العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013

لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013 لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013 لإنقاص وزنك 2013 , 23

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-18-2013, 05:25 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ورد الجورى
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور ورد الجورى  
معلومات العضوة

التسجيل: 5-11-2013
العضوية: 82085
المشاركات: 989
بمعدل : 0.38 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
ورد الجورى غير متواجد حالياً

افتراضي

لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013





لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013
لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013


بعد السلام

بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. هذه ثلاث و عشرون طريقة يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:



• عندما تشعر بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة

• احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ، ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

• حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

• استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

• ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

• لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

• استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

• إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

• احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

• لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.

• تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

• لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

• استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

• انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

• لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

• اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

• لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

• لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

• لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

• لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

• استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

• ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

• احذر الشوربات التي تحتوي على كريما .




لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013
لإنقاص وزنك 2013 , 23 طريقه ... لإنقاص وزنك 2013


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO