العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كلمات جنسية تشعل الشهوه عند الجماع

كلمات جنسية تشعل الشهوه عند الجماع شوفوا اليوم نتكلم عن بعض العبارات الجنسية و المثيرة التي تثير المرأة عند الجماع و المعاشرة الجنسية: 1) حاول

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 10-03-2013, 10:17 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سمسمه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور سمسمه  
معلومات العضوة

العضوية: 938
معدل التقييم:

الحالة:
سمسمه غير متواجد حالياً

كلمات جنسية تشعل الشهوه عند الجماع

شوفوا اليوم نتكلم عن بعض العبارات الجنسية و المثيرة التي تثير المرأة عند الجماع و المعاشرة الجنسية:
1) حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى جسم في الدنيا جسم دلوووعتي أو زوجتي على حسب لغة التفاهم والتخاطب بين الزوجين.

2) لاتحاول تناديها باسمها دائما دلعها .. وولعها بأجمل أسماء الدلع . مثل دلوووعتي . حياتي .

3) حاول أثناء المعاشرة ان تتغزل في جسمها وفي انوثتها وخاصة المناطق الحساسة فيها. .

4 ) عند عملية الجماع وفي ِأثناء حظنها حاول أن تقول لها نفسي أحضنك بقوووه حتى أحس جسمي ملاصق لجسمك وكأنه قطعة واحدة .
كم أتمنى ذلك الشيء وعند عملية الحضن حاول أن تشد وطئتك عليها بس لاتكسر شي من عضامها خخخخخخخخخخخ. حاول ان تكون في نفس الوقت رقيق عليها .

5) المناطق الحساسة لديها حاول أن تشمها وتقول لها يالله ريحتها والله تجنن . نفسي أضل أشمها العمر كله. تبين الجد أحس ان مناطقك الحساسه أفضل مناطق في العالم كله (هو صحيح انك سيرت على مناطق العالم كله بس عشان تحسسها انها هي الأفضل لديك)

6) حاول أيه الزوج أن تكون كلماتك بذيه عفوا عن كتابة هذا الكلمة ولكن هناك بعض الزوجات تحب الكلمات البذيه (الخارجه عن نطاق الأدب) وكذلك العكس عند بعض الأزواج وكان والله ودي أعرض بعضن من تلك الكلمات ولكن أخاف إن إدارة المنتدى لأتقبل مثل هذا الشيئ.

7) حاول الأن أن تحرقها وتفجر طاقتها ببعض الحركات .
شم شعرها أقصد شعر رأسها ضع أنفك أسفل رقبتها من الخلف وبالتحديد تحت منطقة شعر الرأس. وتغزل في شعر رأسها وعلى سيبل المثال : ريحة شعر راسك تجنن .

8) أطلب منها أن تكون أنفاسك قريبه من أنفاسها وأبقى أنت ماقبلن لها لفترة دقيقتين هي راح تسئلك عن السبب لماذا انت واقف بلا حركة وانفاسك في انفاسي طبعا أنت في هذه الحاله لازم تقول لها خلاص انا الحين وجدت الأكسجين الحقيقي بعد ماكنت عايش في عذاب انه أنفاسك الحلوه الحين خلاص انا أتنفس وانا مطمئن ان زوجتي ودلوعتي في أحضاني على طوول ولن أحتاج الى الهواء بعد اليوم.

9) لا تنس مع كل بوسه لازم كلمة حلوه يعني مو لاز لازم بس يفضل على طول وقت الجماع .
---
10) بعد الانتهاء من الجماع . حاول أن تحضنها ولاتبتعد عنها في هذه الفترة لانها بحاجة لك اكثر من أول ... كلمات جنسية تشعل الشهوه عند الجماع smile.gif

تم نقله للفائده

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 10-03-2013, 10:52 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

قديم 10-03-2013, 11:13 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قديم 10-04-2013, 09:34 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا عاوزة اعرف سمسمة راجل ولا ست
الاخت الاخت عطر الورد تقول مشكور وليست مشكورة
المنتدى نسائى فقط ولا فيه ناس متخفيين
الكلام حاسة انه رجالى شوية

قديم 10-05-2013, 10:29 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم مشاهدة المشاركة
انا عاوزة اعرف سمسمة راجل ولا ست
الاخت الاخت عطر الورد تقول مشكور وليست مشكورة
المنتدى نسائى فقط ولا فيه ناس متخفيين
الكلام حاسة انه رجالى شوية :sniper(39):
السلام عليكم
أختكم سمسمه
و الموضوع منقول
وهو موجه للرجال

قديم 01-13-2013, 06:11 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مستشاره الحياه الأسرية والزوجية

تسلمين اختــــي على الموضوووع المتميــــزز....ويعطيك العافييييييييييه...تقبلي مرووووري...

قديم 01-16-2013, 12:34 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

صح صح صح