قديم 12-24-2013, 10:45 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية شمس الاحلام
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور شمس الاحلام  
معلومات العضوة

العضوية: 85203
معدل التقييم:

الحالة:
شمس الاحلام غير متواجد حالياً

للعقل نظره يميزها الشعورر ,,

الصراحه والواقع انا فيه مواضيع باطتن تسبدي وبتكلم عنهاا وشوف رايكم فيهاااا يالمقبلين على الزواج

اوو حتى 6 سنوات ,, و البنات تقول انا مابغى الى واحد كبير اكبر مني بكثبر تقولها ليه تقولكـ .. يدلعني

ويصير عقله كمل وناضج وخلاص يكون قد المسأوليه حتى تفكيره يكون غيرر ,, واصير انا الحلوه الصغيره بعينه

والحرمه تعجز اسرع من الرجال واحلى شي تكون الزوجه اصغر من زوجهاا والواحد لازم يعرس وهو عمره 27 احلى عمر << بنسبه لرجال

علشان يكون بعيونهم ناضج ومستوي بعد << حشى طلعنا نشوي

المهم "

انا بقول رايي واحب اسمع اراكم المختلفه واتمنى كل عضو يتكلم من صمصوم قلبه علشان يكون الموضوع له قيمه

وكل عضوو ينزل ويحط رأيه بعدين يطالع اراء الاخرين علشان مايسببله شوشره برايه وهل القاعده حلوو بكل المواضيع

الزبده "

انا شخص لي قناعه واحس مراح تتغيرر ابد اشوف ان الواحد يتزوجله واحده اكبر منه بسنه سنتين حلوو او حتى كبره ماشوف فيها شي

انا اتزوج مو تفكيري بس جنس او شكل او مستقبل لا كبرنا وصرنا شياب هي تشيب اسرع مني << الله يلحقنا خيرر

لما اتزوج واحده كبري او حولي بلعمر راح يكون تفكيرنا حول بعض .. راغبتنى نفس بعض .. حتى طموحنا يكون نفس الشي
صح يمكن يكون فيه اختلاف فيه بعض التوجه بس يضل اختلاف جميل .. كل واحد يبين لثاني وجهته الي هو يشوفها .. ويحاول يقنع الطرف الثاني برغبته فيهاا

اماا اتزوجلي واحده اصغر مني ابتلش فيها تقول بزر .. واكثرر الشباب يقول علشان تربيهاا وهي نفس العجينه تشكلها وهي صغيره وبلفراش تزين بعينكـ .. شحلاتها صغيره

ليه متزوج انا علشان رغبتي بتجاه معين الي هي اسعاد نفسي .. بس ,, !

مافيه شريكـ ..! لازم ابادله نفس الشعورر ,, واحسسه انه لازم يغيرني مثل ما انا ابغيره ونتغير لجل بعض

استغرب من البنات الي تقول اتزوج واحد كبير ,, يكون ناضج وفاهم ويكون متحمل المسأوليه

ليه هو النضوج بلعقل ولا بلعمر .. والى شي مشيتو عليه وبررتو لنفسكم بتبرير .. غبي .. نجي نسأل المجربين ونحاكي الواقع

هل فعلن العمر له دورر ,, بحياتنى اليوميه نشوف وعايشين علا الشوف للأسف ,, هل فعلن الي يكبر يكبر تفكيره معه ويكون قد المسأوليه ولا بس طموح كل فتاة تسمع ان الرجال الكبير هو الي ناضج وفاهم

لدرجة اكثر اعضاء المنتدى اسماهم تبدى بثلاثيني ونعيش ونشووف .. ان الرجال يتغير لجل الحرام والحلال يصعب تغيره فيه

النضج بعيني هو نضج الروح العقلي قبل الروح العمري ,, لاحد يقولي شي طبيعي ان كلما تقدم بلعمر راح ينضج عقله

بعضهم يطور عقله بحدود رغباته واكثرهم للأسف .. فقياس العمر قياس فاشل ..

لازم نعتمد على قياس اخر الي هو ,, الواحد يقيس بتصرفات بلمواقف الحرجه بتوكيل المسأوليات بنقشات بقيسات اخره قياس العمر خلاص مهو مقياس صحيح , اندمرر مع الزمن والوقت .. معاد ينفع للأسف .

عمرر الزواج المناسب /

كثير مننا يقوول عمر الرجال 27 احلى شي والرجال مايعيبه شي حتى لو طق 30 حلاته يكون مل من الاستراحات وجلسات الشباب وغيرهاا

ولو تسأل الشباب قال مراح اعرس الين استانس وفلها بشبابي ولو يفكر بشبابه شيشه بلستراحه وصحن مكرونيه اخر اليل من يد هاوي للحب ناوي والا نادر العنزي ومن بكره على المستشفى

أي شباب الي تتكلم عنه ,, ابغى شي واحد مونسكم ياشباب كلما قلنا شي قالو نبي نتمتع بشبابنا لعنتن تلعنك وشبابك << خربت الاخلاق

والله الواحد سفر , وتبطح بستراحات , وملاحق بنات , ولا حاطين قناة رقص وعيونهم طالعه شبر قدام ويقول شبابنا

ياا المكافح الي يشوف يشتغل طول اليل ويسهر على الكتب ويخاف بزوجه تلهيه ,, والبنات ياعمري عمرهاا من يوم انها بثاني ثانوي تخأف تعنس ^_^

ياحليلنا ياشعب السعودي والله من الفهاوه

والله انا اشوف العمر لزواج لشباب 22 او 21 اسالوني ليش ايه قلتو ليش اسمعوو

الواحد بهالعمر يبدى يشكل حياته وويتغير تفكيره واتجاهه ,, اما يكون منحرف ولا يكون نص ونص ولا عاقل ومأدب

دور الزواج بهل العمر يوكل له المسؤلية ويخليه يثبت نظره على شي واحد الي هي زوجته غصب عليه طبعا انا ضد زواج الغصب .. بس مع زواج المبكر

لا ن الرجال يبغى الطرف الاخر يعينه ويرجفه رجفه معنويه .. وعندنا ياسعوديين الشباب لو تمسكه مسؤلية يكون قدهاا

اسمع احد يقول ايه هين بقولكـ .. جرب مشكلتنا نحكم على بعضنا بشكل او ببعض التصرفات الي تصدر قدامنا

مثال نشوف وجه الضب كله شنب نقول متوحش ,, وتلقين قلبه قلب عصفور .. << عليك مثال يخالي

نبني على الظاهر وندرعم ونجيب العيد غالبا
اما يتزوج الواحد عمره 27 او 30 وتقلوون احلى علشان يكون مل من الاستراحات أي نظريه الي مل حنا يسعودين

لا تعود على شي مايفكه لو على قص الرقاب ,, الرجال 9 سنوات بلستراحه حياته صارت استراحه وشباب وفلة حجاج << على قولتهم

وحريه بهل العمر كله وتجين يا ام الحسن والدلال تحكمينه وتقولين لا تطلع من البيت ولا رجالنا راعين استراحات

ولا سفر .. وكلش يروح يستانس مع اخوياه .. ونا مهو لمي .. وتبدى المشاكل الزوجيه والخيانات , الرجال يقول حرمتي هبلت فيني مغير تشرط والبنت تقول زوجي مو لمي ولا عايشين مجامله عيشه زوجيه بارده تحكمها المجامله , من الطرفين .. ولا علشان العيال الي بينهم

خلاص عمره 9 سنوات بالاستراحه , وربعه , والسفر , وماحد يحكمه بشي لا مصاريف ولا غيره

وبيوم وليله بشوف احد يقيده بشي اسمه زواج ويشاركه اكيد مراح يتاقلم ولو نظرنا بمنظور اخر بنلقاها بيصعب عليه العيشه .

ولكن عمره 21 او 22 ويشاركه احد تسهل عليه التاقلم عمره صغير بطلعات والحريه ,, ويصير ماله الا زوجته ويحاول يخلي طلعاتكم سوى وسفركم مع بعض وتصير الحياة انبنيت على اساس قوي << طبعا الحياة الزوجيه

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج

قديم 02-26-2013, 05:43 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

افتراضي رد: للعقل نظره يميزها الشعورر ,,

تقبل مروري المتواضع
امام هدا الطرح المميز
سلمت يمناك لا عدمنا
قطوفاتك مودتي لروحك