تابعي جديدنا بالفيسبوك


العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي موضة الـ Goth هي الأكثر رواجاً هذا الموسم في عالمي الجمال والأزياء، وهي

مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2013, 10:26 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية زيزي لاين
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور زيزي لاين  
معلومات العضوة

التسجيل: 19-11-2013
العضوية: 83113
الدولة: جدة
المشاركات: 263
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
زيزي لاين غير متواجد حالياً

افتراضي هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

موضة الـ Goth هي الأكثر رواجاً هذا الموسم في عالمي الجمال والأزياء،
وهي تعتمد على الكثير من الغموض والدراما . . .
و آحمر الشفاه الأسود جزء لا يتجزأ منها وهو يحظى بالكثير من الشهرة
والإعجاب نظراً لقوته وغرابته . . .

هل تمتلكين الجرأة الكافية لتجربته . . .؟هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي stern[1].gif

آبآوت مي / صصرآححةة جايزلي اللون الآسسود عَ آلشفايف ..هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي hayahcc_1358619965_141.gifهل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي hayahcc_1358619965_141.gif

بِ آلذآت للي تملك بششرةة بيضآآآآ ,,, ح ـــيبرز بيآضهآ آكثررر ...

آما هذولآ العارضات آشكالهم استغفر الله خلقة شبهه ..

عاد شوفو لما حطو اللون الاسود وش صارو ................ اوب ,,هعهل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي hayahcc_1358619964_883.pngهل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي hayahcc_1358619965_789.png

امممممم هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي hayahcc_1358619964_977.png >>تفكككر .. تخطط تجربه هههههههه هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي jhjb.bmpهل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي jhjb.bmp

لآلآلآ ان شااء الله حجربوو السنة دي


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

قديم 01-20-2013, 02:55 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاجرات

التسجيل: 19-1-2013
العضوية: 87440
المشاركات: 9
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ام جبر غير متواجد حالياً

عرض البوم صور ام جبر  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

لا طبعا مستحيل احط روج اسود ولا فكرت اني اجربه حتى
ولا تنسين ان الايمو بس هم الي يحطون هاللون بالارواج


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2013, 05:01 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

التسجيل: 20-1-2013
العضوية: 87561
المشاركات: 7
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
نور الحيـــــــاة غير متواجد حالياً

عرض البوم صور نور الحيـــــــاة  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

مشكوررررررررررر


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 08:22 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

التسجيل: 19-11-2013
العضوية: 83113
الدولة: جدة
المشاركات: 263
بمعدل : 0.18 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
زيزي لاين غير متواجد حالياً

عرض البوم صور زيزي لاين  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

لالا موبس الايمو ترى انا جربته علي لاني بيضا طلع علي يجنن


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 09:00 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

التسجيل: 19-1-2013
العضوية: 87484
الدولة: الدنيا الواسعه
المشاركات: 181
بمعدل : 0.13 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
رقيق القلوب غير متواجد حالياً

عرض البوم صور رقيق القلوب  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

لامو كل موضه اتبعها
وعلى قولة المثل ال يقول
( كل الي يعجبك والبس الي يعجب الناس)




رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 09:30 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 21-1-2013
العضوية: 87646
المشاركات: 11
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
شروق الحياه غير متواجد حالياً

عرض البوم صور شروق الحياه  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

مستحيل لانه قبيحه وهذي موضه خاصه بعبدة الشياطين


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 09:23 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

التسجيل: 12-2-2013
العضوية: 89183
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
shaymaa79 غير متواجد حالياً

عرض البوم صور shaymaa79  
افتراضي رد: هل تجرئين على آتبآع موضةة آحمر الشفآة الآسود ؟؟ آدخلي و شوفي

merceeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO