العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

زوجة اخوي كيف اقدر اتعايش معها( ارجو المساعدة)

زوجة اخوي كيف اقدر اتعايش معها( ارجو المساعدة) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حابة استشيركم اخواتي لانه الموضوع فعلا شاغلني نحن عائلة متبقي في البيت

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 10-07-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عاشقة التميز
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور عاشقة التميز  
معلومات العضوة

العضوية: 79766
معدل التقييم:

الحالة:
عاشقة التميز غير متواجد حالياً

زوجة اخوي كيف اقدر اتعايش معها( ارجو المساعدة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابة استشيركم اخواتي لانه الموضوع فعلا شاغلني
نحن عائلة متبقي في البيت محدثتكم ووالدتي واخي الصغير ( ليس صغير العمر ) صغير في الترتيب وخطب منذ اكثر من سنة وعقد على فتاة يشهد الجميع بانها بنت عائلة على خلق متدينة طيبة وهذا مارايناه منها لكن هي دلوعة حساسة وهذه الصفات انا لا احبها لاني لا اعرف كيف اتصرف معها فانا صريحة زيادة على اللزوم لكن دون ان اخطئ في الطرف الاخر ، هي لن تسكن معنا سنكون في بيت فوق بيتنا لكن الباب مشترك واخي يصر على ان لا ننفصل الا في النوم من باب انه مستحيل يتركنا ( مع اني افضل ان ينفصل في كل شئ ) انا اكبر من العروس ب 15 سنة يعني مختلفة تماما في التفكير والجيل وكل شئ ، طبعي سئ كل شئ عندي لابد ان يكون في حدود يعني الان خروجه معها وكلامه انا انتقده مع العلم ان الشرع والعرف يسمح لانه عاقد ، ولا اعرف لما كلما اتقرب موعد عرسه اتوتر ويصيبني الضيق ، خائفة جدا من قدومها متاكدة من انه ليس غيرة فانا متاكدة من ان نصيب الانسان هو ماكتبه الله له وسوف يراه ولا يد له فيه.

الان احاول برمجة دماغي اني ساكونه سعيدة معها واني ساتقبلها واعيد ذلك مرات كثيرة في اليوم ومع ذلك لازال القلق موجود

ماذا افعل

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 10-17-2013, 06:42 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

افتراضي رد: زوجة اخوي كيف اقدر اتعايش معها( ارجو المساعدة)

يعطيك الف عافيه
وجزاك الله خيرا