العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

اثناء مداعبته لزوجته قبل الجماع يدخل اصبعه في دبرها

اثناء مداعبته لزوجته قبل الجماع يدخل اصبعه في دبرها اسمحولي على الجرأة.. بس هذا كله للتعلم والمعرفة.. انا سمعت عن طريقة هي يمكن ما تكون

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2013, 07:29 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاصم
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور عاصم  
معلومات العضوة

التسجيل: 27-11-2013
العضوية: 12877
المشاركات: 9
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
عاصم غير متواجد حالياً

افتراضي

اثناء مداعبته لزوجته قبل الجماع يدخل اصبعه في دبرها


اسمحولي على الجرأة..


بس هذا كله للتعلم والمعرفة..

انا سمعت عن طريقة هي يمكن ما تكون جديدة عند البعض لكن عند البعض يمكن تكون جديدة وغريبة..




كنوع من انواع الاثارة,,اي اثارة زوجته,,

والمداااااعبة التقيلة نوعا ما


فهل هذه طريقة طبيعية ولا طريقة شواااذ؟؟؟

وهل يمكن ان تحصل؟؟

ارجو الافاااااااااادة

(اتمنى ان لا يتم حذف الموضوووع,,وكل هذا في سبيل زيادة الثقاااافة الجنسية)


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 11-29-2013, 07:42 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي

انصح جميع الاخوات بعدم الموافقه على هذه الطريقة لاانها بداية تودي فيما بعد الى اتيان المراءة من الدبر

وعليها الرفض من البداية وعلى قول المثل أسال مجرب ولا تسأل طبيب
(
)

وبنسبة للجواب على هذا السوال هل يجوز ام لا فاليك الجواب
السؤال:


هل يجوز للرجل مداعبة زوجته في دبرها بأصابعه ؟.

الجواب:

الحمد لله

يجوز لكل من الزوجين أن يستمتع بجميع بدن الآخر، وأن ينظر إليه ويمسه حتى الفرج ، قال الله تعالى : ( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن ) البقرة /187 .‏

وأما مداعبة الزوج لزوجته فهو واحد من أمرين :

إما أن يكون ذلك عن طريق ملامسة حلقة الدبر ، وإما أن يكون عن طريق إيلاج الإصبع في الاست .

فأما عن الملامسة لحلقة الدبر بالإصبع فلا حرج في ذلك ، ولكن البعد عن ذلك أولى لعدم الانسياق لما وراءه .

وأما عن إيلاج الإصبع في الدبر فيمنع ، وذلك لأمور :

1- الدبر هو محل النجاسة المغلظة .

2- من علل منع الوطء في الدبر ملاقاة العضو للنجاسة المغلظة ، وكذلك إدخال الاصبع فيه ملامسة لعين النجاسة المغلظة بغير حاجة .

3- إن هذا الفعل مما تأنف منه الفطر السليمة والأذواق المستقيمة ، وإنما هو تقليد أعمى لمن انتكست فطرهم ، وتبلدت ‏أذواقهم ، وجعلوا كل همهم إشباع شهوتهم الحيوانية غير مراعين أدباً ولا خلقاً ولا ‏طهارة . فأراهم هواهم حسناً ما ليس بالحسن .

4- إن ‏استمرار ذلك الفعل والمداومة عليه قد يجر الفاعل إلى ما هو أشنع وهو الوطء في ‏الدبر، وتلك عادة من يتبع هواه في كل ما ‏يزينه له فإنه يتدرج لإيقاعه في الأمور العظام بتزيين ما هو أخف ، ثم الانتقال ‏به شيئاً فشيئاً حتى يوبقه ويقع في اللوطية الصغرى ( وطء المرأة في دبرها ) ،‏ وقد ضرب النبي صلى الله عليه وسلم لذلك مثلاً جلياً جليلاً فقال : " إن الحلال بين وإن الحرام بين وبينهما مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ، ألا وإن لكل ملك حمى ، ألا وإن حمى الله محارمه ، ألا وإن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب " مسلم (4094)

5- إن فيما شرع الله تعالى من الاتصال بين الزوجين غنى عن غيره ، ولم ينه الله تعالى عن شيء إلا وفيه ضرر .

وليعلم السائل أنه من تمام حكمة الله تعالى أنه إذا حرَّم شيئا ( الوطء في الدبر ) حرَّم الأسباب المفضية إليه لما يؤدي إليه الوقوع في أسباب ومقدمات المحرَّم من تمكُّن تعلُّق القلب به بصورة تجعل الإنسان يعيش صراعا نفسيا قويا بين الوقوع في المنكر أو عذاب النفس بالوقوف في وسط الطريق فلا هو بالتارك للمحرم السليم القلب بالبعد عنه ، ولا هو بالواقع فيه المحقق لرغبة النفس الأمَّارة بالسوء ، والغالب في حال مثل هذا أن يقع فيما ظنَّ أنه لن يقع فيه من الكبائر المهلكة للإنسان المفسدة عليه أمر دينه ودنياه المنغِّصة عليه حياته الماحقة للبركة في ماله وولده جزاءً وفاقاً لبعده عن ربه وانتهاكه لحرماته واستهانته بمقام نظره إليه واطِّلاعه على حاله ، والعاقل من الناس هو من لا يتساهل في أمور تؤدي به إلى كوارث حقيقية في دينه الذي هو رأس ماله قبل دنياه .

فعلى المسلم أن يدرك حقائق الأمور وما تؤدِّي إليه ، وألا ينساق وراء تزيين الشيطان له وتهوين المنكرات أمام عينيه ليجرَّه ليكون من حزبه الخاسرين ، وعليه أن يتقي الله ربَّه في السر والعلن وأن يعلم بأن الله سبحانه يراه ويعلم نواياه وأفعاله . كما قال تعالى : ( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ) غافر / 19 ، وليعلم أن ما عند الله خير وأبقى وأن الآخرة وما فيها من نعيم خير له من الأولى وأن عاقبة الصبر عن المنكر جنة عرضها السماوات والأرض فيها ما تشتهييه الأنفس من المُتع التامَّة الخالية عن المنغِّصات .

انظر سؤال رقم ( 36722 ) .
الإسلام سؤال وجواب


والله تعالى اعلم وصلى الله على نبينا محمد .



رد مع اقتباس
قديم 11-29-2013, 09:12 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشاره الحياه الأسرية والزوجية


افتراضي


اشكر الأخت ام روان على الرد الواضح فلم يتبقى لدي مأقوله


رد مع اقتباس
قديم 11-29-2013, 10:07 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

مشكوره الاخت ام روان افدتى وفعلا مافيش كلام تانى يتقال جبتى المفيد


رد مع اقتباس
قديم 11-29-2013, 10:25 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

جزاكم الله خير على هده المعلومات التوضيحيه والى الكل مايعرفها بس اتمنى انك تدعمى المقال بصور توضيحية ليست فاضحة بل تكون تخطيط بالرسم وشكرا


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2013, 02:32 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

ام روان

كفيتي ووفيتي واقنعتي بارك الله فيك على هذا الرد الجميل العجيب الذي لايوجد فيه ادنى شك

اسعدك الله وكثر الله من امثالك على هذه الروح الطيبة التي لاتصدر الا من انسان واعي ومثقف

واستقبال الري الاخر بكل صدر رحب

اتمنى من الله ان يسعدك ويحعل حياتك مع زوجك حياة سعيده



رد مع اقتباس
قديم 11-30-2013, 02:36 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه وافتخر مشاهدة المشاركة

اشكر الأخت ام روان على الرد الواضح فلم يتبقى لدي مأقوله

شكرا على مرورك تحياتي لك



رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO