العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ > معجنات و سندويشات و فطائر
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

,,دورة أتقان ألمعجنات,,الدرس الأول,,العجينة الهشة واسرار نجاحها بالصور

صحتين على قلوبكم وان شاء الله تظبط معك لاتنسي تصوريلنا تطبيقك وتحطي ملاحظاتك بموضوع مستقل

معجنات و سندويشات و فطائر

قديم 03-30-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 36

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

افتراضي رد: ,,دورة أتقان ألمعجنات,,الدرس الأول,,العجينة الهشة واسرار نجاحها بالصور

صحتين على قلوبكم وان شاء الله تظبط معك لاتنسي تصوريلنا تطبيقك وتحطي ملاحظاتك بموضوع مستقل

جديد المواضيع في قسم معجنات و سندويشات و فطائر

قديم 03-30-2013, 03:28 PM   المشاركة رقم: 37

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: ,,دورة أتقان ألمعجنات,,الدرس الأول,,العجينة الهشة واسرار نجاحها بالصور

انا سألت عن قياس الكوب وعرفت انه 250 ملي يعني ربع لتر وهكا الوصفة ساااااااااااااااااااااااا هلة باذن الواحد الاحد
عندي سؤال : الحليب البودرة ضروري؟؟؟ يعني ممكن نستغنى عنه او نعوضه بحليب سائل لاننا في تونس لا نستعمل الحليب البودرة الا للرضع هههههههههههه الحليب السائل عندنا متوفر ولله الحمد وطازج]

قديم 03-30-2013, 03:31 PM   المشاركة رقم: 38

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

جيد جدا
الحليب البودرة عادي تقدري تستبدليه بحليب سائل بس انتبهي بهالحالة قللي من ماء العجن اخاف تصير عندك العجينة طرية بزيادة
تقدري تستخدمي نفس المقادير وتزودي الدقيق عند الحاجة
تحياتي لك

قديم 04-07-2013, 09:08 PM   المشاركة رقم: 39

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اشكرج اختي على الشرح الرائع وان شاءالله اقدر انجح في تطبيقها لكن اختي بالنسبه لمقادر الطحين كم كوب اربع تقصدين او 2 ونصف للمقادير السابقه الي ذكرتيها لنا مع كل الشكر لج اختي مرايم

قديم 04-08-2013, 09:03 PM   المشاركة رقم: 40

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

اهلا اختي
مقادير هالعجينة
4 اكواب ونصف من الدقيق
ممكن تقللي الكمية الى النصف حسب حاجيتك وعدد افراد اسرتك

ان شاء الله تطبقيها وتعجبك

قديم 04-08-2013, 09:38 PM   المشاركة رقم: 41

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

السلام عليكم
تسلم الايادي انشاء الله ربي يوفقك

قديم 04-08-2013, 09:43 PM   المشاركة رقم: 42

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

شكرررا لك بالتوفيق للجميع