|
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-07-2013, 06:41 PM | المشاركة رقم: 1 | |||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||
تعلم ان تدين من امامك بكامل احترامك 2013 ، تعلم كسر من أمامك بحذر 2013تعلم ان تدين من امامك بكامل احترامك 2013 ، تعلم كسر من أمامك بحذر 2013 تعلم ان تدين من امامك بكامل احترامك 2013 ، تعلم كسر من أمامك بحذر 2013 شتان بين رد الفعل العشوائي ورد الفعل المخطط له. ولكن قلة منهم يستطيعون التعامل معها بحنكة وبأقل خسائر ممكنة. هذه بعض الاستراتيجيات القيادية التي يمكن توظيفها للتغلب على أية أزمة:* ضع أهدافًا محددة: ارسم خطوطًا إرشادية واضحة كي يعرف الموظفون النتائج المتوقع منهم بلوغها. * عزز ثقافة الاتفاق والتعاون وتبادل المعلومات: أطلِع الموظفين على تطورات الأوضاع، وضع لهم هدفًا يسعون من أجله، واشرح لهم كيف ستساهم جهودهم في تحقيق النجاح والمنفعة للجميع . * مارس التفويض: يرتفع أداء الموظفين ويزدهر حين تُفعَّل أدوارهم وتصبح لهم حرية التصرف والسيطرة على بعض جوانب عملهم. * انشر جوًا من التعاطف والتفهم: يجب أن تعكس كلماتك وأفعالك اهتمامك بأحوال موظفيك وأمنهم وسلامتهم وسعادتهم، فالقائد الذي يخلد التاريخ اسمه هو الذي يدفع أفراد فريقه إلى النور ويكون آخر من ينفض تراب الأزمة عن نفسه تعلم ان تدين من امامك بكامل احترامك 2013 ، تعلم كسر من أمامك بحذر 2013 تعلم ان تدين من امامك بكامل احترامك 2013 ، تعلم كسر من أمامك بحذر 2013 مواضيع قد تعجبك:
| ||||||||||||||||||||||||||||
جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه) |
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
2013 , ، , أمامك , احترامك , امامك , ان , بحذر , بكامل , تدين , تعلم , كسر , من |
|