منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه) (http://www.hayah.cc/forum/37/)
-   -   زوجي خانني (http://www.hayah.cc/forum/t12891.html)

سمسومة 11-11-2013 05:50 PM

زوجي خانني

السلام عليكم
انا سمسومة جديدة في المنتدى
اتمنى اكون ضيفة خفيفة عليكم
سالفتي طويلة وابي تساعدوني من كل قلوبكم وكأنكم مكاني
انا متزوجة لي الحين 3 سنين
احب زوجي لدرجة الجنون وعلى حد علمي هو كمان يحبني
المهم
انا من الناس اللي احرم الخصوصية
فما احاول ولا مره افتح جوال زوجي ولا اتطفل علية
هو موظف بنك ويجي متأخر
والحين انا حامل وباقي لي شهر واولد ان شاء الله
بس لاحظت تعامل زوجي بدء يتغير من سنة وزاد في الاواني الاخيرة
وتصرفاتة صارت غريبة
خلاني اشك فية
امس اشترى جوال جديد وخلى القديم في البيت وراح الدوام
انا فتحت الجوال وشفت مسجات بينه وبين موظفة في البنك
على العلم اني كنت واثقة بزوجي وكنت اقول افضل رجل في العالم
طلعت غبية وحمارة :0137:
وعشان اتأكد دقيت من جوال الخدامة طلعت بنت
وشكلهم من زمان يعرفون بعض على اساس انهم زملاء في العمل
ياربي وش اسوي
قولولي افتح له الموضوع ولا وش اسوي
احس اني بموت وطول اليوم ابكي ولا اكلت شي

beeee 11-12-2013 09:43 PM

تبين نصيحتى
سوى نفسك كانك ما قراتى شى
لا تظنين ان الدنيا جنه والرجال ملائكه
تقبلى الوضع عادى وحاولى تنتبهين شوفى هل انتى قصرتى فى شى؟ واعرفى ان كل رجل له نزوات
قومى الليل وادعى ربى يسخرلك زوجك
توددى له بشكل معقول غير مبالغ فيه الله يوفقج
وعلمينا بالتطورات

ألماس 11-14-2013 10:03 AM

خليني ابحث بالموضوع
بس باسئلكي سؤال
؟؟؟
هل زوجكي من النوع الخجول؟
هل هو عصبي؟
هل لديه منطك الحوار؟
يعني اذا صار بينكم مشكله تتفاهمون فيها
؟؟؟
وانا بانتظاركي؟

ألماس 11-14-2013 10:04 AM

ومن اي مدينه انتم او دوله
؟؟

جنوبيه وافتخر 11-16-2013 03:20 AM

هذا الموضوع حساس جدا وحاسه بشعورك لاكن من وجهه نظري إنك تصارحينه لاكن بكل هدوء حتى تعرفي سبب خيانته وانتي اش قصرتي في حقه واسأليه اش الي فيكي موعاجبه وغيري معاملتك معه لاأحسن واغرقيه حب ودلليه وتثقفي جنسيا اكثر بختصار خليكي عارضه اغراء بين يديه وقبل كل شي ادعي ربي هوكاشف الكرب ومزيل الهم لاكن لاتخربي بيتك حاولي تحافضي عليه لاتخلي إنسانه واطيه تخرب حياتك
اسأل الله إن يكون في عونك
اخيرا حابه اقولك كل الردود مجرد
وجه نظر فكري الف مره قبل تخطين خطوه هذي حياتك وهذا زوجك إنتي فاهمتها اكثر منا وتدرين باصح والغلط

ألماس 11-16-2013 10:09 AM

حل المشكله باذن الله

اولا ؟
هذي القصه ...

قصه قديمه جدا تقول ان امرأه ذهبت تشكو زوجها لرجل صالح فقال لها الحل الوحيد انو تجيبي لي

ثلاث شعرات من شوارب الاسد

قالت: مستحيل

قال : ما في حل غيرو

والله ذهبت وصارت تتحايل على الاسد وتتودد وسحبت اول شعره

ثم الثانيه ثم الثالثه

وذهبت مسرعه الى هذا الاعرابي ليعطيها الحل

فقال لها : المرأه التي استطاعت ان تروض الاسد وتأخذ برضاه ثلاث شعرات

اكيد بحنكتها وذذكائها تستطيع ان تغير طباع زوجها

ثانيا....

يا اختي يا حبيبتي الله يصبرك ويثبتك ادري الموقف صعب عليك والنفس ما تتقبل الخيانه ولكن العفو من شيم الكرام

عيوني ما ابي اكلمك بالمنطق والعقل لا ابي استجدي فيك الزوجه الحبيبه والصديقه لزوجهاا واقولك الحياه الزوجيه ما تخلى من مواقف منها الجارح ومنها الي يصدم ومنها الي يعذب بس الحكمه وانا اختك في هالمواقف هي سيده القرار عمر العجله ما عمرت بيت

انتي الحين استهدي بالله كم يوم بعدهاا انااقولك

توضي وصلي ركعتين في جوف الليل وقولي يارب ثبتني وانطق الحق على لساني وقوي نفسك بالله

بعد كذاا جهزي لليله حلوه بينك وبين زوجك جهزيهاا باغراض وشموع ومااعلمك انتي ادري وفيكي الخير والبركه واجلسي مع زوجك فيها وانتي بكامل زينتك وباهدى اعصابك اكليه بيدك وشربيه وامسكي يده وطالعي في عينك واساليه وقتهاا ليش سويت كذاا انا مقصره معك بشي شفت مني شي ما عجبك ولقيته بغيري صارحني قوليله اليوم انا زوجتك وبكره بكون ام ولدك وضحيله انه جرحك وانك كنتي تثقي فيه وكيف شرخ هالثقه وتفاهمي معه
وخليه يشوف الرسايل علشان ماينكر

صدقيني عيوني بيستحي بينه وبين نفسه وقتها حتى لو ما بين لك وبيفكر بنت الناس ما تستاهل وانا غلطان وتلقينه يرجعلك يالغلا بس اهم شي عالجي الموضوع بحكمه الصراخ والعناد ما يجيب نتيجه وانا اختك وانتي لازم توريه شوف انا ما قصرت معك يكفيك تانيب نفسه له لا شافك كذاا تعاملينه

اختي اكثري من الدعاء له واكثري من قول اللهم سخر لي زوجي
وبعد كذا

اسال الله ان يصلح حالك زوجك ويهدء سركم
وحاول اني تبعدين عنه فتره
ترتايحن فيها وعلشان يحس بالذنب
بس حسسيه انا زعلانه من الي سواه
علشان ستحسف على الي سواه
وكل شي بهدؤ ينحل

وبارك الله فيكي
تقبلي مروري

سمسومة 11-16-2013 05:15 PM

beee
الماس
جنوبية
تسلم اناملكم
اول شي من جد ماقصرتوا معاي الله لايحرمني
وثاني شي بوضح لكم كم نقطة
جواب لسؤال الماس انا من الرياض وهو كمان
وزوجي عصبي بس بعد زواجنا حسنت فيه شغلات كثيرة وخفت العصبية
وهو شخص متفهم يعني لو اناقشة في موضوع يخصنا يتفهم
عنيد
غااااااااااااااامض وهذا اللي ذابحني
ومن ناحية ثانية والله اني رجعت لنفسي وراجعتها
انا ماقرت كثير
يعني انا مو شينة ولا جميلة بس حلوة اقرب لكم الصورة اكثر يشبهوني بكاريس بشار الممثلة السورية
امي شامية
انا طالعة مطعمة
جسمي حلو لاني كنت قبل زواجي رياضية
وكل شي تتوقعونة سويتة معاه
وربي ماخليت لبس ولا غنج ودلع وحركات سكسية ماسويتها
بالعربي وعلى البلاطة دايم انا اللي اتحرش فية وارمي نفس علية وابادر بالعلاقة الزوجية والله احس احيانآ اني وضيعة
بس هو مدري وش فية اتعبني
دوامة زي الزفت يجي تعبان يجلس شوي او ينام وبعدين يلبس ويطلع ومايجي الا 11 او 12 باليل
ولا جيت اتكلم قال شغل
بديت احس بضعف وملل والحين كل همي اني اولد بالسلامة
على فكرة كانت عندي مراجعة الاربعاء اللي فات وتأكدت من جنس المولود (ولد)
وهو فرحان بس وربي ماني قادرة وقتها اطالع في وجة وسألني وش فيك ؟
وجيت انا وكبيت عشاي وجلست ابكي وقلت له انك خاين وليش كذا؟
ووووووووووووووووو
المهم جاوبني وقال (هذي زميلة في العمل لا اكثر ولا اقل وربي مالي علاقة معاها
وانها بس هي اللي تراسلني وبعدين هي مطلقة وعندها ولد وكل البنك تراسلة وانا حطيت لها مجلد في جوالي لحالها عشان لاصار بننا مشاكل اوري المدير مسجاتها و ما انفصل عشان وحده ويضيع مستقبلي)
والحين هو مسافر جدة شغل وبيروت اجازة وبيجي ليلة العيد
والله يابنات اني ملييييييييييييييت وتعبت اعصابي وصار عندي تبلد احساس
اسفة للاطاله اعذروني طفشتكم

سمسومة 11-16-2013 05:23 PM

على فكرة الماس انا من الناس اللي تتروى في اتخاذ قراراتها
ودايم اصلح لة ليالي رومنسية بس يمكن مليت لاني مالقيت استجابة منة او يمكن عشان الحمل نفسيتي زفت
ويمكن عشان شغلة متعبة فخلاه بعيد عن نفسة وعن بيته وزوجتة
ودايم اقول بكرة بيجي البيبي ويتغير ان شاء الله
الحق ينقال هو مو مقصر معاي بشي ولااااا شي بس انه بعيد عني وكتوم وانا محتاجة رجال واحس اني مطلقة عاطفيآ
بس
ووضح له هالامور واننا نعتبر للحين عرسان وتونا في شبابنا ماعندنا اولاد عشان نصير بعيدين عن بعض لهدرجة
والبيبي بيجي بكرة ويشغلنا عن بعض وووووو
قالي صادقة في كلامك وخلاص وعليها يومين ويرجع زي ماكان
وكلت امري لربي الحي القيوم

عطر الورد79 11-16-2013 06:50 PM

ربنا معاك اختي على هذا الموقف و ربنا يهدي زوجك الى الطريق الصواب

العذراء 11-17-2013 01:17 PM

المراة هي اساس كل شيء

اود المشاركة معكم في هذا الموضوع لو تسمحون
هناك سيّدة عجوز ذكيّة حكيمة يحبّها زوجها كـثيراً حـتى أنه يـحلو له أن ينـشد لها أبيات الحـب و الغـرام !! و كلـما تـقدّما في السـن ازداد حـبهما و سـعادتهما... !! وعندما سـؤلت تلك الـمرأة عن سر سـعادتها الدائـمة ؟!! هل هو المـهارة في إعداد الطــعام؟؟؟ أم الجــمال؟؟؟ أم إنجــاب الأولاد ؟؟؟ أم غيـر ذلك ؟؟؟ ...قـالت : الحـصول على الـسعادة الزوجـية بعد توفيق الله سبحانه بـيد الـمرأة .. فالمـرأة تستطــيع أن تجعل من بيـتها جـنّة وارفة الظـلال أو جـهنّم مسـتعرة النـيران !! لا تقــولي المال! فكثير من النـساء الغنـيات تعـيسات و هرب منـهن أزواجهـن … و لا الأولاد فهنـاك من النسـاء من أنجبن 10 صـبيان زوجها يهينها و لا يحـبها أو يطلـقها ... و الكـثير منهن ماهرات في الطـبخ، فالواحدة منـهن تطـبخ طوال الـنهار و مع ذلك تـشكو سوء معاملة زوجـها و قلة احترامه لها ... !! - إذن ما هو الســر ؟؟؟ ماذا كنت تعـملين عند حدوث المــشاكل مع زوجـك ؟؟؟ قـالـت : عـندما يغضب و يثور زوجــي – و قد كان عصـبياً – كـنت ألجأ إلى الصـمت المطـبق بكل احــترام ... إياك و الصــمت المـصاحب لنـظرة سـخرية و لو بالعـين لأن الرجل ذكـي و يفهــمها !! - لــم لا تخــرجي من الــغرفــة ؟؟ قالــت : إياك .. قد يــظن أنك تــهربين منه و لا تريديـن سـماعه , عليك بالصـمت و موافقـته على ما يقول حتى يهدأ ثم بعد ذلك أقول له هل انتـهيت ثم أخرج لأنه سيتـعب و بحاجة لـلراحة بعد الكـلام و الصـراخ ... و أخـرج من الـغرفة أكمل أعـمالي المـنزلية و شؤون أولادي و يـظل بمـفرده و قد أنهـكته الحرب التي شـنها علي . - مـاذا تفـعلين هل تلجـئين إلى أســلوب المـــقاطعة فلا تكلمــينه لمدة أيـام أو أســـبوع ؟ لا إياك و تلك العـادة السيئة فهي سـلاح ذو حدين، عــندما تقاطعين زوجـك أسبـوعاً قد يكون ذلك صعباً عليه في الـبداية و يحاول أن يكلـمك و لكن مع الأيـام سوف يتــعود على ذلك و إن قاطــعته أسـبوع قاطعك أسـبوعين !! عليك أن تعوديه على أنك الـهواء الذي يستنـشقه و الـماء الذي يشـربه و لا يسـتغني عنه ....كوني كالـهواء الرقــيق و إياك و الريح الشـديدة . - ومــاذا تفعــلين بعـد ذلك ؟؟ بعد ساعتـين أو أكـثر أضع له كوباً من العصـير أو فنـجاناً من القهــوة و أقول له تفـضل اشـرب , لأنه فـعلاً محـتاج إليه وأكلّمه بشـكل عـادي... فيصرّ على سـؤالي هل أنت غاضــبة ؟؟ فأقــول لا ! فيبدأ بالاعــتذار عن كلامه الــقاسي و يسمــعني الكلام الجــميل . - وهل تصــدقين اعتــذاره و كلامه الجــميل ؟؟ طـبعاً ... لأني أثق بنفــسي و لست غبـية ...!!! هل تريدين مني تصــديق كلامه وهو غاضــب و تكذيــبه و هو هـادئ ؟؟؟!!! إن الإســلام لا يقر طلاق الــغاضب ...و هو طلاق!! فكــيف ماحــصل معي أنا ؟؟؟ - فقــيل لـها ...و كرامـتك ؟؟ قـــالـت : أي كرامــة ؟ !! كرامتــك ألا تصدقي أي كلـمة جارحة من إنسـان غاضب و أن تصــدقي كلامه عندما يكون هادئــاً .. أســامحه فوراً لأني قد نســيت كل الشــتائم وأدركت أهــمية ســماع الكـلام المفيــد .. إذن ســر الســعادة الزوجــية عــقل الــمرأة و مــربط تلك السـعادة لسانه ا

ارد فقط ان ابين لك صديقتي ان قلب الرجل وجسمه بيد المراة ,,,, انت الحكيمة وانت تزرعين السعادة والمتعة لك ولزوجك,,,, بالتصرف السليم والهادي يعود النفع عليك وعليه,,,, صدقيني هذا على تجربتي الشخصية فانا متزوجة منذ اكثر من 18 سنة ولي 4 اطفال ولكي والحمد لله حاولت من بداية حياتي مع زوجي ان اجعل منه اولا وقبل كل شيء الصديق والحبيب ثم الزوج وابو العيال وهذا اهم كل شيء ,,, المعذرة ان اطلت عليكم وفي امان الله:eh_s:

سمسومة 11-18-2013 09:21 PM

فديتكم ومشكورين على هالنصايح الحلوة والرائعة اللي جت من افواه خبرة وتجربة
الله يوفقنا واياكم ويسخر ازوجانا لنا
قولوا آمين

ألماس 11-19-2013 04:34 AM

اللهم امـــــــــــــــــــــــ ن للحميع وبالتوفيق اختي

بانا 04-12-2013 12:18 PM

حاولى انك تعرفى السبب اللى خلاه ايشوف لغيرك
ولو انه يحبك مستحيل راح يستغنى عنك لو قلتلك انسي الموضوع ولا تخبي عنه هدا غلط لاكن صارحيه فى الوقت المناسب واحكيله واعرفى كيف اتجيبيله الموضوع وادا انتى نقصرة حاولى اتصلحى من نفسه اولا حاولى تهتمى بنفسك وبمظهرك وغيري من المود تبعك وبعدها حسسيه انه مقصر معاك وحسسيه انك اتحبينه وصدقيني لو كنتى دكية وعرفتى تختارى الوقت المناسب لتختارى لطرح الموضوع حتكونى انتى الكسبانة واياكى والتسرع والشجار اتناء النقاش لانك انتى حتكونين خسرانة

marwa507 04-13-2013 11:24 PM

بصي انا لو منك اقوله بهدوء واساله في بينك وبين فلانه حاجه واشوف رد فعله اذا اتلغبط ووشه اتقلب يبقا الله يعوض عليكي ولو عادى هيبان وهيقولك ابدا مافي شيء مجرد زماله انتى بلاش تعصبي نفسك وتهدى بيتك بهدوء هتعرفي ايه الموضوع وتقبلي مروري

اسراء حسين 05-05-2013 09:12 PM

الله يكون بعونج احساس صعب انشاء الله ها تطلع نزوة وتروح بس صيري قوية وبعدين هجميبس بهدوء ودلال حتى لتخسري :010:

fireman 05-28-2013 09:26 AM

لسلام عليكم
بالنسبه للموضوع اولا انا اريد ان ادخل من باب انك تحبين زوجك بجنون وتعتقدين هم هو يحبك بعد وهذا بحد ذاته جيد ومبشر بالخير
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريه لا يمكن يخون او يبص ختى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعاتالحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترفصي له اذا كالن يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الفنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع الغالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

fireman 05-28-2013 09:30 AM

لسلام عليكم
بالنسبه للموضوع اولا انا اريد ان ادخل من باب انك تحبين زوجك بجنون وتعتقدين هم هو يحبك بعد وهذا بحد ذاته جيد ومبشر بالخير
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الاماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريده لا يمكن يخون او يبص حتى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعات الحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترقصي له اذا كان يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الغنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع العالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

fireman 05-28-2013 09:33 AM

زوجي خاني

لسلام عليكم
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الاماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريده لا يمكن يخون او يبص حتى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعات الحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترفصي له اذا كالن يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الغنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع العالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

دلـ ع نـج ـد 06-29-2013 01:24 PM

لا انا اقوول لوتاخذي رقم البنت هذي وتعطينها واحدهـ من صحباتك تشوفلك وش سالفتهاا وانتي حاولي تغيري اسلوبك مع زوجك شوي الثقه الزايدهـ ماتنع في هالايام والرجال يحب الزوجه الغيورهـ خلي كل تصرفاتك على باب انك تغاري عليه واذا انتي مقصرهـ معه في شي عدليه وحاولي تشدينه لك مرهـ ثانيه بكل طرق وانتبهي لنفسك والله يصلح لك زوجك ويخليكم لبعض يارب

¬ لِعيُونَـه أحيّـآ • 04-14-2013 07:39 PM

لا تسوين شيئ لاغير انك قومي بنص الليل وصلي الوتر وادعي ربك

Gadah 04-15-2013 05:46 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اختي على قد معرفتي بالخونه
انتي فاتحيه وامكن انتي سوء الظن ان بعد الظن اثم انتي وش دراكي امككن مقاولات انااعرف ناس كذا اخر شيء طلع سوء ظن تفاهمي معاه بالاسلوب المسلي
وحاولي تقنعيه بالاسئله بدون عصبيه لو عصبيه تعرفين وش اخرتها ~>قصدي الطلاق الله لا يجيبه لكي
وانتي الحين حاولي تهدين نفسك لانك حامل صديقني هذا بيأثر للجنين وليكي كمان فأتمنى انك الحين تهدين اولدي وتوكلي على الله وقبل كل شيء صلي صلاة الاممم شسمها ممممم ايوا استخيري ربك وربك اعلم بحالك وحاولي انك ماتتأثرين انا جربت هالقصص مع ناس وعالجته من بعد الله فانا اتمنى انك تاخذي بنصحيتي ونيحه مشرفه القسم لانها بالطبع اففضل مننا جميعا وحاولي وجزاكي الله خير الجزاء

NoRa ALanaZi 04-18-2013 11:14 PM

راجعي قوانين القسم

مغلق

الساعة الآن 02:18 PM.