العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet > عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي

مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي السلام عليكم موضوعي هو مشكلة في فترة

عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2013, 06:30 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سعاد
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور سعاد  
معلومات العضوة

التسجيل: 20-4-2013
العضوية: 905
المشاركات: 1,927
بمعدل : 0.47 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
سعاد غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي


مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي

السلام عليكم
موضوعي هو
مشكلة في فترة نفاسي ارجو من الطبيب الرد علي

السلام عليكم
اريد استشير الطبيب
انا لي 39 يوم من النفاس ولادتي طبيعية الحمدلله في يوم 30 أكلت حبوب منع الحمل الخاصة بالرضاعة اسمها سيرازيت ,السؤال: في يوم 30 وقف الدم عندي اكرمكم الله وبعد مااكلت الحبوب نزل معي افرازات لونها بني ولمدة يومين ثم نزل معي دم كثير إلى الآن انزف ومعي آلام في بطني مثل آلام الدورة هل السبب من الحبوب؟ وهل اتركها؟ وابغى حبوب منع حمل اخرى خاصه بالرضاعه؟ وهل حبوب منع الحمل العادية تنشف الحليب لاني اريد ان ارضع طبيعي ؟؟
تكفووووون ردو علي عاجلاً ....



شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO