منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج (http://www.hayah.cc/forum/85/)
-   -   المتزوجات واصصحاب الخبره .. ابي نصيحتكم ! (http://www.hayah.cc/forum/t137408.html)

Sarooon 03-18-2013 07:23 PM

المتزوجات واصصحاب الخبره .. ابي نصيحتكم !

السلام عليكم صبايا :)

ما ابي اطول وابدا بمقدمات .. ع طول بدخل بالموضوع
انا طالبه جامعيه ومخطوبه انا وخطيبي كان بيننا علاقة حب دامت 3 سنين امه كانت تبي تزوجه لقريبته بس هو رفض وصارت مشكله :eh_s(5): واخر شيء امه وافقت ع انها تجي معاه عشان تتقدم لي :dance9bh:.
جا وامي بالبدايه كانت رافضه لاني لسه طالبه :eh_s(16):وجلست اسبوع كامل اقنعها فيه :s030_: . واخيرا وافقت :banana: بس بعدما طلعت روحي مو مشكله يفداه :23:المهم . صار وتمت الخطبه ولله الحمد
المشكله ان امه ما تتعامل معاي ابد! .. كان ولدها ما راح يتزوج وما كنت ادري وش اسوي وقلت بس اتزوج راح احاول اتقرب منها واكسبها
بس صارت لي هرجه :( .. امه تبينا نعيش معاه هم ساكنين بفيلا ! .. يعني انا وهو ما نجتمع الا بالغرفه وغير كذا كلهم مشاركينني فيه !
ما ابي هالشيء ابي حياتنا تكون خاصه وبيننا لو صار اي شيء يكون بيننا . وقلت له هالكلام وقالي بحاول اقنعها والحين طبعا ح تكرهني بزياده :\
مو عارفه شسوي ! .. اقبل بالوضع واعيش معاها عشان اكسبها ع حساب راحتي انا وزوجي؟!
ولا اعاند واسوي اللي يريحنا واخسرها !!

ساعدوووني بليييز :( .. مخي ضرب من كثر التفكير :011::011:
مشكووريين مقدما واتمنى الرد

توته 03-19-2013 03:45 PM

رد: المتزوجات واصصحاب الخبره .. ابي نصيحتكم !

الصراحة مشكلتك تحيير
عيني ما شرحتي وضعه يعني هل هو وحيد امه او لا
وعلاقته مع أهله وإخوانه وعلاقة امه فيه كيف عشان أقدر أساعدك وإذا ودك يسوي لك شقه وتكون قريبه من أهله او تخليك بدور كامل لك او مؤ لازم كامل يعني منعزل مطبخ ودورة مياة وغرفة جلوس وغرفتين نوم

Sarooon 03-19-2013 10:09 PM

لا هو مو وحيد بس هو اكبر عيالها . واللي بعده بعمري ! .. وعلاقته مرا كويسه مع اهله بس في شيء مضايقه ان امه دايم تستغله ما تراعي ان عنده دوام او تعبان . وهالشيء مخوفني عشان كذا ابي ابعد عنها .
راح احاول بهالفكرتين ونشوف :)

مشكووره حبيبتي :** ♥♥

اية سيرت 03-20-2013 05:14 PM

اول شيء اقولك الف مبروك على الخطوبة
هذه خطوة ايجابية من طرف امه الي وافقت على الزواج وانت حاولي انك تعيشي معاها ممكن تتغير معاملتها الك
و حاولي تكسبينها لانه مهما كانت هي ام خطيبك الي بتحبيه و ممكن بعد فترة تقدرين تعيشو لوحدكم في بيت خاص فيكم و تكون حرة فيه و الله يجيب الخير و الاهم من هذا كله هو انك تكون متفاهمة مع زوجك لانه هو الكل في الكل وانشاء الله تكوني اسعد وحدة وتعيشين حياة كلها حب و سعادة نصيحة من اختك ام اية

Sarooon 03-21-2013 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية سيرت (المشاركة 390116)
اول شيء اقولك الف مبروك على الخطوبة
هذه خطوة ايجابية من طرف امه الي وافقت على الزواج وانت حاولي انك تعيشي معاها ممكن تتغير معاملتها الك
و حاولي تكسبينها لانه مهما كانت هي ام خطيبك الي بتحبيه و ممكن بعد فترة تقدرين تعيشو لوحدكم في بيت خاص فيكم و تكون حرة فيه و الله يجيب الخير و الاهم من هذا كله هو انك تكون متفاهمة مع زوجك لانه هو الكل في الكل وانشاء الله تكوني اسعد وحدة وتعيشين حياة كلها حب و سعادة نصيحة من اختك ام اية

الله يبارك فيكي ي رب :)
اوكك مشكوره ع النصيحه اختي :** <3

لامية الجزائر 08-31-2013 12:14 AM

مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووك
اولا انت بمجرد انها تمت الخطبة هي تحس بأنك فزت عليها الحل لا تقولي شئ لخطيبك دعيه هو يتصرف لا تحسسيه انك واخذة موقف منها حتى لو عشت معاها لاتخافي المهم انك معاه وهو الكبير اصلا راح يتزوجو اخواته وراح تسكني لحالك انت والله مافي شئ دايم الا وجه ذي الجلالة والاكرام.
كله يهون في خاطر حبيبك

الساعة الآن 11:20 PM.