قديم 10-05-2013, 03:10 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سعاد
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور سعاد  
معلومات العضوة

العضوية: 905
معدل التقييم:

الحالة:
سعاد غير متواجد حالياً

ارجو مناى حد عندو خبرة فى الحيا اساعدنى

السلام عليكم
موضوعي هو

اى احد عندو خبرة فى الحياة يساعدنى
انا متزوجة من سنتين وزوجى فضل معايا شهر واحد وسافر لمدة سنة وشهرين وانا الآن معاه ليا 10 شهوروما حصل حمل رحت الدكتورة بعد كملت 7 شهور فحصت ليا بس بايدها واعطتنى تحليل السائل المنوى لزوجى وقالتلى مبدئيا الرحم وضعو كويس ورجعت ليها 10 يوم للدورة وعملتلى فحص للتبويض بجهاز انا جبتو من الصيدلية اسموwondfo وقالتلى التبويض كويس وتحليل زوجى كمان كويس عدد الحيوانات 90,000,000 وحركتها 75% بس قالت فية شوي صديد اعطتو حبوبaugmentin , وانا اعطتنى تحاميل للتنظيف بس الا الن لم يحدث حمل وانا نش متطمانةوحيرانة وخايفة اوى:eh_s(10):
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات عالم المرأة [URL="http://forum.mn66.com/t100400.html"][COLOR=#800080]http://forum.mn66.com/t100400.html[/COLOR][/URL]
على فكرة يادكتور الن دورتى منتظمة كل 28 فب مرات تتاخر من يوم الا 3 وفترتها3يوم او 4 وبينزل معها قطع مثل قطع الكبدة سورى للتشبية
اية رايكم ارجو المساعدة واسفة للاطالة

شكراً لكم و انتظر ردودكم :)

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عيادة حياة النسائية الطبية Obstetrics & Gynecology

قديم 08-24-2013, 02:17 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

في الحقيقة ليس لدي خبرة كبيرة في الحياة ولكن تمنيت أن أساعدكي لهذا أقول لكي تذكري أختي الآية التي تقول " فقلت استغفروا ربكم ‘نه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا مالكم لا ترجون لله وقارا وقد خلقكم أطوارا" راجعي نفسكي أين أنت من هذه الآية أسأل الله أن يرزقكي ذرية تقر بها عينك

قديم 08-29-2013, 05:41 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

حبيبتي سعاد لا تفكيري بالحمل اشغلي نفسك باي شي ثاني
وباذن الله راح تحملين واسالي مجرب
وعليكي بالدعاء
وبشرينا لما تحملي