قديم 11-20-2013, 08:01 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية همس القوارير
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور همس القوارير  
معلومات العضوة

التسجيل: 11-11-2013
العضوية: 82476
المشاركات: 1,000
بمعدل : 0.48 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
همس القوارير غير متواجد حالياً

افتراضي توازن طفلك في الغذاء 2013 ، صحتك وصحة طفلك في غذاءك 2013

توازن طفلك في الغذاء 2013 ، صحتك وصحة طفلك في غذاءك 2013
توازن طفلك في الغذاء 2013 ، صحتك وصحة طفلك في غذاءك 2013
[b][b][size=5]تناولي أنواع متعددة من الطعام كي تحصلي على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها جسمك. ويوصي خبراء التغذية بتناول 6-11 وحدات غذائية من الخبز والحبوب يوميا، 2-4 وحدات من الفاكهة، 4 وحدات[/size][/b][/b]

[b][size=5]من منتجات الألبان، بالإضافة إلى 4 وحدات أو أكثر من الخضروات، و3 وحدات غذائية من البروتين (اللحوم بأنواعها، والأسماك، والبيض، والمكسرات).[/size][/b]

[b][size=5]• تناولي الحلوى والدهون بكميات قليلة للغاية.[/size][/b]

[b][size=5]•تناولي الأغذية الغنية بالألياف مثل الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، والمعجنات، والأرز، والفاكهة، والخضروات.[/size][/b]
[b][size=5]•يجب أن تحصلي على كمية كافية من الفيتامينات والمعادن في وجباتك اليومية، ويمكنك استشارة الطبيب في أخذ أقراص الفيتامينات الغذائية المكملة واللازمة للمرأة الحامل. وتحتوي هذه الأقراص على مجموعة من الفيتامينات والمعادن اللازمة لتعويض النقص الغذائي في طعام الأم الحامل، وخصوصا حمض الفوليك والحديد والكالسيوم التي تعتبر من الضروريات القصوى للغذاء في هذه الفترة.[/size][/b]

[b][size=5]•احرصي على تناول ما لا يقل عن 4 وحدات غذائية من منتجات الألبان يوميا، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالكالسيوم، وذلك لضمان الحصول على 1000 – 1300 ملليجرام من الكالسيوم في غذائك اليومي أثناء الحمل.[/size][/b]

توازن طفلك في الغذاء 2013 ، صحتك وصحة طفلك في غذاءك 2013
توازن طفلك في الغذاء 2013 ، صحتك وصحة طفلك في غذاءك 2013

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO