العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2013, 01:03 AM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي رد: الله يرحم واليدكم ساعدوني

روحي اقرب اخصائي فرامل


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 03-15-2013, 09:32 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي رد: الله يرحم واليدكم ساعدوني

لازم تقولي لزوجك ياخدك للطبيب باسرع وقت حتى ماتصريلك مضاعفات بعدين الله معاكي


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2013, 02:27 AM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:


افتراضي رد: الله يرحم واليدكم ساعدوني

عادي ليست بلمشكلة العويصة انا نفسي مريت بتجربتك .لكن سؤالي هو اذا كنتي تستعملي في حبوب منع الحمل وتلقي نقط دم هذا يعني انو الحبوب الي تستعمليها من النوع الحفيف ولازم اخذرك انو ممكن ايصير في حمل .اما اذا كنتي توقفتي عن استعمالها ومزال في دم ما تخافي هذا رد فعل من رحمك لان المادة تعتبر دخيلة عليه .ومافي مانع لو ستشرتي الطبيب


رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 10:12 PM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي رد: الله يرحم واليدكم ساعدوني

السلام عليكم.
لاتخافي حبوب منع الحمل لا تضر
اذا كنت تتناولين الحبوب ونزل منك دم فلا توقفي أخذ الدواء حتى يكتمل
و اذا كنت تنوين مواصلة اخذ الواء بغية منع الحمل فاتصلي بطبيبة نساء او صيدلية لتعطيك مانع حمل اقوى يوقف النزيف انشالله.


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO