منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   عالم الحياة الزوجية و المعاشره (http://www.hayah.cc/forum/15/)
-   -   زوجي يشاهد الافلام الاباحية فماذا افعل (http://www.hayah.cc/forum/t137334.html)

مريم البتول 03-14-2013 09:23 PM

زوجي يشاهد الافلام الاباحية فماذا افعل

السلام عليكم
انا متزوجة منذ اربع سنوات وانا سعيدة في زواجي الا ان هناك امر يارق مضجعي وهو مشاهدة زوجي اللافلام الاباحية فانا لاعرف كيف اساعده في تخطي هذه المشكلة خاصة انه الايعلم باني اعرف انه يشاهد تلك الافلام .انا في حيرة من امري فقد حاولت في عدة مناسبات التلميح عن مدى خطورتها على صحة الرجل في محاولة يائسة لجعله يصارحني عن سبب تعلقه بها
اروكم ساعدوني في ايجاد حل دون ان يجرح زوجي

صاروخ سكود 03-15-2013 10:22 AM

رد: زوجي يشاهد الافلام الاباحية فماذا افعل

الله يهديه انشاء الله

مرااايم 03-15-2013 12:24 PM

والله انا افضل انك تصارحيه وتوضحيله سبب انزعاجك من هالموضوع ناهيك عن حرمته ... يعني سكوتك غريب خايفة تجرحيه؟! ولاتحرجيه ..اذا انتي تتفقي تماما انو الموضوع محرج ويجرح فكيف ساكتة عليه
قوي نفسك وحطي النقاط عالحروف وكوني هادئة اثناء النقاش ولاتبيني توترك وضحيله انك مهتمة به وبصحته وليس المشكلة جاية تعاتبيه وتفضحيه وتحرجيه
الله يهديه لك ويهديك له ويديم الود بينكم
تحياتي :)

ريرو. 03-15-2013 06:49 PM

ربنا معاكى رأيى انك متقوليلوش لانه دلوقت بيتفرج من وراكى بعد كده حيخليكى تتفرجى معاه ويبقى عينى عينك وحيجرح مشاعرك بمناظر مش حتستحمليها وطبعا حيشيلك ذنوب

ادعيله بالهدايه واستغفرى كتير وان شاء الله ربنا يهديهولك

majda R 04-02-2013 03:12 AM

اختي انا متزوجة 8 سنوات ونصف وزوجي يشاهد الافلام الاباحية ليل نهار وانا صبرت وصارحتو ... وقلي انها بقت عادة عندو ولازم انا اللي اخليه يقلع عن هاد العادة الخبيتة سالتو كيف قالي ما بعرف انتي لازم تعرفي كيف ههههه وكانو بيحملني غلطو المهم اني بقيت بسهر معه مش بحب اسيبو بالليل حتى ما يتفرج بس هو زي ميكون بيعاند بقا بيبات سهران وانا بصبر كتير وبيغلبني النعاس وبقوم انام وترجع ريمة لعادتها القديمة ...في الاخر تعبت وسبتو خليه يتفرج والله ع الظالم والمفتري وحسبي الله ونعم الوكيل.

لووجين 04-04-2013 03:34 PM

اسمعي ياحبيبتي المصارحة لا اعلم اشعر انها ستزيد من الطين بله اسمعي يااختي الحبيبة مارأيك ان تجعلي الموضوع من صالحك انتي انا انصحك لاتعطيه مجالا ليرى هكذا امور ستسأليني كيف ابتكري حركات عندما تكونان لوحدكما ابتكري حركات اغرائية جريئة وجديدة بحيث لايفكر بتلك الامور بتاتا وانشاء الله سيتعود عليك وسيكره مشاهدة تلك الامور لانك لم تعطيه فرصة وتشبعينه من كل النواحي جربي هذه الطريقة مادامت حلالا ولاتغضب ربنا وانشآء الله وبقدرة الله ستنحل المشكله بالاضافة يااختي العزيزة الدعااااء الدعااااء الدعاااء وماادراك مالدعاء وبإذنه لت تجدي لهذه المشكله اثرا مع الصلاة في وقتها والتدبر فيها والبعد عن المعاصي فآنك باذن الله ان فعلتي ماعليك واتقيتي الله واقتربتي من الباري لن تجدي مايقلقك او يحزنك في هذه الحياة ، فرج الله كربك وفتح لك ابواب السعادة

الساعة الآن 03:45 AM.