العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > أخبار المجتمع جرائم اخبار المرأه
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

يقدم مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير دبلوم ادارة الموارد البشري

يقدم مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير دبلوم ادارة الموارد البشري [CENTER][CENTER][COLOR=#fffefd][FONT=Microsoft Sans Serif][B]ادارة الموارد البشرية ولمده محدودة[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#fffefd][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER] [CENTER][URL="http://www.onbusines.com/"][COLOR=#c0504d][U]http://www.onbusines.com/[/U][/COLOR][/URL][COLOR=#c0504d][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER] [CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]يقدم مركز اكادمية اعمالكم للتدريب

أخبار المجتمع جرائم اخبار المرأه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2013, 06:34 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية لحالمة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور لحالمة  
معلومات العضوة

التسجيل: 31-12-2013
العضوية: 86038
المشاركات: 5
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
لحالمة غير متواجد حالياً

افتراضي

يقدم مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير دبلوم ادارة الموارد البشري


[CENTER][CENTER][COLOR=#fffefd][FONT=Microsoft Sans Serif][B]ادارة الموارد البشرية ولمده محدودة[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#fffefd][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][URL="http://www.onbusines.com/"][COLOR=#c0504d][U]http://www.onbusines.com/[/U][/COLOR][/URL][COLOR=#c0504d][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]يقدم مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير دبلوم ادارة الموارد البشرية بــ 599 ريال سعودي فقط [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER]جميع شهادات مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير شهادات معتمدة 100 % من عدة جهات :[COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B]1/وزارة الثقافة والاعلام برقم تسجيل ت ع/34/1433[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]2/ مركز روح الابداع للتدريب[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]3/ المجمع العربي للادارة والمعرفة[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]4/ معهد ضبط الجودة البرطاني[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]5/ لجنة الآيزوالفنية 176 للمقايس والمواصفات العالمية[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]6/ النادي العربي للمعلومات[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER]ادارة الموارد البشرية هي استخدام القوى العاملة بالمنشأة ويشتمل ذلك على :
[COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]* عمليات التعيين
* تقيم الأداء
* التنمية والتعويض
* المرتبات وتقديم الخدمات الاجتماعية الصحية للعاملين وبحوث الأفراد[/B][/FONT][/COLOR]
الوصف :
[COLOR=#3e3e3e][FONT=Microsoft Sans Serif][B]يهدف الدبلوم إلى تطوير مهارات العاملين في إدارة الموارد البشـرية لتولي مناصب عليا فيهـــا، والتعرف على المهام التي يقوم بها مسئول التنظيم والأساليب والموارد البشرية من إعداد الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي، وإعداد لوائح وإجراءات ونماذج العمل، وإعداد سلم الرواتب وتطـــوير مهارات تبسيط الإجراءات (الهندرة) بالمهنية المتعارف عليها دولياً.[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER]البرنامج التدريبي لدبلوم ادارة الموارد البشرية :[/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]مهام ووظائف إدارة الموارد البشرية فى الشركات[/B][/FONT][/COLOR].
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]تدريب الموظفين وعلاقات الموظفين والعمل[/B][/FONT][/COLOR].
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]إعداد الهياكل التنظيمية الفعالة[/B][/FONT][/COLOR] .
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]عداد سلم الرواتب للمنظمة[/B][/FONT][/COLOR].
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]تنمية مهارات إعداد الوصف الوظيفي[/B][/FONT][/COLOR].
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]إعداد لوائح وإجراءات ونماذج العمل[/B][/FONT][/COLOR] .
[COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]إجراءات حفظ وتحديث لوائح العمل[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#f79646][FONT=Arial][B]محاور الدورة:[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=red][FONT=Arial][B]المحور الأول: [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]الأنشطة الأساسية للعاملين بالموارد البشرية[/B][/FONT][COLOR=#2a2a2a][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=red][FONT=Arial][B]المحور الثاني: [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]تنمية الموارد البشرية[/B][/FONT] .[COLOR=#2a2a2a][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=red][FONT=Arial][B]المحور الثالث: [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]الاتجاهات المعاصرة في الموارد البشرية[/B][/FONT] .[COLOR=#2a2a2a][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=red][FONT=Arial][B]المحور الرابع[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]: (تنمية مهارات العاملين بالموارد البشرية[/B][/FONT])[COLOR=#2a2a2a][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#f79646][FONT=Arial][B]مميزات الدورة:[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]1- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]انها مسجلة تعرض بطريقة البلاك بورد [/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]2- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]متاحة لمتدرب على حسب الزمان والمكان الدي يريده [/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]3- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]المقرر باللغة العربية [/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]4- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]متاح 3 محاولات للاختبار [/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#f79646][FONT=Arial][B]الفئة المستهدفة من الدبلوم[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]العاملين في إدارات الموارد البشرية ( شؤون الموظفين) ، والذين يرغبون أو ترغب[/B][/FONT] [FONT=Arial][B]منشآتهم في تطوير وتنمية قدراتهم للاضطلاع بالوظائف المختلفة بهذه الإدارات[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000] .
- [/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]خريجي الجامعات والمعاهد من السعوديين الذين يبحثون عن فرص توظيف مستقبلية للعمل في[/B][/FONT] [/COLOR][COLOR=#000000]إدارات الموارد البشرية بالمنشآت 0
- [FONT=Arial][B]رجال الأعمال أو أبنائهم الذين سوف يقومون[/B][/FONT] [/COLOR][COLOR=#000000]في المستقبل بأنشطة ذات علاقة بإدارات الموارد البشرية في منشآتهم 0
- [FONT=Arial][B]الشباب[/B][/FONT] [FONT=Arial][B]السعودي الباحثين عن عمل في مجال إدارة الموارد البشرية ( شؤون الموظفين[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000] )

[/COLOR][COLOR=#f79646][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#f79646][FONT=Arial][B]اذكر الفوائد ، ماذا يستفيد المتدرب من الاشتراك بهذه الدورة؟[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=red][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]1- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B](يكون قادر على [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]القيام بكافة الوظائف في إدارات الموارد البشرية بالمنشآت ، مثال ذلك وظائف[/B][/FONT] [FONT=Arial][B]الاستقطاب والاختيار التوظيف ، والوصف الوظيفي وتقييم الوظائف ، وتقييم الأداء ،[/B][/FONT] ومختلف الأنشطة المتعلقة بذلك)[/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]2- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]([/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000]تطبيق المفاهيم والأساليب الحديثة في إدارة الموارد البشرية بالمنشآت)[/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]3- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=black][FONT=Arial][B]([/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000]إعداد وتنفيذ نظم موارد بشرية مقننة في إدارة وتنمية الموارد البشرية)[/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]4- [/B][/FONT][/COLOR][FONT=Arial][B][COLOR=#000000](تشخيص وتحليل مشكلات إدارة الموارد البشرية ، وبصفة خاصة مشكلة السعـودة والإحلال[/COLOR][/B][/FONT][COLOR=#000000] [/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]الوظيفي[/B][/FONT] .)[/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]5- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000]كيفية الاستخدام الفعال للموارد البشرية وبالتالي تحقيق أقصى إنتاجية ممكنة 0[/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=black][FONT=Arial][B]6- [/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#000000][FONT=Arial][B]إمكانية تطبيق مفاهيم الجودة الشاملة في إدارة الموارد البشرية[/B][/FONT] .[COLOR=black][FONT=Arial][B][/B][/FONT][/COLOR][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma] [/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER]مميزات مركز اكادمية اعمالكم للتدريب والتطوير :[/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]الدراسة عن بعد أي عن طريق الانترنت[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]المحاضرات مسجلة بحقوق المركز بنظام البلاك بورد المتعارف عليه بالجامعات[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]متاح للرجال والنساء[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]ولا يشترط مؤهل معين[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]ولا يشترط عمر معين[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#95b3d7][FONT=Microsoft Sans Serif]طريقة اختبارك الاكتروني كالتالي [/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]الاسئلة اختياري وتحتسب الدرجة النهائية في الاختبار الالكتروني على اساس (100) نقطة تتوزع بالتساوي على اسئلة الاختبار[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]ويتم احتساب النجاح بعد حصولك على (51) نقطة فاكثر ولديك ثلاث محاولات للاختبار الاكتروني وفي حالة عدم اجتيازك للثلاث محاولات يجب عليك دفع[/B][/FONT][/COLOR][COLOR=#2a2a2a][FONT=Tahoma][B][/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]رسوم اعادة الاختبار بقيمة 75 ريال سعودي فقط وسيتم فتح الثلاث المحاولات لك من جديد[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#2a2a2a][FONT=Microsoft Sans Serif][B]لتسجيل والاشتراك[/B][/FONT][/COLOR][/CENTER]
[CENTER][URL="http://www.onbusines.com/index/request_training_program/0-48"][U][COLOR=#0000ff]http://www.onbusines.com/index/request_training_program/0-48[/COLOR][/U][/URL][/CENTER]
[CENTER][COLOR=#000000] [/COLOR][/CENTER][/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم أخبار المجتمع جرائم اخبار المرأه


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO