العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

لشعر ناعم وجميل , كيف تحصلين على شعر ناعم

لشعر ناعم وجميل , كيف تحصلين على شعر ناعم نصائح للشعر , [ كيفكم يا حلوين انا حبيت اليوم احكيلكم عن وصفه للشعر وللامانه انا

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 10-20-2013, 04:23 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أجمل النساء
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور أجمل النساء  
معلومات العضوة

العضوية: 79873
معدل التقييم:

الحالة:
أجمل النساء غير متواجد حالياً

لشعر ناعم وجميل , كيف تحصلين على شعر ناعم

نصائح للشعر ,

[ كيفكم يا حلوين انا حبيت اليوم احكيلكم عن وصفه للشعر وللامانه انا شفتها بمنتدى وجربتها والنتايج كانت روعه شعر ناعم ولماع كتير والشعر بينمو والوصفه عباره عن زيت عافيه وحلبه مطحونه يا بنات شرط يكون عافيه بتحطيهم مع بعض لمدة عشر ايام بعدين تستخدميها على شعرك بدون ما تخضي العبوه استخدميها اولها مرتين في الاسبوع بعدين لما تحسي في تحسن في الشعر استخدميها مره في الاسبوع وخليها على شعرك ساعه اواكتر حسب ما بدك بس يا صبايا فيها عيب وحيد انه ريحتها قويه بس لما تغسلي شعرك بتروح اذا حابين تجربوها احكولي عن النتايج بستنى .

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care