قديم 10-27-2013, 04:00 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية بنت الخير
الكاتبة:
اللقب:
عضوة متخصصة
عرض البوم صور بنت الخير  
معلومات العضوة

العضوية: 68
معدل التقييم:

الحالة:
بنت الخير غير متواجد حالياً

حابه تصيرين بياض الثلج

حابه تصيرين بياض الثلج

السلام عليكم
موضوعي هو
حابه تصيرين بياض الثلج

[color=#ff6600][size=3][font=times new roman]السلام عليكم ورحمه الله [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]شخباركم يابنات وشخبار رمضان وياكم ان شاء الله بخير[/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]الغاليات انا اليوم كتبت موضوعي ومن جد حابه اقول كلمه في بنات مايحبون الخير للغير [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]مادري ليه ؟؟؟[/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]بقولكم سالفتي وليش جالسه اقول هاي الكلام لكم [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]يابنات ثالث يوم من رمضان انعزمنا حنا وكل اعمامي عند بيت جدي [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]والله يابنات يومها كانت صدمه العمر شفت بنات عمي متغيرات بشكل كبير صايرات مثل الثلجه ركبهم وجههم والله بغيت انهبل والله ياربي تعبت قلت بعني شو معنى انا الي ماصرت مثلهم مع اني استعملت كل الكريمات والخلطات وماشي فايده [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]والي يقهر يوم جيت اسالهم الا وترد على اختهم الكبيره نحن نستعمل حمام مغربي الله يلعن بليسكم حنا ذبحنا انفسنا بالحمام المغربي وماشي شي لاكن بس تصريفه [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]ونسيت اقولكم يابنات من لعانتهم المشكله انا وحده من خوات بنات عمي دايم نتكلم عن الكريمات ونجرب مع بعض انا وياها مثل الخوات [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]لاكن سبحان الله يوم فادها الشئ ماقالت [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]لاكن بنت عمي طيوبه واكيد ماترضاها علي انها تكذب علي اك يد خواتها حذروها انها تقول[/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]المهم خلصت السهره [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]وعلى طول بعدها بيوم قلت لبنت عمي تعالي اليوم عندنا حابه نطلع لسوق [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]المهم جتنا والله يابنات مسكتها وفرينا بالسوق واشترينا ورجعنا للبيت وماخليتها ترجع لبيتهم وخليتها تنام عندنا [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]المهم ومسكتها طول اليل وقلت لها شو مستعمله وبقيت احن عليها الين طلعت كل الي عندها مو قلت لكم طيوبه [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]المهم قالت لي انها مستعمله حبوب تبيض مع بخاخ (سبريه وايت بلس ) [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]وخذتهم من مركز براشول البريطاني [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]والله يابنات حبيت اقولكم عن الحبوب وماحبيت اصير انانيه مثل غيري [/font][/size][/color]

[color=blue][size=3][font=times new roman]يالله يابنات قرب العيد ولاتنسون تدعون لي [/font][/size][/color]

[size=3][font=times new roman] رقم موزعين[/font][/size][font=times new roman][size=3]

00966503874130

[/size][/font][color=black][size=3][font=times new roman]وهم بالسعوديه ويوصلون لكل دول الخليج[/font][/size][/color]

شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care