العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام

مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013

مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013 مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013 مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013 والصلاة

المجلس العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2013, 06:32 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مشاعل الظلام
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور مشاعل الظلام  
معلومات العضوة

التسجيل: 26-11-2013
العضوية: 83677
المشاركات: 998
بمعدل : 0.38 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
مشاعل الظلام غير متواجد حالياً

افتراضي

مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013


مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013
مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013
والصلاة و السلام على رسوله الكريم وعلى آله واصحابه اجمعين
اما بعد

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله هناك عبارات تثير الدهشة هيا طريفة بفكرتها ساخرة في معناها مضحكة بشكلها
اطلقها مجموعة من المتجبرين في الارض ظلموا شعوبهم سنوات عديدة
ولكي لا اطيل عليكم سوف نستعرض معن يا اخوتي هذه العبارات وصاحب هذه العبارة

الشخصية الاولة هيا شخصية الرئيس الزائل و المنتهي
الفاسد
( بن علي )
مقالات مضحكة وغريبة   2013 ، سذاجة الحكام  2013 hayahcc_1355149927_573.jpg
هذا الرجل حكم شعبه لمدة 24 سنة ...... 24 سنة وفي النهاية يقول عبارة مضحكة جدا .....
( نعم انا فهمتكم )
اي غبي هذا واي عبارة ساخرة ومضحكة هذه .... 24 سنة من حكم شعبه ظلما وقسرا وجورا ً وفي النهاية يقول لشعبه انا فهمتكم
هل احتاج هذا الرجل الى 24 سنة ليفهم اخيرا شعبه ......
سبحان الله


.................................................. .........................................



الشخصية الثانية هيا شخصية رجل اكثر سخرية من السابق بل هو اكثر شخصية مضحكة على الاطلاق
يقتل شعبه بالطائرات و الصواريخ وسفاح العصر
هذا الرجل هو الساقط و المنتهي باذن الله قريبا ً
الطاغية ( معمر القذافي )
مقالات مضحكة وغريبة   2013 ، سذاجة الحكام  2013 hayahcc_1355149927_104.jpg
هذا الرجل يعتبر اكثر رجل حكم دولة غير ملكية في العالم حيث حكم شعبه لمدة 42 سنة مدة خيالية من الغباء و نشر الجهل و الظلم
هذا الرجل قال كلمة هائلة في السخرية و الغرابة و تثير الضحك ليس لشيء انما كما يقول المثل ( شر البلية ما يضحك )
اما هذه الكلمة هيا
(( من انتم ؟؟؟؟ ))
الله اكبر 42 سنة من الحكم على شعب لا يتجاوز ال 6 ملايين وفي النهاية تقول لشعبك من انتم .... 42 سنة وللان لا تعرف شعبك .... 42 سنة وتقول لشعبك من انتم ... ترى كام تريد من السنوات حتى تعرفه ...؟
والله اعجز عن قول اي كلمة اترك لكم التعليق


.................................................. .................................................


الشخصية الثالثة هو رجل ساد بعشيرته البلاد فجعل عشيرته و الاقربون خيرا ً من دولته باكملها
كاد ان يموت الا انه نجا فلعله يكون درسا ً له
هذا الرجل هو
( علي عبدالله صالح )
مقالات مضحكة وغريبة   2013 ، سذاجة الحكام  2013 hayahcc_1355149929_902.jpg
حكم هذا الرجل شعبه مدة ليست بقليلة هيا 33 سنة مدة هائلة من حكم بالفقر و الجوع و المصالح الشخصية و الظلم
تفاجئنا بعبارته التي اطلقها عبر مكبرات الصوت و القنوات الفضائي ليقول لشعبه كلمة مضحكة بالفعل حيث قال
( انتم اصواتكم نشاز ، لقد فاتكم القطار )
هل نحن هنا في حفلة موسيقية ...... ؟ ام اننا في محطة قطارات
33 سنة من حكمك للشعب لتقول لهم ان صوتكم نشاز اذا كان كذلك فما يبقيك في الحكم ... ؟ ام انك خلال كل هذه السنوات تضع قطن في اذنيك ... ؟
و33 سنة والقطار فات وذهب عن شعبك كيف ترضى ان تصعد القطار وحدك وتسافر وتترك شعبك ينتظر لتقول لهم خلاص فاتكم القطار .... اي تقدم تشير اليه اذا كان القطار فات شعبك وانت تحكمه منذ 33 سنة ...
والله لا اعرف بماذا اعلق
اترك لكم التعليق

.................................................. ........................................



الشخصية الرابعة هيا شخصية طاغية وفرعون الزمان
سقط سقوط غريب ومدوي وغير متوقع
والحمد لله ان الجيش لم يقف مع مخططاته والا لكان قتل الالف من شعبه
هذا الرجل هو
( حسني مبارك )
مقالات مضحكة وغريبة   2013 ، سذاجة الحكام  2013 hayahcc_1355149930_397.jpg
قال هذا الرجل عبارة لا تقل عن من سبقوه حيث قال
( يعز علي ما القاه من بعض ابناء وطني )
الله اكبر يعز عليك مطالب الجياع و العطشى و الققراء يعز عليك ان طالبوا باستقالتك وتركك للحكم ولا يعز عليهم هم انك قتلتهم وجوعتهم واذللتهم 33 سنة تقريبا .... ؟
يحق لك ان تحزن وهم لا يحق لهم
33 سنة ولا يعز لهم ان يقولوا شيء وانت يحق لك ان يعز عليك ان تحزن وتغضب بسبب بضعة ايام
سبحان الله
اترك لكم الوصف


.................................................. ..................


طبعا ننتظر ان نرى كلمة مثمرة من كلمات السفاح و القاتل الماجور المجرم
بشار الاسد وعائلته القطط
مقالات مضحكة وغريبة   2013 ، سذاجة الحكام  2013 hayahcc_1355149930_169.jpg
فالرجل يقتل شعبه ليلا ً نهارا ً ويغتصب نسائه و يعتدي على اطفاله وينكل في جثثهم
حتى ما بلغ احد مثل وحشيته
لنراه كلما خرج علينا على التلفاز يضحك
فالرجل يضحك اكثر من يقول كلمات
فهل قتل شعبك مضحك هل رايت شعبك يذبح يضحك
كلما رايناه يقول كلمات ويبتسم او يضحك .....


مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013
مقالات مضحكة وغريبة 2013 ، سذاجة الحكام 2013


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم المجلس العام


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO