كل من يتمنى لاتطنشوني انتظر ردودكم تحياتي لكم

شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 06-13-2013, 06:24 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

الله يشافيكي يمكن من زمان ما حدا بيعرف اخبارك وانا عندي نفس المشكلة وما بعرف شو صار معاكي

قديم 06-13-2013, 06:26 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اذا ما زلتي بتشاركي بالمنتدى خبريني شو صار معاكي