قديم 05-05-2013, 09:12 PM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الله يكون بعونج احساس صعب انشاء الله ها تطلع نزوة وتروح بس صيري قوية وبعدين هجميبس بهدوء ودلال حتى لتخسري

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 05-28-2013, 09:26 AM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

لسلام عليكم
بالنسبه للموضوع اولا انا اريد ان ادخل من باب انك تحبين زوجك بجنون وتعتقدين هم هو يحبك بعد وهذا بحد ذاته جيد ومبشر بالخير
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريه لا يمكن يخون او يبص ختى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعاتالحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترفصي له اذا كالن يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الفنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع الغالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

قديم 05-28-2013, 09:30 AM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

لسلام عليكم
بالنسبه للموضوع اولا انا اريد ان ادخل من باب انك تحبين زوجك بجنون وتعتقدين هم هو يحبك بعد وهذا بحد ذاته جيد ومبشر بالخير
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الاماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريده لا يمكن يخون او يبص حتى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعات الحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترقصي له اذا كان يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الغنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع العالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

قديم 05-28-2013, 09:33 AM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي زوجي خاني

لسلام عليكم
اريد اقول لكل زوجه وحبيبه ومن تجربتي الشخصيه انه لا يمكن لرجل يحب زوجته ان يخونها الا اذا قصرت في شيء ماء ويعتبره هو شيء كبير والله لو تعرض الرجل الى اقسى المغريات وكان يحب زوجته وكانت زوجته ترضيه في الاماكن الحميمه وتعمله اللي هو يريده لا يمكن يخون او يبص حتى بصه على امراه اخرى
لذلك اقول لك اختي زيدي من جرعات الحب والدلال له اي لزوجك وانا واثق انه سوف يعود راكا لك
يعني بصراحة ربنا
مش عيب ترفصي له اذا كالن يحب الرقص اتغنجي له اذا كان يحب الغنج اجعليه يشعر معك انه ملك وانت تدلعيه وانا واثق انه راح يبيع زميلته وبيع العالم لاجلك -والله يوفقك ويعيد لك حبيبك وطمنيان على المستجدات قلبي معك

قديم 06-29-2013, 01:24 PM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

لا انا اقوول لوتاخذي رقم البنت هذي وتعطينها واحدهـ من صحباتك تشوفلك وش سالفتهاا وانتي حاولي تغيري اسلوبك مع زوجك شوي الثقه الزايدهـ ماتنع في هالايام والرجال يحب الزوجه الغيورهـ خلي كل تصرفاتك على باب انك تغاري عليه واذا انتي مقصرهـ معه في شي عدليه وحاولي تشدينه لك مرهـ ثانيه بكل طرق وانتبهي لنفسك والله يصلح لك زوجك ويخليكم لبعض يارب

قديم 04-14-2013, 07:39 PM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

لا تسوين شيئ لاغير انك قومي بنص الليل وصلي الوتر وادعي ربك

قديم 04-15-2013, 05:46 PM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم المكياج و العطور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بك اختي على قد معرفتي بالخونه
انتي فاتحيه وامكن انتي سوء الظن ان بعد الظن اثم انتي وش دراكي امككن مقاولات انااعرف ناس كذا اخر شيء طلع سوء ظن تفاهمي معاه بالاسلوب المسلي
وحاولي تقنعيه بالاسئله بدون عصبيه لو عصبيه تعرفين وش اخرتها ~>قصدي الطلاق الله لا يجيبه لكي
وانتي الحين حاولي تهدين نفسك لانك حامل صديقني هذا بيأثر للجنين وليكي كمان فأتمنى انك الحين تهدين اولدي وتوكلي على الله وقبل كل شيء صلي صلاة الاممم شسمها ممممم ايوا استخيري ربك وربك اعلم بحالك وحاولي انك ماتتأثرين انا جربت هالقصص مع ناس وعالجته من بعد الله فانا اتمنى انك تاخذي بنصحيتي ونيحه مشرفه القسم لانها بالطبع اففضل مننا جميعا وحاولي وجزاكي الله خير الجزاء